.............

702 45 16
                                    

الأب احمد : والله فاصخات الحيا انا رح اوريكم .

منى و هي تشهق : لي.....ش احن....ا ما.......سو.....نا......ش...ي .< هههههه والله تعرف تمثل .

مرام : ياغبيات قاعدين تتكلمو قدام عيال عمكم وش رح يقولو عنكم ميتين على الزواج .

نوران : طيب وش فيها الزاج مو حرام بالعكس الزواج نعيم و جنه و حياه خاصه جميله < شوي و تقرصها نوف على كتفها علشان تسكت < ههههههه ناسيه نفسها الأخت .

منى و هي متفششششله صح : هههههه يا يبه كنت امزح معك ههههه ..< جري راحت جوا القصر من الفشيله .

وسن : سلام ...< وحتا هي راحت جري و هي متفشله و شوي و يتبعوها البنات ....

الأب احمد : الله يخلف على حتى بنتي استخفت .

فيصل : اصلا من زمان مستخفه .

الأب احمد : يا قليل الخاتمه قاعد قدامي و تحش على بنتي ها طيييب والله اعاقبكم مع البنات و رح يكون العقاب قوي بس اصبرو .

راح الأب احمد علشان يكمل نومو ولا كانه صاير شي اما عند البنات ......

يارا : يا فضحي فضحاه يا فضحي فضحاه .

نوران : انا اللي وش رح اقول ها والله انا متفشله صححححح .

مرام : ههههههههههه منجد تسناهلي .

وسن : انا الحمد الله ما قلت شي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

منى : كلو بسبتك يا راس البلا انا اوريك < تقصد مرام هههههههههههههه...

راحت منى فوق مرام قاعده تضربها بعدين جات وسن و بعدين نوران و يارا و نوف و قعدو يضربوها < هههه طبعا ضرب مزح .

مرام : خلااااص و الله معد اعلم و قسم والله بس بعدو اخخخخخخ ااااااااااااااااااااااااااااااااه ..............

قامت منى بعدين نوف ووسن وبكذا وقعدو في الصاله يخططو للحفله اللي رح يسوها للولو و كيف رح يكون الوداع و حياتها الجديده و كذا <ههههههههه فاضيات البنات ذول .

اما عند العيال فكانو ميتين ضحك عليهم ......

خالد : هههههه و لا كمان لما مرام فضحتهم و الله انها كفو هههههههههههه .

يزن : ولا لما وسن تقول اذبحهم كلهم بس انا لا هههههههههه باعتهم هههههه.

باسل : ولا يارا لما قالت ابغا اتزوج و فارس احلامي و مدري وش هههههههههههههههههه يا شينها و هي تتفلسف ههههههههه.

جعفر : والله انهم تحف .

ياسر : هههههههههههههههههههه اخ بطني بطني ههههههههههههههه....

رعد : و كمان منى تقول وعيالي وعيالب مين يعتني فيهم عيالي هههههههههههههه.

راكان : هيييييييي ما أسمحلك .

شلة مراهقات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن