Part 6

4.1K 299 75
                                    





اااههه يالي من غبي احمق! كان يجب علي الا انام وانا معه! كما انني بكيت، يا إلاهي متى سأتخلص من عادتي السيئه هذه عندما يوقظني احد وانا لم اشبع! يا لها من فضيحة

"هيونغ هل انتهيت؟ سنتأخر هكذا"

خرجت من دورة المياه و ارتديت معطفي و خرجت مع جونغكوك، سأوصله لمدرسته و بعدها سأتوجه لعملي في روضة الأطفال.

شدت طفلة بنطالي و نزلت لها لأسمع ما لديها

"أستاذ انا احبك كثيرًا، اريد ان اتزوجك عندما أكبر"

ضحكت على لطافتها و اخبرتها انني سأنتظرها

لقد مر الوقت سريعًا و اتت فترة ما بعد الظهر لينتهي عملي و اتوجه للمقهى ليبدأ هناك عمل اخر لي، بالطبع يجب على العمل كثيرًا ف هاتان الوظيفتان بالكاد توفران لي بعض النقود.

كما انني أدين بالنقود لذاك الرجل....جونغكوك هذا الشقي كسر دراجته عن طريق الخطأ، اخبرته انني سأهتم بالموضوع و ان الرجل تنازل عن النقود.....

اعتقد ان هذا كان للأفضل، لو علم جونغكوك لشعر بالذنب و انا لا اود من هذا ان يحدث.

هل يجب علي العمل مساءً في المكتبة؟ جونغكوك سيغضب بالتأكيد اذا علم انني اجهد نفسي بالعمل لذا سأخفي الأمر عنه.

قاطع الزبون افكاري و هو يخبرني بطلبه، حضرته له و بدأت ابحث عن يونغي هيونغ بعيناي لكن ما من أثر له، هل يمكن انه منزعج مني لهذه الدرجة؟

إنتهى عملي في المقهى و يونغي هيونغ لم يأتي بعد.......

عدت للمنزل بدون ان اذهب للمكتبة

"هيونغ لم تذهب للمكتبة اليوم؟ واااه للتو شهدت على ظاهرة علمية لا تحدث إلا مرة كل قرنين! لن انصدم لو فتحت الشباك و وجدت الفيل يطير"

رميت الوسادة عليه و اردفت "سأقوم بعمل ظاهرة علمية حقيقية في وجهك إن لم تتأدب"

"اوه صحيح هيونغ، لقد حضرت بعض المقبلات لأتناولها اثناء دراستي، حضرت الكثير ستجدها في المطبخ"

"لا اشعر برغبه في الأكل"

"هيونغ! انت بالكاد تأكل، يجب عليك تناول بعض الطعام"

جونغكوك في هذه اللحظة حقًا غاضب، يبدو انه قلق علي و بشدة.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

يبدو ان سبب بكاء جيمين لم يتوقعه احد😂

و اخيرًا علمنا سبب مضايقه الرجل لجيمين

سبب تعب جيمين في البارت السابق هو انهاك نفسه بالعمل💔

اراكم لاحقًا👋🏻

Friendship? what the heck is friendship?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن