😔💔

1.5K 74 29
                                    

#في خاطري انقولها🙊
تحياتي:رونق الشتاء❄"Wisha"
ورجعنا ببعد غيااب😹🙈
بموضووع حسااس وصعب في نفس الوقت
.6ندي بخصوصه اكليمات#في خاطري انقولها..وموضوعنا اليووم بعنواان👇
      👈الظلم👉
أاااه..الظلم اصعب شعور ممكن اي انسان ايجربه او ايحس بيه🙀..اصعب واقع ممكن اي انسان ايعيشه ويتعايش معااه💔..اصعب مر ممكن اي انسان ايذوقه✊.
ظلم الواقع،ظلم الوقت،ظلم الاحبااب،وغيييرهم واااجد🙏حنهدرزو ع اللي نقدرو عليه..
.
.
اول شي ظلم الوقت🕞🔥..انك تكون انسان عايش بدنيا بس اما معنويا امحطم ع الاخيير✴💔..ظلم الواقع انك تعب وتجتهد ع امال وطموحات حاطهم في بالك بس وااقعك بوووووم💥
.
.
في لحظه ايدمرلك كل شي💔
وطبعا مرات ايكون ظلم الوقت مجرد عااامل مساعد لتدمير نفسيتك اما العامل الاساسي فيكون ظلم الاهل👪💔..امم تو الاغلب حيقولو مفيش اهل يظلمو👣..لا كبيداتي في اهل يظلموو ونش بس يظلمو يييقهرو زياده😔..شخصيا عمريش جربت الشعور هدا بس ناس اقراب ليا عايشينه😭..كييف..ووحده وحده حنهدرزلكم🙈..
اول شي كيف الاهل يظلمو"البنت بالتحديد"؟يظلموها لما ايزوجوها بالغصب لشخص متبيشي😦💔..اوكي تمام هما ادرى بمصلحتها👍..بس دينا واسلامنا وقدوتنا"عليه افضل الصلاه والسلام"مقالولناش اجبروهن ع الزواج💙حتى ولو تشبحو فيه مناسب يدوولها ويقنعوها بس لو هيا مش مستعده نفسيا ليش الاجبار ليش يفرضو عليها واقع هيا مزال مش حاطاته في بالها..أااح بس💔ع العموم هدا جانب💛..
اما الجانب التاني فهو ظلمها من حيت حرمانها من حقوقها انها تقرا وتتعلم وتخدم زيها زي اي بنت او ولد في عمرها..متقولوش عقليه قديمه ومعادش فيه توا💤💫..لاا حبايبي قاعدين ووواجد زايده💨..ظلمها حتى نفسيا بتفضيل خوتها الشباب عليها💥..ههه ليش لانهم هما اساس العيله🔥😔..وصلت لددرجه انهم يحرموها من الميراث امتاعها بحجه ان العيله متورتش في البناات😲..قصصدي بعد هكي..خلاااص💔..
وفي الاساس البنات او الخوات في بعضهم مش سوى سوى يعني في كل عيله لازم في بنت مسكينه طايحه بيها🙀😿..هيا اللي تجري وهيا اللي تساعد وهيا اللي تنشد وقريت اعيونها تعطيهلهم..بس للأسف في المقابل متلقى شي💔والعكس صحيح..
ومن الناحيه هدي فظلم البنت وااجد ولو منحكي عليه نبي كتااب💔...
انجو لجاانب تااني وهوا ظلم الاحباب
❤👈💔..أاااه هدا من اصعب انوااع الظلم🙀..ظلم اللي اقل كلمه فيهم انهم نور اعيونك..😻ظلم اللي لو يطلبو روحك متفكرش اتردهم..😔ظلم اللي دقه الشوكه مترضاهاش فيهم..💔بس للأسف مش لكل مجتهد نصييب..💔والناس هديما هما اول ناس يرخو بيك..😭👣اول نااس يظلموك..😭🙀اول ناس ايصدقو اي كلمه تنقال عليك بدون🙉😿 ماحتى ايكلفو روحهم ويسألوك..هل صار ولا؟بس مع هدا كللله..خلي املك بالله كبييير ..✊💞وربي ميبعدش عليك حد اللي بيش ايقربلك غيره💟😍..مبينش حد ع حقيقته قدامك الا عشان ايفتح عيونك ع شي مكنتش اتشوف فيه😳..الا عشان ينقدك من شي ممكن ايكون اسوء لو استمرت علاقتك بالشخص هدا😱..
خلي هو مش ظلمك😖..مش شك فيك😔..مش ظن فيك بالسوء😴..خلي بينه وبين ربه☝..وصدقني الدنيا صغييييره والزمان ايدور🐾💧وزي مظلمك وظن فيك بالسوء حيلقى من ايذوقه من نفس الكاس بالظبط👌..ومهما طااال الزمان صيوره امفتح اعيونه وعارف روحه شن خسر وشن داار😏👀..
وفي الاخير..🌴الظلم ظلمااات..ودعوه المظلوم من الدعوات المستجابه عند الله ومتنسوش انها مفيش بينها وبين الله حجاب🙈❤..فردو بالك اكبيداتي تظلمو حد ولو بمجرد كلمه👍لااانه زي مقلتلكم من قببل ااااصعب حاجه في الدنيا الظلم.💔.
ولو"ربي يبعد عليكم"انظلمتو في يوم من الايام..بس حسبو ربي ووكلو امركم ليه💞..انه كان بعباده بصيرا خبيرا😍سبحاانه كل شي لحكمته..💘وصدقوني حقكم تاخدوه ثااالت وامثلت..بطريقه وفي زمن مكانش خاطر ع بالكم ببكل💖..مممهما طال الزمان👣..ببس خلو ثقتكم بربي كبييره وانه سبحانه مبتلي عبده ألا لأنه يحبه💞وختااااما..
ان الله يمهل ولا يهمل..خلوها قاعده بين اعيونكم🙈
.
.
ان شاء الله منكونش طولت عليكم واتكونو استفتو ولو اشوي من اللي قلته💕
.
.
بووسااتي💋👍

في خاطري انقولها🙊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن