#عشقي_لكِ_كالمحيط
#البارت_الحادي_عشر #النهايةةةة
#بقلم_ساره_المجيد.... كالوا شد حيلك البقيه في حياتك وغطوا وجها ..... اني وكعت بالكاع من الصدمة اليوم اكلت صدمتني صعبه اتحملهن بنفس اليوم ....... عفتهم وطلعت اركض مثل المخبل بالشوارع ماعرف وين اروح والمن اشكي همي .... كلهم راحوا من ايدي امي وابوية واخوية ولينا وهسه رونق .... اوووووف ياگلبي شتتحمل بعد منو بقالي .....
صار الليل ودك تلفوني جانوا المستشفى تعال ادفع المصاريف واستلم الجثة ......رحت ع صديقي حتى يساعدني لان حيلي مهدود ..... رحنه للمستشفى اخذنه جنازة رونق وديناها للمغيسل وراها دفناها بالنجف ....... سويتلها فاتحه بالجامع 3 ايام ...... اجوي اقاربنه واصدقائي وعزة النساء صار ابيت عمي الكبير .... كملنه الفاتحه .... واني روحي مشتعلة نااار متنطفي وگلبي محروك .....
اني كاعد بالبيت امدد وصافن ... دك تلفوني باوعت شفته رقم غريب رديت الوووووو ..
علياء ... الووو هلوو احمد اني علياء صديقة لينا
احمد ... من سمعت اسم لينا كمزت وعدلت كعدتي .... كتلها هلا علياء شلونج خيتي خير خو ماكو شي ......
علياء ... لا ماكو شي لتخاف .... بس حبيت افهمك بشغلة الخطوبة مال لينا وابن عمها ....
كلت لازم تعرف تره لينا انغصبت ع هل خطوبة وابوها هددها يبطلها من الدوام ويحبسها بالبيت ولتحلم يقبل عليك .......
واذا سوت اي حركه غبية يقتلها خلاص لان حبها الك اعتبره عار للعشيرة ......احمد .... من سمعت كلام علياء اتخبلت ....
يعني حبيبتي هسه بحاجتي ولازم اوكف بجانبها ولو اعرف اضحي بروحي ولا اخليها تاخذ ابن عمها ........ اشكرج عليها ماعرف شلون اجازيج لان كتيلي ابد مانسه هاي وكفتج ويانه ......علياء ... لا احمد هذا واجبي تره لينا بمعزة اختي ..
احمد .... طلعت مثل الواحد مضيع ابنه وكلوله تعال لكينا.......... رحت للكلية ادور ع لينا جنت فاقد عقلي لكيتها وردت احضنها واشمها شكد مشتاقلها موووت ..........
شفتها هيه وعلياء ديتمشون يم السنتر ركضت عليها وعاتبتها ليش هيج سويتي بيه يابنت روحي .....
تدرين انتي حكمتي عليه بالاعدام بذيج الايام الي اختفيتي بيها ...........
ونفذتي الحكم بيوم الشفتج صاعدة ويه هذا الي يسمي نفسه خطيبج ....لينا .... اسفه احمد هذا كله بسبب ابوية من عرف بعلاقتنه تغيير ويايه .....
عبالك عدوته صرت حبسني بالبيت واخذ تلفوني وكسر السيم كارت .......
وانوب هسه غصبني ع ابن عمي كولي شسوي 😭😭😭احمد .... والله ع جنازتي تاخذين ابن عمج لو اعرف يقتلوني خلاص ماعوفج ......
بهل اثاء اجه قيصر وشافهم سوه ... كلهم وهسه هم متوهم بخطيبتك .....
لينا ... شفت قيصر اتخبلت ولزمت گلبي كلت الله يستر لتصير مصيبة ..... كتله خليني افهمك قيصير لتتهور ...
أنت تقرأ
عشقي لك كالمحيط بقلم ساره المجيد الناشربارق العراقي
Fantasyالقصة خياليه فتاة بالعشيرن من عمرها تقع في حب شاب في مكان لايخطر ع بال احد وتحدث لهم امور غريبة ومفاجئات اغرب .. تابعوا القصة بقلم_سارة المجيد 😘😘 الناشربارق العراقي