البارت_التاسع

1.5K 104 0
                                    


#عشقي_لكِ_كالمحيط
#البارت_التاسع
#بقلم_ساره_المجيد
#الناشربارق_العراقي

جنت شابك رونق وهيه شابكتني وتبجي ... بهل لحظة انفتحت الباب وجان تدخل لينا 😳😳 .... شفتها كمزت من مكاني ووخرت رونق من حظني .... هيه بقت متبسمرة بمكانها من الصدمة وفاكه حلكها 😮 .... وباوعت ع عيونها غوركت بالدموع واني مكدرت احجي شي اريد تطلع حجاية من حلكي ابررلها الموقف مكدرت اتخيط حلكي 😭 .... هيه اتعصبت وعافتنه وركضت بره طلعت ركضت وراها اصيح عليها ملحكت بيها اخذت تكسي واختفت ........
رجعت لرونق .... شافتني وسئلتني شنو السالفه ومنو هاي البنية .....
كتلها رونق مو وكته احجيلج انتي مريضه .... كالت لا احمد احجي منو هاي ..... عاد سولفتلها كل القصة وكتلها والله جنت ناوي اكولج بس التهينه بشغلة مرضج ومكدرت احجي ......

رونق .... لتهتم احمد خلي هل سالفه عليه ..

احمد .. شتقصدين شراح تسوين يعني ...

رونق ...هههه معليك كتلك خليها عليه

صعدت رونق لغرفتها وواتمددت .... واني بقيت مثل المخبل رايح جاي ماعرف شلون احجي ويه لينا وشلون افهمها الموقف .... اكيد راح تفتهم غلط واكثر من مرة دكيت عليها ترفضه واخر شي غلقته لجهازها .....

لينا .... جنت فرحانه اريد اسوي مفاجأة لحبيبي بجيتي ... تالي اني الي اكلت المفاجأة وانضربت ع راسي .... حسيت الدنيا انهدت من شفته شابك هل بنية وخالها بحظنه ..... ليش شسويتلك حتى تخوني هيج ليششش ..... كم مرة دك عليه ورفضته وتالي قفلت جهازي ماريد اسمع صوته بعد كرهته ...

رونق ... كمت وغيرت ملابسي وطلعت من المستشفى بدون محد ميدري ... اخذت عنوان الدكتور محمد من السكرتارية وطلعت اخذت تكسي ..... ونطيته العنوان .... وصلني يم الباب دكيت الجرس طلعتلي الخادمة ... كتلها اريد ست لينا .... راحت واجتي واشرتلي بيدها يعني اتفضلي دخلي ...
دخلت ماشاءالله البيت فخم وامبينين اثرياء .....دخلت للستقبال بقيت صافنه ع الاثاث..... وجنت دايره ضهري وداباوع ع اللوحات الي ع الحياطين ..... سمعت صوت كلتلي اتفضلي اني لينا منو حضرتج ...
درت وجهي وانصدمت لينا من شافتني وكامت اتصيح ....

لينا .... اول مندارت شفتها نفس البنية الي جان احمد شابكها ... كتلها والج عين تجين لبيتي يامتستحين ياخطافة الرياجيل ضحكتي ع حبيبي واخذتي مني حسبي الله عليج كسرتي گلبي ...

رونق ... صح اتأذيت من كلامها بس عاذرتها لان الغيرة حارقه متنحمل .... كتلها ممكن 5 دقايق من وقتج افهمج الموضوع ... وانتي احكمي بعدين ..

لينا ... اي موضوع تحجين بي شفتج بحظن حبيبي وجاية بكل صلافة وتريدين تحجين ويايه ....

رونق ... جسمي رجع يوجعني بس تحملت وكتلها مطالبه منج شي بس 5 دقايق افهمج القصة ...

لينا .. . نعم اتفضلي شتريدين اتكولين ....

رونق ... اول شي اهدي لان مراح نكدر نتفاهم ..

عشقي لك كالمحيط بقلم ساره المجيد الناشربارق العراقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن