Part 12

3.2K 243 30
                                    





وضعت القهوة الخاصة بيونغي هيونغ و التشيز كيك لهوسوك هيونغ فوق الطاولة، لا يوجد اي اوراق او ملفات ولا حتى حاسب محمول، مجرد صديقان يستمتعان بوقتهما بعيدًا عن العمل.

استقبل الطلبات، اقوم بتحضيرها و بعد ذالك ايصالها للطاولات، احب عملي!

كعكة شوكولا مع الكريمة و فطيرة تفاح، بالإضافة إلى عصير اناناس و كراميل مكياتو، احضرتهم في صينية لأؤخذها لطاولة جونغكوك و صديقه.

"هيونغ لقد طلبت مثله لماذا تحضر لي فطيرة تفاح و عصير اناناس؟!"

"اوه حقًا؟ لم اعلم، عمومًا هذا صحيٌ أكثر لك" رددت عليه بإبتسامه لأُغيضه اكثر

"هيونغ انا اعلم بأنك متعمد"

صحيح فعلتها عن عمد لقد اردت اغاضته وحسب، حسنًا هذه كانت حصتي انا و عدت لاخذ طبق جونغكوك و وضعته امامه و ازحت طبقي للكرسي الموالي لجونغكوك و بعدها جلست فيه لأتعرف اكثر على صديقه.

اسمه كيم تايهيونغ لقد انتقل لسيؤول هذه السنة من دايقو بعد ان توفت جدتة مثلما انتقلنا انا و جونغكوك من بوسان بعد وفاة والدتنا، يبدو انهما احسا بالإنتماء بما انهما الوحيدان في الصف من خارج سيؤول، كما يبدو جونغكوك سعيد بهذه الصداقة.

اصدر باب المقهى رنينًا معلنا دخول احد الزبائن لأقف معتذرًا للصبيين و اتوجه لطاولة المحاسبة لأتلقى طلب الزبون،

تحمحم يجذب انتباهي لأرفع رأسي انظر له و على وجهي إبتسامة خفيفة ليردف هو " عذرًا لكن نسيت نظارتي ايمكنك قراءة هذه الورقة من اجلي؟"

همهمت موافقًا لطلبه لألقي نظرة على الورقة التي في يده والتي صدمتني بحق بسبب الكلمات المكتوبة بالدماء (مُت بارك جيمين!).

رفعت رأسي بذعر انظر لعيناه التي تلمع بشر لينزل مقلتيه ليده و كأنه يأمرني بالنظر لحيث ينظر، فعلت لأرى سكينًا تحت كُم قميصه!!.

همس بنبرة آمِرة بصوت بالكاد أستطيع سماعه لكي لا يسمعه احد"اياك و فعل شيء و إلا قتلت جميع المتواجدين، تصرف بطبيعية"

قلب الورقة التي في يده ليظهر لي كلام اخر بخط حبر لأقرءها له

"مكتوب لاقني في الخارج عند الرابعة سيدي"

"شكرًا لك، اود طلب عصير رمان من فضلك"

هو بكل تأكيد يقصد بهذا انه يود مني ملاقاته خارج المقهى عند الرابعة، أهدأ جيمين كل شيء سيكون على ما يرام لا داعي للخوف.

رفعت رأسي للكاميرا الأمنية فوقي علها صورت شيءً ليكون دليلًا ضده اذا حدث شيءٌ ما ولكن الضوء الأحمر لا يضيء و هذا يعني انها لا تعمل.

سألت زميلي في العمل عنها و اخبرني انها تعطلت هذا الصباح لسبب مجهول، حسنًا انا واثق ان هذا الرجل من فعلها.

4:00pm

جونغكوك و تايهيونغ ذهبو لمنزل تايهيونغ للعب اما هوسوك هيونغ و يونغي هيونغ مازالوا في المقهى، يجب علي التصرف سريعًا و فعل ما يوده ذالك المجنون قبل ان يُلحِق بهم الأذى.

نوبتي انتهت لذا خرجت من المقهى ولكني لم اجد ذاك الرجل، يداي ترتجفان و قدماي بالكاد تستطيعان حملي لأقف عليهما، كيف لي ان اصبح هادئ وهذا الرجل يود قتلي! و الأسوء هو انني متوجه له بقدماي هه هذا غباء منك بارك جيمين.

رفعت معصمي لأرى الساعة تتعدا الرابعة ب دقيقتان، هذا غريب ربما كان يقصد في الرواق بجانب المقهى او خلفه حتى؟

توجهت لهناك و.......

.

.

.

.

.

.

.

.

مبارك للذين خمنو كون تايهيونغ هو صديق جونغكوك👏🏻

مذا يريد هذا الرجل من جيمين؟

مالذي سيحدث لجيمين؟

هل تتوقعون من جيمين ان يكون بخير؟

Friendship? what the heck is friendship?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن