Part 9

3.8K 278 116
                                    

       

مرت بضع ايام تركت فيها عملي في الروضه لكي اذهب للشركة و اتعلم بعض الاشياء من السكرتير جونغ و لكني مازلت اعمل في المقهى في فتره ما بعد الظهيرة.

يونغي هيونغ مازال يتردد على المقهى، قبلًا كان فقط يبتسم لي بين الحين و الاخر و لكن الآن بدأ يتقرب مني اكثر،

بضع دردشات و الخروج سوية بضع مرات بالإضافة الى اعمال الشركة، هو لم يذكر ما حدث ذالك اليوم ابدًا من حسن الحظ، يبدو انه لم يحضر ذاكان اليومان بسبب انشغاله الكثير و ليس بسبب انزعاجه مني.

نامجون هيونغ كذالك اصبح اقرب لي، هو يحذرني حتى لا اتأخر على جونغكوك كما انه يساعدني في اختياري للكتب.

انا سعيد هذه الايام لانه اصبح لدي هيونغز رائعون، حتى جونغكوك تعرف على صديق جديد

"هيونغ، سوف اذهب للتسكع مع صديقي"

"اذهب و ارحني من صداعك لكن لا تتأخر، سأكون في المكتبة"

"المكتبة المكتبة المكتبة، هل كنزك الضائع موجود هناك ام ماذا؟ حتى بعد ان اصبح لديك الكثير من الاعمال في الشركة مازلت تذهب لها"

اخرجت بعض النقود من محفظتي و اعطيتها لجونغكوك "استعملها جيدًا، مع انك لا تستحق بسبب هذه الوقاحة"

"شكرًا هيونغغغغغ"

"ارتدي معطفك و هيا، سوف اوصلك"

"اوووه هيونغ~ انت تدللني اليوم"

من الجيد انني حصلت على وظيفة جيدة في الشركة لكي اوفر له ما يريد انا حقًا اشعر بالاسف عليه، هو مازال صغيرًا، انا السبب في معاناته هذه، فقط لو انني لم اكن طفلًا مدللًا....بسببي هو لا يستطيع التمتع بحياة جيدة، لولاي لاستطاع الحصول على حياة افضل من هذه ، لذا ربما الان بما انني استطيع كسب المزيد من الاموال قد استطيع جعله يعيش بشكل افضل، ايضًا انا اخيرًا سأتخلص من ذاك الرجل.

Friendship? what the heck is friendship?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن