"جينري، انتِ لن تُصدقِ ! لقد اتصل علي رقمٌ مجهول البارحة وظننت بانهُ انتِ و عندما شعرتُ بِالنُعاس نمت وانا لم اشعُر بنفسي، ولقد استمرت المُكالمة لثمانية و أربعون دقيقة تقريبا ! انا شخرت بالتأكيد ! هذا مُحرج ! ماذا إن كان سونقهون؟!"
هي كانت تتحدث بِسُرعة دلالة على إحراجها و غضبها من صديقتها التي تُقهقه بصوتٍ عالِ في الجُهة الأُخرى.
"حسنًا حسنًا، إهدئي قليلًا سوجي. هو مُجرد غريب لذا لا تُلقي بالًا لذلك. في المرة الأُخرى يجب عليكِ أن تأخذِ مُكالمات مُنتصف الليل بجدية"
"و لكن...! آه لا تهتمي، لا تُهملي وجباتكِ لليوم ، وداعًا"
اغلقت هاتفها ثُم ارتدت للخلف تجاه وسادتها لتأخذها و تُعانقها.
اغلقت عينيها؛ لشعورها بالنُعاس.
هي كادت ان تكون ضيحة قيلولة الظُهر و لكن صوت رنين هاتفها مُعلنًا عن إتصالٍ من شخصٍ ما قد افزعها."مرحبًا؟"
"هل نِمتِ جيدًا؟"
هي علمت إنه ذلك الغريب مُجددًا.
شعور الإحراج أنتابها، وجنتاها أصبحت قرمزية اللون.
"ماذا تقصد؟"
هي تعلم بماذا يقصُد، و لكنها ستحرُص أن تكون صورتها جيدة بما فيه الكفاية.
قهقه خفيفة وصلت إلى مسامعها من الأخر لينطق:
"لا شيء، اردتُ سُؤالكِ فقط إن نِلتِ قسطًا جيدًا من الراحة، خاليةً من الكوابيس؛ كـ خاصتي"
همس في كلمته الأخيرة و لكنها تمكنت من سماعه."هل أحلامُكَ سيئة لهذا الحد؟"
"ليس كذلك، إنها تتمحور حول شخصٌ مُعين"
"و من هذا الشخص بالنسبة إليك؟"
"كان مِثل الأخ؟"
هل أخاه قد فارق الحياة مؤخرًا؟
هو بالطبع حزين بسبب ذلك."انا اسفة"
نطقت دون أن تشعُر بنفسها؛ هي شعرت بأنها الكلمة الصحيحة.قهقه بخفة ثُم سأل:
"على ماذا؟""لا اعلم، فقط، انا اسفة"
نطقت بتردُد."لا بأس"
سكوت مُفاجئ حصل بين الاثنين ليقطع هذا الصمت صوت صُراخ والدتها
"سوجي~اه! صديقتُكِ هُنا!"
اللعنة تشوي جينري! ليس وقتُكِ !
"قادمة!"
اجابت والدتها، لتعود للغريب على الخط ثُم تنطق:
"يجب ان اذهب الان، لذا، لنتحدث لاحقًا....؟ أقصُد عندما تشعُر بأنك حزين""اذا أسمُكِ سوجي؟ إسمٌ لطيف"
تحدث خارجًا عن الموضوع فجاءة.هي شعرت بالغرابة قليلًا.
و لكنها اخبرته بأنها مشغولة الان و ستعاود الاتصال به في وقتٍ أخر.
اغلقت المُكالمة، لقد كانت رُبع ساعة و اربعون ثانية.
شعرت بشعورٍ غريب طوال هذه المُدة، كـ أن هذه اللحظة قد حصلت مِن قبل و لكنها المرة الاولى.
إضافة جهات اتصال جديدة:
الأسم الاول: الحزين 💙.
تم | إغلاقاغلقت هاتفها لتنزل إلى جينري مُسرعة للذهاب إلى جولة للتسوق.
-----
احس الاحداث بطيئة😂😂😭اتس اوكاي راح اعطي كل حدث حقه و راح احاول ماخليهم طوال مره او قصار👍🏻.
المهمم تقييمكم لحد الحين للسرد؟ احس منزمان ماكتبت بأسلوب السرد سوو ياه😂😂😭.
انطباعكم لحد الحين للشخصيات؟👀.
سي يو ليتر💛💛.
أنت تقرأ
Sadness .
Fanfiction"مرحبًا انا حزين" حيث تتلقى بارك سوجي مكالمات من رقمٍ مجهول. ---- المحتوى فيه افكار حساسة كـ الانتحار والهارم سيلف اذا انت تحت سن ال١٥ وتتاثر بهذي الاشياء لا تدخل !!!!!! ---- Started: 181104 Completed: 181116