بحثت بعيناي عن جيمين ليجلس معي انا و هوسوك، انها الرابعة لذا نوبته انتهت لكني لم اجده، ربما لا يزال في غرفة الموظفين يقوم بتبديل ملابس العمل.لقد مرت عشر دقائق و جيمين لم يأتي بعد لذا قررت الإتصال عليه، مره مرتان و هذه الثالثه و هو لا يجيب
"لا يجيب على هاتفه؟"
"لا، سأقوم بسؤال احد الموظفين عنه انتظرني"
توجهت للشاب الواقف عند طاولة المحاسبة و سألته عن جيمين و اخبرني انه خرج مباشرة عند انتهاء مناوبته، هذا غريب هو لم يخبرني بأنه سيذهب لأي مكان.
"هل وجدته؟"
"اخبرني زميله انه خرج مباشرة عند الرابعة...."
"ربما طرأ له شيء عاجل لا تقلق، ان كان لن يأتي اذن سأذهب للمنزل"
"انا ايضًا، اود اخذ قيلولة حتى مغيب الشمس، يجب علي جمع بعض الطاقة للعمل غدًا بنشاط"
توجهت لمنزلي و استبدلت ملابسي لأخرى مريحة و رميت بجسدي على السرير لأنام بعمق منذ الثانية الأولى.
7:00 pm
ازعجني صوت منبه هاتفي لأستيقظ بخمول، لا اذكر انني وضعت واحدًا لكن هذا لا يهم، اخذت أبحث عن الهاتف بيدي اليمنى لكن لم اجد لذا استقمت لأبحث تحت الوسادة، رفعته لأرى انه ليس المنبه بل جونغكوك يتصل بي.
"اوه مرحبًا جونغكوك"
"هيونغ هل جيميني هيونغ معك؟"
"لا انا لم اره منذ ان انتهى من عمله، لماذا؟"
"هو لم يعد للمنزل بعد، لقد وعدني بالقدوم مبكرًا اليوم، اتصلت به ١٣ مرة ولكنه لا يجيب على هاتفه، اتصلت كذالك على نامجون هيونغ لأرى ان كان في المكتبه ولكنه ليس كذالك، انا قلق هيونغ..."
"انتظرني جونغكوك سآتي في الحال"
اغتسلت بسرعة و استبدلت ثيابي، اخذت معطفي هاتفي و مفتاح السيارة لأهم بالخروج بسرعة، مما علمت من جيمين هو ليس لديه اصدقاء و ان لم يكن في الشركة او المكتبه او المقهى ف لا مكان ليذهب إليه.
اتصلت بالسكرتيرة الخاصة بي لأسألها ان كان جيمين بالشركة و كما توقعت هو لم يكن هناك، انا حتى لا اعلم اين سأبحث عنه!
توجهت لمنزل جيمين لآخذ جونغكوك معي لعله يعرف بعض الأماكن الأخرى التي من الممكن ان يتواجد فيها جيمين.
"متى رأيته اخر ممره جونغكوك؟"
اجابني مطأطأ الرأس "هذا الظهر في المقهى"
"لا تقلق سوف نجده، على الأرجح بطاريته نفذت لذا لم يستطع الإجابة عن اتصالاتنا"
"آمل هذا هيونغ..."
بحثنا في حديقة الحي و الاماكن المجاورة و لم نجده، توجهت للمقبرة بطلب من جونغكوك، ربما يكون جيمين هناك عند قبر والده و لكن لا اثر له، توجهت اخيرًا للمقهى، انه اخر مكان رُئي فيه، بحثنا في كل شبر في المقهى و لم نجده لذا خرجنا لنرى الرواق، انا اعلم انه يجهد نفسه كثيرًا لذا ربما سقط مغشيًا عليه في مكان ما، انا حقًا لا اود التفكير في هذا و لكنه الإحتمال الوحيد.
"هيونغ انظر! انه هاتف جيميني هيونغ"
انتشله من على الأرض و تفحصه جيدًا و قد كان هاتفه بالفعل
سقطت الدموع من عينا جونغكوك و هو يحتضن الهاتف "هيونغ اين انت؟ امل ان تكون بخير"
ليس بوسعي سوى ان اربت على ظهره بغرض المواساه
ركبنا السيارة من جديد خائبين و اخذت جونغكوك لمنزلي، لا يمكنني تركه وحده.
هو رفض النوم ولا استطيع فعل شيء، كان فقط جالس على الأريكة ينتظر قدوم جيمين.
.
.
.
.
.
.
.
.
جيمين؟؟💔
سوري نت سوري🤣🤣، ترقبو البارت القادم
أنت تقرأ
Friendship? what the heck is friendship?
Fanfiction- ماذا اعني لك؟ - صديق -و ماهي الصداقة بالنسبة لك؟ - هي كل شيء ، Started: 03/10/2018 Ended: 10/01/2019