البارت الخامس

1.9K 115 2
                                    


#عشقي_لكِ_كالمحيط
#البارت_الخامس
#بقلم_سارة_المجيد 🌹🌹
#الناشربارق_العراقي
وطفر احمد ركض جاب مسدس التنوير وضرب طلقه بالجو .......وضوت المكان شفنه الطيارة راحت وردت رجعت ......احنه كمنه انكمز ونصيح ونلوحلها للطيارة حتى يشوفونه ...... وفعلا شافونه الحمدلله ونزلت الطيارة قريب الشاطئ لان الطيارة جانت برمائية ......نزل منها الطيار وجان ينزل وراه بابا ردت افقد وعيي من المفاجئة مصدكت عيني ....... ركضت اني واخوتي ع بابا وحظنته وطكيت بجي كتله بابا ليش اتأخرت ليش عفتنه وابجي هوه هم شابكنه ويبجي ممصدك شايفنه بخير.... كلي صارلي اسبوع اركض منا ومنا بس حتى اشوف احد يساعدني والكيكم .... وراها رجعت للعراق وحجيت ويه المسؤولين وامنولي طيارة خاصة .......واليوم الصبح وصلنه لهذا المكان وكالوا هنا سمعوا نداء الاستغاثه ومافقدت الامل بقينه نفتر وندور لحد مالكينه هاي الجزيرة كتله خلي نروح فوكها نستكشف المكان بلكت واصلين الها ..... والحمدلله شفت التنوير بالجو ورجعنه عرفت انتوا ...... لينا حبيبتي وين ماما لعد

لينا .. باوعت عليه ودنكت راسي 😔 وكتله ....من صار الحادث ووكعت الطيارة جان السقوط قوية وانضربت براسها واتوفت .... بابا امي عافتنه وراحت بعد منشوفها بابا 😭😭 .... كلهم كاموا يبجون ع الموقف ابوية اتخبل وطك بجي مكدر يتحمل الصدمه وكع بلكاع .... هاي حبيبته عشرة عمر ويا رفيقة دربه صعبة يتفاركون .....

بابا ... وين جثتها لعد ..

احمد ... والله ياعمي من وكعت الطيارة بعيدة عن الجزيرة مكدرنه ناخذ اي جثه من اهلنه ......يادوب كدرنه نخلص نفسنه ....... جفناهم وحطيناهم بلطيارة وسدينه باب الطيارة حتى لتوصللها الاسماك وتنهش بيهم .....

لينا .... بابا تره احمد نقذ حياتنه وبالاخص اني اكثر من مرة نقذ حياتي من الموت..

بابا .... اشكرك وليدي بارك الله بيك شتطلب اني حاظر لو تطلب عيوني ترخصلك والله .....
احمد ... لا عمي العفو ع بختك اني ماسويت الا الواجب واي واحد بمكاني جان سوه الي سويته واكثر بعد ..

بابا .... الحمدلله ع سلامتكم كلكم ... وان شاءالله اكلف ناس حتى نطلع الجثث اليعرفون بهيج امور حتى كل واحد ياخذ جثة اهله .... الله يرحم امواتكم ويصبركم ع فراقهم ..

احمد ... امين يارب ويرحم ام قائد ويجعل مثواها الجنة ان شاءالله ...

بابا ... اميين يارب .... يله هسه اصعدوا للطيارة خلي ناخذكم للديار ..

لينا .... جانت الفرحة مسايعتني من شفت بابا نازل من الطيارة .....نسيت كل التعب والخوف والرعب حسيت بالامان .... حظرنه نفسنه وصعدنه بلطيارة واحمد بس يباوع عليه بقهر حسيته يريد يكول كلام بس ميكدر جان مهموم ..... عبالك بالجزيرة جان فرحان وضاج من وجدنه طريق الخلاص لان راح نبتعد وماشوفه بعد .....

وصلنه لارض الوطن حسينه بحنين جنه فاقدي بهل كم يوم اتنفسنه هوه العراق افييششش يختلف عن كل هوه بالدنيا .....
وراها ودعنه بعض وحسيت گلبي راح ويه احمد ياترى يجي يوم ونلتقي من جديد منعرف القدر راح يجمعنا لو لا ... بقيت الطريق كلة افكر ب احمد يارب اشوفه مرة لاخ ....

عشقي لك كالمحيط بقلم ساره المجيد الناشربارق العراقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن