المفاجأه ٢

623 44 10
                                    

الاب احمد : خيييير انت وياه ها خير .

خالد : عمي وش فيك معصب على صباح الله خير ؟

الاب احمد : ولا وكمان عندك قوات عين ترد علي .

خالد : لا عمي السموحه ما قصدت شي .

شوي وتجي منى وهي متلثمه و البنات وراها متغطيات ...منى : يا يبه شوف كيف ماخذين مكاننا ويردو عليك كمان .

الاب احمد بعصبيه :ليش تجو وتقومو البنات من جلستهم يا قليلين الخاتمه ها رد انت وياه ردددد ؟!

جات وسن وهي تبكي وتشاهق < هههههه الله يرزقني دموهموعهم ماتخلص ههههههه.

وسن : اي عمي صح كلامها وكمان عبدالله ضربني . < وسن تقصد اخو منى اسمه عبدالله وهي حاقده عليه .

منى : ياويلي كذاااابه والله كذاااااابه اصلان عبد الله مو موجود لسه ما جا.

نوران : اي صح وسن كذااااابه عبد الله ما سوا شي .

منى : اصلان راكان هوا اللي ضربني .

راكان : اووووففففف كذاااابه وقسم انا ماسويت شي .

وسن : صح اخوي ما سوا شي منى تفتري عليه .

نوف : اي صح لسانك يا وسن .

مرام : خلالالالالالالالالالالالالالاصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص .

الكل : هدوء ....

الاب احمد : مرام عندك شي تبي تقوليه ؟

هنا البنات كلهم طالعو في مرام بنظرات الترجي < ههه علشان مرام رح تفضحهم و مرام معروفه بصدقها ف البنات خايفين انهم ينفضحون هههههه.

مرام : اي عمي كنت بقولك انو ..

منى وهيي تقاطع مرام : ههههه مرام حبيبتي وش رأيك رنروح نلعب بلايستيشن او اي شي .

يارا : مرام ابيك بكلمت راس تعالي .

نوف : مرام موكأنه خالتي هبا تناديكي < هبا تسير ام مرام .

نوران : اي صح مرام موكأنك نسيتي شي في الفرن .

وسن : لالالالالا مرام الحقي بستك جوموم راحت تنتحر < هههههه ماتعرف تصرف .

مرام : انطموووووووووووو خلاااااااص انتو انفضحتو رح اقوول كللللل شي .

الاب احمد : ها تكلمي يا بنتي .

مرام : عمي ترى حنا كنا نكذب ترى العيال ماضربونا ولا قومونا من اماكنا اصلان حنا كنا نايمين وجات وسن و منى وهم راس البلا وسن جابت الفكره و منى ساعدتها و يارا نفذت و نوف كمان و نوران كمان كلهم اتفقو و خططو و كلموك وبس .

منى : وللل تقول بالعه مسجل .

نوف : قالت قصة حياتها كلها .

وسن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

الاب احمد : اها اجل كذا طييب .

يارا : عمووو بلييز خف علينا .< ههههه تدلع في كلاما علشان عمها يخف غضبو هههههههههههه.

نوران : اي صح عمي وش رح تعاقبونا ؟

الاب احمد : رح اجتمع مع المجلس بعدين نرفع خطاب للأداره العليا وهم رح يقررو .

منى : الله اكبر اجل مارح يطلع القرار الا بعد ثلاثه شهور .

نوف : ليييش حبيبتي .

منى : احم احم انا رح افهمك على مابال يتناقشو رح يستغرق اسبوع يعني هذا بس علشان رح يفكرو بعدين يحددو مكان الأجتماع يبالها ثلاث اسابيع بعدين رح يجتمعو هذا يباله اسبوع كمان يعني يكون مر شهر و ربع بعدين رح يكتبو خطاب و الخطاب رح يكتبوه بعد اسبوعين بعد الأسبوعين رح يرسلوه ورح ياخذ ثلاث اسابيع لما يوصلهم اللأسبوع الرابع رح يجيهم بعدين يفكوه ويقرأوه بعدين بعد تفكير دام لمدة ثلاثة اسابيع ثانيه يعني رح يكون مر شهرين ونص بعدها رح يقررو ورح يوصل القرار بعد اسبوع وبكذا رح يكون خلصت ثلاث اشهر بعدها رح ياخذونا و ينفذو حكم القصاص وبسسسسس .

وسن : ياويلي قصاص مره وحده .

نوف بدرامه : لاااااااااااا كييف تبغو تقتلوني و انا بعز شبابي لييش لييش انا لسه ماشبعت من الحياه لييش ..

نوران : اي صححححح انا لسه مارفعت ضغط ابله حصه و لا ابله رسميه ليييش كذا لييش ..

وسن : لا انا ماعشت الحياة بليييز بلييز عمو اقتلهم كلهم بس انا لا .

يارا : اي انا حتى ما تزوجت لسه ولا شفت فارس احلامي ولا عيالي المستقبليين لاااااا.

منى : اي وانا عيالي اخليهم لميين ها قولولي اخليهم لميين مين رح يعتني فيهم

شلة مراهقات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن