وهذا بارت كما وعدتكم💕.
تشبث ذو الست اعوام بقميص والدته ليشده ناحيته و هو يبكي "ماماااا! اريد اخًا صغيرًا!"
اغلقت والدته الكتاب الذي كانت تقرأه لتضعه على المنضدة بجانبها، حملت طفلها لتجلسه في حضنها
"جيميني حبيبي الإخوة لا يأتون من العدم" ربتت على بطنها لتتابع "يجب على اخيك الصغير ان يخلق هنا اولًا و بعد وقت يخرج"
"اذن افعلي ذالك ماما اجعليه يأتي في بطنك"
بررت الأم لصغيرها بحزن "لا يمكنني ذالك جيمين، اذا اتى طفل داخل ربما تموت ماما"
زم شفتيه بقوة ليقطب حاجبيه و تبدأ دموعه بالإنهمار مجددًا
"جيميني يريد اخًا يلعب معه، لكن لا يريد من ماما ان تموت"
احتضنته و ربتت على ظهره بمحاولة منها لتهدأته
توقف عن بكائه قليلًا ليقول بين شهقاته "الا يستطيع بابا شراء اخٍ لي؟"
حاولت الام كبت ضحتها من تفكير صغيرها البريء لتأنبه قائلة "ماهذا الكلام جيميني؟ لا يمكن ان نشتري اخوه صغار"
مرت اشهر و مازال هذا الصغير يطلب من والديه احضار اخ صغير له لكن ما بيدهم حيلة، جسد والدته ضعيف و لن يستحمل حملًا اخر، هذا يهدد بحياتها.
"عزيزتي ما رأيك بتبني طفل صغير؟"
"من اجل جيمين؟ لا تشغل بالك عزيزي هو طفل سيمل من هذا النحيب في النهاية"
"مرت اشهر عزيزتي و هو لا يزال لم يفعل، ان يكون المرء وحيد والديه شيءٌ صعب، هو بالتأكيد وحيد، ايضًا...متأكد انك تريدين طفل اخر كما يود جيمين"
"سأفكر بالأمر عزيزي، لايجدر بنا التسرع"
مرت اسابيع اخرى ولا يزال جيمين على حاله و والدته متردده بشأن تبني طفل لذا اقترح عليها زوجها زيارة دار رعاية الأيتام كبداية و هي لم ترفض الأمر.
كان الزوجان ينظران للأطفال الذين يلعبون في الساحة الخارجية للدار حتى تقدم لهم فتىً في الثالثة من عمره على ما يبدو، تقدم ناحية الزوجة ليرفع يداه عاليًا وكأنه يطلب منها حمله لتفعل ذالك.
اجلسته في حضنها لتلاعبه قليلًا حتى غط في النوم و هو لا يزال في حضنها، حاول زوجها انتشال الصبي من ذراعيها ولكنه كان متشبث بملابسها بقوة يرفض تركها.
"اتركه عزيزي، هو ليس ثقيلًا حتى"
بقيا هناك لفترة و بعدها عادا للمنزل، ترددا بعدها لذات المكان عدة مرات في فترات متفاوته تتراوح بين الاسبوعين و الثلاثة اسابيع، ذاك الطفل كان متمسكًا بوالدة جيمين بشدة لذا بعد تفكير طويل و مناقشات مع زوجها هي اخيرًا قررت ان تتبناه.
احضراه للمنزل اخيرًا ليفاجئا جيمين ب اخيه الصغر الجديد
"جيمين، اخوك الصغير قد حضر اخيرًا"
كان جيمين سعيدًا جدًا بوجوده معه، لقد كانا يلعبان كثيرًا معًا و لا يفترقا ابدًا حتى اثناء النوم ينامان في نفس السرير.
.
.
.
.
.
جيمين هو من ازعج والدته حتى تتبنى جونغكوك لذالك و بعد ترك والده لهم و ممات والدته اضطر الاثنان لتحمل عيشه قاسية بسبب عدم وجود اي اقارب اخرين، طوال هذا الوقت وجيمين كان يلوم نفسه بسبب حالهم، كل ما كان يفكر فيه هو "لو انني لم ازعج امي حتى تتبنى جونغكوك لتبنته عائلة اخرى و عاش حياة اسعد من هذه، لا استطيع توفير المال الكافي له ولا اي شيء يريده فتى في عمره".
.
.
.
.
جونغكوك؟
جيمين؟💔
برب يا دونياااا، احسني صدمتكم بالبارت💃🏻
أنت تقرأ
Friendship? what the heck is friendship?
Fanfiction- ماذا اعني لك؟ - صديق -و ماهي الصداقة بالنسبة لك؟ - هي كل شيء ، Started: 03/10/2018 Ended: 10/01/2019