بارت 15

600 42 18
                                    

رح اكمل عند المعاريس .....

لما نزل لرقبتها وقف وطالع فيها فجأه دفها بكل وقاحه و طالع فيها بنضرات السخريه و التقرف و قال 

جعفر : هههههههههههههههه كنتي تحسبي انك رح تعيشي معي حياه حلوه او اني اسامحك هههههه لا اختبرتك بس طلعتي وقحه منجد

لولو : ههه لاياشيخ ممكن سؤال .

جعفر بسخريه : تفضلي اسألي .

لولو : انت مريض ها انت مريض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

قام جعفر واعطاها كف قوي لدرجت انها حست ان جاها ارتجاج في المخ ...

جعفر: لا انا مو مريض لا بس تزوجتك و انا اكرهك و على فكره لا تحلمي اني اللمسك ولا تفرحي على حركت اول ترى كنت مستقصدها ههههههههههههههههه.

لولو و الدموع بدت تتجمع في عيونها : طيب لييييش انا مالي ذنب لييش لا تحملني اخطاء انا ماسويتها ليش والله الظلم حرااام والله .

قام جعفر وشد شعرها : اسمعي مو انتي اللي تعلميني الحلال و الحرام علمي نفسك يا بنت الشوارع .

لولو : الا ابوي سامع تعديت كل شي انا متربيه تربيه ناس و اصول و كمان انا اصلان مارح اخليك تلمسني ولا تسوي فيني شي .

شد جعفر على شعر لولو اكثر لدرجت انه رح يشيل قشرت رأسها وقرب فمه من اذنها و انفاسه الحاره تحرق جلدها وقال بكل برود 

وسخريه : هه تصدقي اني لو بغيت اللمسك و اسوي شي فيك كان سويت من زمان و خلصت اللحين هههههه بس انا ما أستعمل شي احد استعمله قبلي .

ترك جعفر شعرها ودفها بقوه وصقعت على حافت السرير و لولو قعدت تتألم من الصقعه اما جعفر خرج من الفندق وركب سيارته ....


عند جعفر في السياره ......

اخذ علبت دخان < سجاير >  و شغل السيارت و تحرك كان قاعد يتذكر وش صارله اليوم و هو حاس انه قسا على لولو في الكلام و الضرب بس كل مايتذكر وش سوت لولو ووش سمع يحقد عليها مره ثانيه وتذكر الموقف اللي صار في الصباح صحى و قوم العيال معاه وراح هوا علشان عنده اشغال في الشركه راح يخلص بقية الاشغال شوي و يسمع صوت جواله يدق مكان بيرد بس الاتصال ازعجه ورد قال : هلا من معي ؟؟ 

المتصل : انا جيت انبهك على شي اخوي .

جعفر : وش اللي تبي تنبهني ؟ .

المتصل بكل جديه : اسمع ترى لولو رح تبقى لي والله لو تقرب منها ياويلك .

جعفر : مييين انت علشان تقول ذا الكلام .

المتصل : ههههههه انا حبيبها وترى كنت بسير ابو منها بس الاسف هيا رفضت تحتفض بلجنين .

جعفر و هو مصدوووووم : ااااانت وش قاعد ت ت تقول ها .

المتصل : زي ماسمعت وعلى فكره انا وياها كنا الخميس اللي فات مع بعض في فندق النرجس و كانت ليله حمره ههههههه.

جعفر بعصبيه : طيب ليش متصل ها قول ليش متصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

المتصل : انا اتصلت علشانا اقول انه تبعد عليها علشان ذي الايام صعب القى احد مثلها يجي بسهوله يجي بلكلام المعسول ههههههههههه.

جعفر : اقول انقلع وتحسب اني رح اترك لولو لا و رح اكون شوكه بحلقك انت وياها .

وهاذي كانت المحادثه اللي صارت نرجع للاحداث <

جعفر لك ماتذكر السالفه يثور قام جعفر وفك الشباك حق السياره حس انه مخنوق حس العبره قاتلته اخذ الجوال قاعد يدور على رقم اللي دايم لما تضيق عليه الدنيا يرحله علشان يضيع الوقت دور لين وقف عند الرقم المطلوب سوسو دق من اول رنه ردت 

سوسو بدلع ماااااصخ : هلا  جيرو كيفك حياتي .

جعفر : احم ااا انا ابي اجي عندك اللحين ممكن .

سوسو : اي ممكن انا اللحين في فندق الجهاوس يلا استناك .

جعفر : طيب غرفه كم ؟ 

سوسو : جيرو وش فيك الغرفه اللي دايم نحجزها غرفه رقم 215 .

جعفر : اوك يلا انا اللحين جاي .

سوسو : امواااااح يلا استناك حبيبي .

قفل جعفر المكالمه وتوجه للفندق علشان يقابل سوسو ....


وبس اللين هنا ورح اوقف  معليش على السحبه بس علي اختبارات و مارح انزل كمان الا بعد ثلاث او اربع 

ايام وبس ........

ادعولي علشان الاختبارات .

شلة مراهقات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن