Part 2

6.1K 383 186
                                    


انهيت عملي في المقهى مبكرًا اليوم لذا قررت الذهاب للمكتبه المجاورة لقراءة بعض الكتب، سأحاول قراءة بعض الكتب التي تحفزني للعمل هذه المرة بدلًا من تلك التي تزيد هرمون الكسل لدي.

حسنًا لقد اخذتني الرياح و اخترت حوالي خمس كتب، انهيت قراءة ثلاثة و كنت على وشك الانتهاء من الرابع حتى اتاني امين المكتبه يخبرني ب اقتراب موعد اغلاق المكتبه، لم اشعر بالوقت يمضي بتاتًا! لقد تأخرت على جونغكوك!

رفعت رأسي و رأيت وجهه، هو مألوف لدي، صحيح! انه ذالك الشخص الذي دافع عني في ذالك اليوم في المقهى، شكرته مجددًا على مساعدتي و اخبرته عن اسمي و اخبرني هو الاخر، اسمه جميل (كيم نامجون) كما انه يبدو وسيمًا بهذه النظارات.

عدت للمنزل بسرعه و كان جونغكوك نائمًا بالفعل، امل انه تناول العشاء اشعر بالسوء.

هذا رائع هو لم يستحم مجددًا، ايقظته ليستحم و سألته ان كان قد تناول العشا و كما توقعت هو لم يفعل لذا حضرت له القليل و اخبرته ان يستحم و يرجع للنوم.

هو يبدو لطيفًا عندما يستيقظ من نومه كما انه هادئ للغاية، اتمنى لو انه هكذا طوال الوقت.

ذهبت للعمل في اليوم التالي و اتى ذاك الشاب الذي يطلب الامريكانو، هو دائمًا ما يبذل جهده اثناء عمله لذا قررت كتابه ملاحظه تشجيعيه له و الصاقها على كوبه (لا ترهق نفسك كثيرًا! فايتنغ).

اوه، هو انهى شرب مشروبه و لا يزال لم ينتبه لها....احضرت مشروبًا اخر له و اخذت الكوب الاول ولكنه اوقفني و انتزع الملاحظة من الكوب.

"سأحتفظ بها، شكرًا لك"

لقد ابتسم لي! إن ابتسامته حقًا لطيفة، لثته ظهرت اثناء ابتسامه! هذا لطييييف.

دخل جونغكوك للمقهى فجأة رافعًا ورقة و هو يصرخ "جيميني هيونغ لقد حصلت على 97!"

يا للإحراجججج *///*

رمقته بنظره و اعتذرت للزبائن كما فعل هو و سحبته لغرفه الموظفين، لقد كان يقفز بسعادة و هو يريني انه قد حصل على هذه الدرجة في امتحان الرياضيات بسبب تدريسي له، انا سعيد حقًا.

"هيونغ، سأبقى هنا حتى انتهائك من العمل وبعدها فلنذهب وللإحتفال"

"اي احتفال هذا بسبب درجة امتحان واحد، ما زال امامك الكثير من الامتحانات، انا لن احتفل حتى ارى النتائج النهائية"

"لكن هيوووونغ"

"سأشتري لك التشيز كيك على حسابي و الآن هيا اذهب و اجلس هادئًا و لا تزعج الزبائن"

احضرت التشيز كيك له و حاولت الكتابة عليها بالكريمة (أحسنت) و لكن اعتقد اني فشلت، لايهم هو سيقدر محاولتي، وضعت الصحن فوق الطاولة وانا ابتسم بقوه منتظرًا بعض المديح لكنه حطمني عندما قال

"هيونغ ماهذا؟ شكله سيء للغاية، هل يفترض ان تكون (أحسنت) ؟"

"اظهر بعض الاحترام يا فتى! لقد حاولت حسنًا؟؟"

"تمنيت لو تركتها هكذا بدون شيء"

"ما رأيك ان تدفع ثمنها ان كان هذا رأيك؟ و تدرس بنفسك؟"

"هيونغ-نيم انت تبدو طويلًا اليوم"

ها هو يتملق مجددًا

.

.

.

.

.

.

.

.

كفو للي خمنو نامجون و جيمين!
+ دخول قوي لجونكوك💃🏻
سي يو الجمعة 👋🏻

Friendship? what the heck is friendship?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن