#عشقي_لكِ_كالمحيط
#البارت_العاشر
#بقلم_ساره_المجيد
#الناشربارق_العراقي
احمد .. جنت بالمختبر داشتغل .. كلت خلي اصعد ع رونق اكولها شراح تسوين تره ماتحمل بعد .... صعدت ودخلت بغرفتها شفتها ماكو بفراشها ... اتخبلت هاي وين راحت 😱 ... ومن داطلع جان اشوفها بوجهي ... كتلها وين جنتي .رونق ... رحت لبيت لينا صلحت السوء الفهم الي صار وحجيتلها كووولشي ....
احمد .. اي وشكالت
رونق ... للاسف شايلة ع خاطرها منك .. لان ضميت عليها هل سالفه ومحجيتلها من البداية .... وكالت بعد ماعندي ثقه بي كمت اخاف منه ...
احمد .. اووووف ياربي هسه شلون راح اقنعها واكدر احجي وياها ....
رونق .. والله بقت يمك بعد ماكدر ادخل بينكم اكثر ... ورجع صدري يأذيني وكمت اعيط منه ... ركض احمد عليه وصاح الدكتور واجه نطاني مسكنات وكلي من باجر نسويلج العملية حتى نستأصل الثدي........ وراها انبلش ننطيج الجرع الكيمياوي ..
احمد ... وصار ثاني يوم وحظروا رونق للعملية واني بالي مشغول عليها وع لينا ياربي شسوي .....دخلوها لصالة العمليات وره 4 ساعات طلعوا الدكاترة وكالوا العملية نجحت ....
احمد ... الف الحمدلله والشكر عاشت ايدك دكتور .... وكال لتفرح هواي احمد ... هذا جزء من العلاج .... كدامك طريق طويل ادعيلها تتشافه من هل مرض .... لان من باجر نبدي ننطيها الجرعات ....
احمد ... ان شاءالله دكتور اكيد ادعيلها ....
دكتور محمد .... رحت لغرفتي وكعدت لان تعبان من العملية ..... وجان يندك تلفوني رسالة بيها صور ..... من رقم غريب .... جانت الصور لبنتي لينا و وياها واحد كامش ايدها ديبوس بيها 😳.... وكاتب بنتك دتطلع ويه هذا يوميه وانت نايم متدري ..
اني اتخبلت معرفت شسوي فكري انشل ..... معقولة بنتي العاقلة الفاهمه الرزنه هيج تسوي وكدام الكلية كلها ... شلون مخافت ع سمعتها لو سمعتي ..... ماشي سهله لينا اني اعلمج ....رجعت للبيت ودخلت صحت بعلو حسي لينااااا .... وينج تعالي عسريع ...
لينا ... جنت داقراة فجأة سمعت صوت بابا كمزت من مكاني ليش هيج ديصيح شصاير ....
ركضت نزلت كتله ها بابا الله يساعدك خير خو ماكو شي .... وجان يسحلني من شعري وشمرني بالكاع .... وكام يغلط عليهبابا .... ولج ادبسزز ياممترباية ياحسافة تعبي وياج وياحسافة تربيتي بيج ....
لينا ... اني طكيت بجي وكتله شكو بابا اروحلك فدوة احجي شمسويه اني
بابا .... تريدين تعرفين شمسويه مو .... هاج شوفي فضيحتج ...
باوعت ع تلفون ابوية شفت صورتي اني واحمد 😱😱 ...اصخام الصخمني هاي شنو منو مصورنه وشجابها الصورة لتلفون ابوية عززززة 😳
بس لا هذا الكلب الي يذب حجي عليه .... اي لان جان كاعد بالسنتر بيومها .... خرررب حظي 😣
أنت تقرأ
عشقي لك كالمحيط بقلم ساره المجيد الناشربارق العراقي
Fantasyالقصة خياليه فتاة بالعشيرن من عمرها تقع في حب شاب في مكان لايخطر ع بال احد وتحدث لهم امور غريبة ومفاجئات اغرب .. تابعوا القصة بقلم_سارة المجيد 😘😘 الناشربارق العراقي