الساعة 7:30 .
تغادر مايرة المنزل نحو ثانويتها انها لازالت يائسة مماحدث قبل ثلاث ايام . حزينة لاغاضبة . لكنها اقينت انه يوجد حل من اجل التقرب على الاقل من كيكوا لكنها لن تستطيع التقدم دون ان تتحدث مع اسامي صديقتها المقربة التي لها خبرة كافية فقد واعدت منذ كان عمرها 13ىسنة. واو هذا مذهل ويتطلب شجاعة . هذا ماكانت تقول مايرة امام اسامي كل مرة .
وصلت الثانوية . ان كيكوا يتفقد الطلاب كعادته . لاحظ كيكوا مايرة التي مرت بهدوء وعلامة الحزن على ذلك الوجه الطفولي .
سارت مايرة حتى دخلت الصف . كما توقعت اسامي ، شوينجي هناك .
تتقدم نحوهما .
مايرة : صباح الخير .
قالت ذلك بصوت بائس . وهذا مالاحظه شوينجي واسامي كذلك .
تحدثوا قليلا . وعاد شوينجي الى صفه بعد قدوم المدرس .اسامي يديها على خده تتنهد ، ان الحصة مملة لاطعم لها ولالون . طبعا حصة الحساب انها من اسوء حصص اسامي ومايرة . لكن على عكس مايرة التي ابدت اهتماما بها فتشارك وتجيب عن الاسئلة لتتلقى المدح من طرف مدرسها السيد كاسوكي . انه رجل صعب الرضا ويصرخ ويبهدل كذلك .
اسامي:(ملل جدا 😫) .
وفي الكرسي الذي بجانبها تجلس بطلة الحكاية مايرة .
المدرس كاسوكي: وماهو جداء 14 ×11 ؟
تجيب مايرة : 154.
المدرس كاسوكي:اجل ان هذا صحيح .رن الجرس ليعلن نهاية الحصة . ودعت مايرة صديقتها . لقد اتخدت قرارها انها تريد ان تصبح عضوة في نادي الطلبة وهدفها الاساسي التقرب من حب حياتها .
فتحت مايرة الباب بهدوء . كان المدرس الخاص باللغة اليابانية هناك برفقة مدرسة اخرى يتحدثان .
-يبدو اني قاطعتهما ، كم انا غبية !!
مايرة: اسفة على الازعاج .
وانحنت .
المدرس:كلا لاعليك يا مايرة ،تفضلي قولي ماعندك .
نظرت مايرة اليه ، ثم الى المدرسة التي ابتسمت في وجهها.
مايرة : انا في الحقيقو اريد ان اصبح عضوة في نادي الطلبة ؛وقد فكرت في الموضوع كثيرا
المدرس:ماذا؟
مايرة:اجل يا ايها الاستاذ اني ارغب بالانضمام الى هناك .
المدرس: فهمت قصدك جيدا .
-هل فهم اني احب كيكوا ؟
ارتبكت مايرة ثم نظرت للمدرس .
المدرس:انت ترغبين في ان تكوني طالبة ذات مسؤولية
- ماذا؟! هاهاهاها
مايرة:اجل هذا مااريده يا ايها الاستاذ .
المدرس:لكن الامر ليس بهذه السهولة ابدا ،ان الموضوع يتطلب حنكة ومسؤولية واجتهادا كما انه ينبغي ان تكون متفوقة في الصف والمدرسة .
مايرة:اني اعرف هذا جيدا
المدرسة: لكن هل تعتقدين ان هذا سيساعدك يا مايرة ؟ اعني انه ينبغي ان تفكري في الامر .
- مالذي تلمح له هذه المدرسة اللئيمة ؟
مايرة بلطف : اجل يا استاذة . وكما قلت انا فكرت في الامر جيدا
المدرس:لااعلم ماجيبك يا مايرة .
مايرة: ارجوكما ×2
نظر المدرس الى المدرسة ثم ابتسم في وجه مايرة .
المدرس: اسمعيني جيدا
مايرة:كلي اذان صاغية .
المدرس: يمكنك الانضمام الى هناك لفترة وان كانت نتائجك في الامتحانات ممتازة اعني انها لا تقل عن 90\100 . ستصبحين عضوة فيه .
انحنت مايرة شاكرة لهما . ثم رفعت راسها وابتسمت ابتسامة جميلة جدا . فتح الباب . نظرت مايرة . تفتح عينيها كليا .
المدرس: كيكوا ، اهلا
كيكوا: ياحضرة الاستاذ انني قد انهيت مراقبة كل الطلاب
كانت مايرة تستمع الى كيكوا وتنظر اليه باعجاب
- اوه مايرة استفيقي ، ستفضحين نفسك امام المدرسين
المدرس:بالمناسبة ، كيكوا هذه مايرة انها عضوة جديدة في نادي الطلبة .
نظر باتجاهي بكل برود كنت مرتبكة جدا
أنت تقرأ
العاشقة الدؤوبة \مكتملة\
Romanceفتاة في مرحلة الثانوية واقعة في غرام شاب بارد وهو رئيس مجلس نادي طلبة ثانويتها ورغم تلقيها لرفضه في البداية الا ان حبها له جعلها تستطيع اقناعه وسحره ثم كسب قلبه