البارت الثالث

2.6K 126 2
                                    


#عشقي_لكِ_كالمحيط
#البارت_الثالث
#بقلم_سارة_المجيد

شفنه جزيرة تبعد عنه تقريبا كيلو متر .... اتشجعوا الشباب واخذونه ووصلنه لشاطئ الجزيرة وكعوا عليها من التعب خطية الي شفنا مثل قصص الافلام ابد مشايفته بالحقيقه .....

اتمددنه شوية ع الشاطئ حتى نرتاح من التعب ..... الجو جان بارد جدا واحنه ملابسنه متنكعه بالمي اخذت اخوتي ورحنه ليغاد يم صخرة كبيرة جانت .....
ونزعت ملابسي عصرتهن وملابس اخوتي هم ..... اتلمست الرمل جان دافئ بسبب اشعه الشمس المتسلطه عليه طول النهار .... كتلهم خلي نغمس نفسنه تحت الرمل حتى ندفه شوية ..... 
صار الصبح وطلعت الشمس .... اشرقت واضائت بنورها المكان ....
فتحت عيني طلعت نفسي من الرمل ونفضت نفسي  ورحت لبست ملابسي وكعدت اخوتي وهم لبستهم ملابسهم ....
باوعت ع الشباب شفتهم غارقين بالنوم خطية بهل برد مادري شلون ناموا بس اكيد من شدة التعب محسوا ع نفسهم بعد ......
شفت احمد اتحرك وكعدت رحت يمه وكتله صباح الخير ....
احمد .. اهلا صباح النور ... متعرفنه بأسمج صدك شنو اسمج ههههه
لينا ... ههههه اسمي لينا

احمد ... عاشت الاسامي انسة لينا .... اووووف احس نفسي مصخن يمكن .... وجسمي مكسر ...

لينا ... اي حقك لان نمت بملابسك المنكعه وبهل برد اكييد تتمرض ....

احمد ... اي والله بس الحمدلله عدت ع خيير وهسه لازم انشوف شلون نطلع من هل جزيرة .....لان امبينه جزيرة مقطوعه ومحد يوصللها ...

اعرفكم عن نفسي ... اسمي احمد عمري 24 سنة طولي 180 جسمي رشيق العب حديد يعني جسمي معضل وكذا 😉 ..... شعري اسود لون بشرتي اسمر وعندي لحية كثيفه ادرس علم بايو مرحلة رابعه ..
نرجع ل لينا هههههه

لينا .... الله يستر ... ان شاءالله نلكي وسيلة للنجاة

احمد ... اميين يارب ..
كعدوا باقي الولد واجوي اخوتي يمنه جانوا جوعانين ....
ولحد هسه منعرف شنو هل جزيرة بيها اكل لولا ...اكو منبع مي عذب ...
لو بس مي المحيط المالح ..... بقينه نتسائل وجان احمد يكول ... ياجماعة خلي نتقسم الى فرق خلي كل 2 يروح بأتجاه حتى نستكشف المكان
عسى ولو نلكه اكل او مي او اي شي يخلينه نكدر نطلع من هل جزيرة سلامات ....

احنه جنه كلنه 10 نفرات الي طلعوا احياء من الطيارة .... اني واخوتي 4 وهمه 6 ....

احمد ... لينا تعلي اني وياج والجهال نروح بهذا الاتجاه .... والولد كل 2 بمكان يروحون ...
وطلعنه نستكشف المكان ....
مشينه بس الاشجار العالية بهاي الجزيرة وصوت الحشرات وبعض الطيور المهاجرة .....

اتمشينه شوية واحمد كال طبعا جان اكو جماعة  قبلنه عايشين بهاي الجزيرة .....
لينا ... باوعت عليه كتله وشلون عرفت ...... احمد ضحك وكال شوفي بعينج ليغاد ...
واشرلي بأصبعه ..
جان اكو بقايا مخيم قديم وبعض الاغراض ومكان جان كومة من الخشب مشعول بي نار بس صاير رماد .....
اني اتعجبت منو يجي بهيج مكان منكطع عن العالم ....

عشقي لك كالمحيط بقلم ساره المجيد الناشربارق العراقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن