هبال و جنون 😝

678 41 21
                                    

السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

صلو على النبي ........
####################
رح اكمل لكم تعريف العوائل .......

عائلة ابو جواد / الاب : اسمه حامد عمره ٥٥ شديد شوي بس يحب عياله و مايرفض لهم طلب ابد عنده شركات برى المملكه علشان كذا يسافر كثيير . 

الام : جود عمرها ٤٥طييبه و فللله وتحب تنكت هيا و عيالها و مرحه و ماترفض لهم طلب ابد و تحب اكثر واحد ولها الكبير جواد و تحب تتضارب مع بنتها المهايطيه وسن . 

جواد : عمره ٢٣ يدرس برى مبتعث جمييل جمال و طييب و حنون بس جدي شوي بس ذا جا وقت المزح و الفله يمزح و يفلها و داايم البنات يضايقوه لانه مسدح نص بنات المملكه 😝.  

 راكان :  عمره ١٨ هاذا الولد مطنش الدنيا و عايش حياته و مايهمه احد و حاط قانون في حياته انه ( الحياه تعيشها مرره وحده علشان كذا لاتضيع عليك الفرصه ) مرجووج و طبعا ما اقلكم عن جماله بس جواد احلى منه بس حتى هوا فيه جمال ماشألله و منسدح البنات تسديح يعني بي العربي كلهم مزز 😵. 

سماهر : هاذي لبنت طيبه بس فيها خبث و هيا صاحبة جنى مغازليجه متعرفه على نص شباب المملكه و فيها غرور دايم تقعد مع بنت عمها جنى ترى جنى هيا اللي خربت سماهر وبس والله .

وسن : سبق التعريف 😗.

"*"*"*"*"*"*"*"*"*"*"*"**"*"*"*"

عائلة ابو سالم / الاب : اسمه سيف هادئ و طييب مرره عمره ٥٠ صار كذا بعد ما توفى ولده الكبير سالم صار مايتكلم كثير و هادئ و غريب في تصرفاته و يحب منى مرره و هاذا الشي الكل مستغرب منه لانه يعز منى اكثر من بنته 😞 .

الام: سوسن هادئه و حلوه ماشألله طيبه و كريمه بس فيها بعض الشده 😶

سيف : متوفي 😢.

باسل : عمره ١٨ مرجوج مرره و مايهتم بي المدرسه كل يوم يطلع له مشكله هوا و راكان و فادي 😂 و خالد هم شله وحده و فلاوين 🙌 و باسل رح اوصفه طويل شوي عليه عضلات ماشالله ابيض محدد ذقنه و جسمه عرييض و بس 🙍.

سلام < هاذا اسم بنت ترى مو ولد 🙋   : مرجووجه مثل اخوها عمرها ١٨ عيا وة باسل تؤام بس هيا ماتشبهه ابد و دايم تضحك رح اوصفها لكم / شعرها طوييل لونه بني فاتح عيونها كبيره و رموشها كثيفه و نحيفه و خشمها كأنه سلة سيف و شفايفها صغيره و مورده وبس 😺

نوران : سبق التعريف 😳

=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*

عائلة ابو عبدالله / الاب : اسمه احمد طيب و فله مرره و دايم يوقف بي صف بنته منى يحب منى مووت و يدلعها اكثر وحده بس يضايقه تصرفها كأنها ولد 😷 وبس .

الام : رولى فله وتحب الضحك بس تحب ولدها الكبير عبد الله و ماتعطي منى وجه دايم 😶 مدري ليش وتفضل الكل على منى وبس .

شلة مراهقات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن