راحت جنى / جنى تصير اخت هاني /
راحت جنى بعد ما راحو الكل لجوا القصر راحت هي و لحقت على لولو وقربت وقالت : هههه تستاهلي اللي صارلك بس والله اللي خلقني لو تقربي من جعفر لأوريك سامعه .
لولو بكل برود : اقول انقلعي انتي وجعفر حقك ذا .
جنى : عادي اهم شي انقلع انا وجعفر مع بعض .
لولو : هه مايهم .
وراح جنى بكل غرور متجاهله لولو اما لولو فكانت تفكر في حالها في المصيبه اللي هي فيها كيف رح تخرج منها مدري راحت ودخلت على البنات كانو البنات قاعدين وهم يتناقشو في الموضوع وشوي دخلت لولو كلهم سكتو ...
راحت لولو وهي متجاهله نظرات البنات البعض كانت نظراته شفقه و البعض نظرات متقرفه و البعض نظرات كره و البعض نظرات الحماس < ههههه هاذو هبا نظرات صاحباتها ههههه متحمسين رح يصير زاج مين قدهم هههه> ...
قامت نوف جري وضمت لولو وقامت تبكي معها وتشاهق بعدها قامت يارا وبدت تدمع عينها بس مو بكاء مثل نوف بعدين وسن راحت وهيا فرحانه وضمتها بعدين نوران بعدين قامت منى وجررررت بسرعه ونطت فوقهم ..
وسن : اححححح يا منــــىى خير خير كسرتي عظامي .
نوران : اخخخ عظامي كم وزنك ؟
منى وهي تسبل عيونها بتريقه : وزني ياحببتي ٣٣ ليش تبغي تسوي رجيم علشان تصيري قدي احم احم ..
يارا : وااو انا وزني ٤٥.
نوف من بين دموعها : هههه انا وزني ٣٣ زي منى ههه.
نوران : اممممم انا ٤٦.
وسن : وااااو حتى انا وزني ٤٦ .
لولو : طيب اجمعو كل اوزانكم وشوفو كم يطلع الناتج يا دبب .
منى : ليش ؟
لولو : قووومو من فوقي اففف ثقيلين انا متأكده كل وحده وزنها ٨٨ .
منى: 😱😱😱 هاذا وزنك يا جاموس .
شوي ودخلت مناهل وهي تضحك مع جنى الاّ يشوفو لولو وتتغير ملامح وجههم ...مناهل : خير بنات لاتضموها ذي بنت ال*****.
جنى : والله مدري كيف جاتك الجرأه تسوي مع جعفر ولا كمان ورا حديقة بيتنا .
مناهل وهي تتكلم بسخريه : لا اصلاً ليش ماقلتولي علشان احجزلكم فندق وتاخذو راحتكم .
جنى وهي تتكلم بدلع ماااصخ : ههههه انا كنت احسب انو انا اوصخ وحده فيكم علشان اكلم عيال بس والله طلعتي اوصخ مني هههههه.
مناهل : وش تنتضري من بنت القح.....
هنا وسن ما قدرت تستحمل الكلام اللي يقولوه والسب و كمان مين اللي قاعد يتكلم اختها وقمت واعطت كففف قويي لدرجة الصوت حق الكف انسمع و الكل سكت وصار المكان هدوء ..
وسن : صح انك اختي و اكبر مني و المفروض احترمك بس ...
قاطعتها منى : بس لازم ما تتعدي حدودك انتي واللي جنبك سامعه مو اي احد تشوفوه تحسبوه مثلكم لا لا لا يا بابا انتي اصلاً ما....
قاطعتها نوران : ماتسوي ظفر رجل لولو سامعه يا بنت الكلب .
يارا : لا بنت الشوارع مو بنت الكلب تقعد وتسهر عند عيال .
لولو : خلااااااااص يكفي سمعت سمعت اللي يكفيني خلاص خلاص .
نوف : لولو لا تسكتيلهم .
لولو : اخرجووووووووو برا بليييز اخرجو بليز بليز .
منى : يلا خلاص بنات اخرجو يلا برا.
كلهم خرجو من الغرفه اما مناهل وجنى فحقدو مررره وراحو بقلعتهم وشكلهم رح يسوو شي للبنات اما عند البنات الثانين /
منى : بناات والله حزنتني لولو .
يارا : ياربي حزنتني كنت ببكي .
نوف : يا بنات لازم نسوي شي .
منى : وش رح نسوي ها ما في شي الكل خطط و قرر و انتهى الموضوع خلاص .
نوف : طيب وش رايكم نكلم جدنا و نقول يسويلها زواج على الأقل ذا الشي يبسطها انا متأكده .
منى : صح كلامك .
نوران : طيب مين اللي رح يروح يكلمه .
يارا : طبعا منى .
منى : ليش مو انتي .
نوران : لا لأنه انتي اكثر وحده يعزها جدي .
نوف : فهمتي يا غبيه ؟
منى : طيب بلاشي سب .
البنات كلهم بصوت واحد ماعدا وسن اللي كانت في عالم ثاني : بسرععععععه .
منى : اخخ أذني ابغاها .
راحت منى وهي متردده مرره ودقت الباب مافي رد دقت خمس خمس مرات بعدين راحت على مكتبه ودقت مرتين الا تسمع صوته الرجولي المبحوح : نعم ادخل .
دخلت منى وهي تحس رجولها ثقيله وراحت وقعدت في الكرسي اللي قدام مكتبه .
الجد حمد بفرحه : هلا والله ببنيتي هلا تو مانور مكتبي .
منى بأبتسامه : احم جدي اليوم انا جيت كنت بكلمك على السالفه اللي صارت برى .
الجد حمد : هههههه منغير ما تقولي انا عارف وش تبي و موافق بس مايكون زفه في قاعه لا رح تكون حفله بسيطه في القصر خلاص .
منى بفرحه : والله انك اطلق جد اموووووووووواح .
وراحت منى وهيا تنطنط من الفرحه عند البنات ..
نوف : ها وش قال ؟
منى و هي تمثل الحزن : بنات ...... نوف : ها قولي اعصابي تلفت ....منى : قال جدي انو ..... يارا : تكلمي وصمخ .....نوران : منـــىى !......منى : جدي ما ماماماماماماما اممممممم ما رفض .... يارا : يعني ؟! منى : يعني موااافق .البنات بصراخ واحد / وواااااااااااااااو ااااااااااااااا بيييييييييس سسسسسسسااااااااااااا
منى : بس دقيقه عندو شرط .
يارا : وش شرطه؟
منى : تكون حفله في البيت هنا يعني في القصر و تكون عائليه فهمتو .
نوران : اممممممم...
نوف : عااادي اهم شي نفرح بوسن .
منى : وسن اش فيك ليش مو قاعده تتكلمي ليش ما فرحتي !؟
وسن : ........لارد
منى : ياهو هيييي وين رحتي ..
وسن : بنات انا السبب صح .
منى : ؟!!!!
البنات ؟؟؟?؟؟؟
وسن : انا انا السبب في زواجها انا و فجأه دخلت في نوبة البكاء .
منى : وسن يا وسن مين قال انك السبب هي خطأت خطأ وقاعده تتحاسب عليه وش فيك ؟؟
وسن من بين شهقاتها : لا...ل..ا....ا..ن...ا شف..ت.....كل...شي ....
منى : يا وسن هدي وتكلمي ترى مافهمت شي .
وسن : انا انا ....... انا كنت السبب ترى لولو شريفه لسى بنت .
منى : 😨😨
البنات 😱😱😱
منى : كيف ؟؟؟
وسن : انا كنت قاعده الحق لولو ولحقتها لما المسبح ودفيتها بعدين شردت شوي و اتذكر ان لولو ماتعرف تسبح نزلت اشوف لقيت جعفر نزل في المويه وطلعها وسوالها تنفس اصطناعي بعدين جا عمي وصار اللي صار ..
منى : 😱😱 طيب ليش ماتكلمتي ! .
وسن : ......
نوران : تدري انك ضيعتي مستقبل البنت ها تدريييي يلا ردي .
يارا : نوران هدي .
نوف : خلاص بنات لازم نتصرف اللحين بهداوه مو نتعصب .
منى : انا مع نوف .
يارا : طيب خلاص مافي شي نسويه .
منى : صح ما نقدر على قوله عمي لما الرجال يتكلمو انتو تسكتو انننننن .
وسن : هههههههه .
منى : بنات وش رايكم نروح ننام الحين والصباح نخبر لولو او نسوي مفاجأه .
البنات : اوك يلا .
راحو ينامو كلهم الا منى و وسن هههه جابت الفكره ولا نامت هههه المهم كانو جالسين في الصاله الكبيره يلعبو سوني منى ووسن و متحمسين/ عند العيال / كانو يلعبو قول بس لا تقول و كانو متحمسين ماعدا راكان كان نعسان مرره ..
راكان : عيال اسكتو بنام .
خالد : كل زق كلنا بنلعب ماعدا انت وش دخلنا .
راكان : يا خاالدوه عدل ملافظك سامع .
خالد : اقول طير يلا .
راكان : وقح .
فارس : عيال خلاص هدو .
باسل : راكان في غرفه مدري فاضيه ولا مليانه المهم روح نام فيها والله مرتبه .
راكان : طيب حقت احد ؟
باسل : مدري مني متأكد !
راكان : اوك راح اتأكد يلا سلام .
راح راكان فك اللمبه كانت الغرفه مرتبه راح وتسدح فوق السرير و قفل اللمبه وناام .
عند وسن و منى وسن وهيا تتثاوب .. وسن : منى انا ابغا انام خلاص .
منى : لالالااااا .
وسن : باي انا رح انام راحت وسن ودخلت الغرفه اللي فيها راكان
/ معلومه راكان يصير اخو وسن /
دخلت و لقت راكان نايم هناك ما بغت تصحيه و تتمشكل معاه و طنشت وخرجت من الغرفه ..
عند منى قعدت صاحيه لما الساعه ٣:٣٠
شوي وتسمع صوت من المطبخ تروح تطالع تلقى يزن راحت وتضاربت معه وراح تبغى تتضارب مع احد ثاني شوي اللى تفكر و تروح عند وسن في الغرفه /
دخلت منى بهدوء و مافكت اللمبه مشت بشويييش وتقوم وتنط عليه بكل ما اعطاها الله من قوه و تسمع صوت رجالي فيه بحه مميزه تجذب يقول : اخخخخخ قووووم مين فوقي .. منى : هههههه وسن ووواو الله انك محترفه تعرفي تقلدي الأصوات هععهع .. بعد راكان عنه اللحاف وفك الأبجوره اللي جنبه وشاف مين اللي فوقه و انصدم ....هههه اعطوني رايكم يا حلوين اتمنى يكون يعجبكم البارت و سلااام < ^^.
أنت تقرأ
شلة مراهقات
Jugendliteraturهم شلة بنات مخبولات حياتهم كلها هبال و جنون و في بعض الرومنسيه و حياتهم عايشينها بجنون بس هل في شي رح يوقف جنونهم او لا ما ابغى احرق عليكم وبس والله ...🙈