البارت السادس

1.9K 112 0
                                    

#عشقي_لكِ_كالمحيط
#البارت_السادس
#بقلم_ساره_المجيد
#الناشربارق_العراقي

احنه ودنطلع جنت سريع دامشي وداضم بالجنطة دفتري منتبهت ع الطريق وجان انصدم بطالب شايل عصاير وانجب علينه اثنينه وعطت بي .... كتله شبيك اعمه متشوف كدامك ...
ورفعت عيني عليه وجان اشوف  احمد يالله 😳😳

مستحيل مدتصدك عيني 😍😍 ...

احمد .... لينا 😳

لينا ... احمد 😳

احمد .. شنو هل صدفه ولج مستحيل ....لو متواعدين هم متتحقق هيج 😂😂

لينا ... وكف گلبي من الصدمة ردت احظنه واكوله مشتاقتلك اووووف احمد .... كتله والله صدك صدفة مستحيلة بالاحلام متتحقق هههههه اشلونك شلون صحتك شخبارك ....

احمد .. الحمدلله زين والله بالي يمج ردت اسئل ابوج عليج بس استحيت ...

علياء ... بقيت فاكه حلكي كتلهم فهموني منين تعرفون بعض لتخلوني مثل الاطرش بالزفة  😒😒

لينا ... اهاا هههههه اسفين علياء ... احمد اعرفك هاي علياء صديقتي وعلياء اعرفج باحمد المنقذ مالتي 😂 ...

علياء ... ولج شنو منقذ مفهمت ...

لينا ... بعدين اسولفلج القصة يرادلها كعدة هههههه

احمد ... امشوا اعزمكم ع غدة شتكولون بمناسبة هاي الصدفه الرائعه 😁

لينا ... اخاف نسوي زحمة عليك ههههه

احمد  ... امشي ولج تعبتيني بلجزيرة ماسويتي زحمة ..... هسه اتسوين زحمه ع غدوة ههههههه

لينا ... هههههه اي والله صدكت ... يله امشي
وطلعنه وكعدنه بمطعم حلووو طلبنه الاكل وبقينه نسولف ونضحك واتغدينه وخلصنه وطلعنه .....

رجعنه للكلية وكلمن راح لقسمه .... واني گلبي طاير من الفرحه ممصدكه الي صار معقولة احمد بنفس الجامعة وياية اووويلي جان حلم بالنسبة الي ..... فدووة لعمرك يابعد گلبي 😍 ....

احمد ... من شفت لينا حسيت روحي رجعتلي واتذكرت ايامنه الي بالجزيرة شلون جانت ايام حلووة ....... صح ايام قليلة ومشت سريعه بس حسيتهن عمر بالنسبة الي ..... كملت محاظراتي وانتظرت لينا تخلص من المحاظرة حتى شوية نسولف .... طلعت وصحتلها .. لينا اوكفي دقيقه ....

لينا.... اول مطلعت من القسم سمعت صوت احمد يصيحلي ..... رحت يمه وكتله هلا احمد ..

احمد ... لينا ممكن شوية اريد احجي وياج .... علياء اتصرفت ب لباقة واترخصت وعافتنه وحدنه .... كعدنه ع المصطبة .... حجيت ويه نفسي كلت اريد اعترفلها بحبي ماكدر اضم بگلبي بعد ماتحمل ....

لينا ... اي احمد اتفضل شردت تحجي كول اسمعك ..

احمد ... لينا ماعرف شلون ابدي كلامي لان عمري ممار بهل موقف ابد .... ومادري شلون يعبرون عن الي بداخلهم .... بس كل الي اكدر اكوله ... لينا اني احبج ...

عشقي لك كالمحيط بقلم ساره المجيد الناشربارق العراقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن