شلة البنات هم :
منى / بنت عربجيه بقووووه وفله كمان وعنيده بشكل فظيع تحب الهبال و الأذيه وهي اللي تجيب أفكار الشيطانية للشله ولسانها مرره طويل يعني متبري منها ههه المهم هي قصيره حلوه ماشاءلله وبيضه وعيونها كبيره وتجذب اللي يطالع فيها يعني عيونها مرره حلوه شعرها قاصته بوي لون شعرها بني على أشقر هي جميله بمعنى الكلمه بس لو تطول شعرها كان أحسن و كمان هي نحيفه مره و جسمها ماشألله عليه خشمها طويل ونحييف مره و حواجبها خفيفه بس لون حواجبها بني زي شعرها وبس .نوف / بنت فلاويه وطيببه مرره بس عصبيه شويتين و أخلاقها مافي أحسن منها تعرف ترد و ما تسكت على حقها المهم هي قصيره نفس طول منى ونحيفه شعرها طويييييل لما أخر ظهرها و لونه بني غاامق عيونها كبيره و ناعسه رموشها كثيفه بس قصيره خشمها طويل و حواجبها كثيفه و شفايفها لونها وردي و منتفخه شوي وبس .
يارا / بنت طيبه وضحوكه و أذا عصبت من أحد خلاص كل أخلاقها تصير صفر وعربجيه😎 المهم خلوني أوصفها لكم هيا طويله و تعتبر نحيفه بس نوف و منى أنحف المهم بيضاء وخشمها قصير عندها خدود على الخفيف عيونها ناعسه كبيره و رموشها كثيه و طويله حواجبها مرسومه شفايفها طويله و نحيفه جسمها يجننننننن مرره حلو أحلى جسم في الشله مشاءالله شعرها أسود و طوله لما نص الضهر و نااعم يجنن .
نوران / بنت مزاجيه مررررره بس طيبه و تحسها جديه شوي و تقريبا هيا أكبر عقل فيهم يعني رزينه في حركاتها يارب تكونو فهمتو المهم بس والله نكوتيه و فله كمان و لسانها متبري منها و عربجيه يلا أوصفها لكم شعرها ناااعم و قصير شويه ولونه أسود عيونها كبيره و مسحوبه شوي شفايفها صغيره و منتفخه طولها قصيره بشرتها حنطيه بس شكلها مرره كيوت و ضحكتها تذوب الواحد نحيفه .
مرام / بنت طيييييييبه لأبعد الحدود و تحسها مطوعه شوي و بنت على نياتها تحب الرقص بشكل فظيع مع أناها مطوعه شويتين يارب تفهمو هههه يعني هي مو مره مطوعه شوي طوعه 😖 شرحي بنقالي المهم صوتها يجنننن تحب الأكل مرره شعرها لونه عودي على بني قصير لون بشرتها وسط يعني مهي بيضاء مره و لا سمره مره المهم خشمها طويل حواجبها مرسومه ماشاءالله عيونها كبيره رموشها طويله تهبل وبس والله هاذا اللي قدرت أوصفو .😅
رح أكمل باقي الشخصيات في بارت ثاني 😉
أنت تقرأ
شلة مراهقات
أدب المراهقينهم شلة بنات مخبولات حياتهم كلها هبال و جنون و في بعض الرومنسيه و حياتهم عايشينها بجنون بس هل في شي رح يوقف جنونهم او لا ما ابغى احرق عليكم وبس والله ...🙈