روايـــه " الــوعــد " ........." تــايـكـوك " ⇓ ,لايـعـجـبـك مـثل هـذا النـوع مـن الـروايــات لا تقـرٲ رجاءً .
↜ الــبــارت الثـانـي ↝ .......⇓
تــذكـــــيــــــــر ⇓.......
تاي : كوكي ....لما ... اممم لا لاشيئ.
كوك : لما ماذا? ....تكلم.
تاي : اخاف ان تحزن.
كوك : لا لن احزن.
⇓⇓⇓❥
تاي : لما ..قتل والدك والدتك? .
كوك. " بحزن لايريد ان يبينه لتاي : اووه. ....لقد كان والدي ووالدتي يحبان بعض جدا ويحباني ايضا ....الى ان اتى اليوم الذي قد غير حياتنا كلها .......في يوم خرج والدي الى العمل بعد ان ودعني انا وامي ...ذهبت لكي العب في غرفتي , فجأه سمعت صوت والدتي وهي تصرخ...نزلت لأرى امي ...ووجدت ان هناك رجل يعتليها ويقبلها وكان يفعل لها اشياء ليست جميله لذلك عندما اردت ان ابعده عن امي صرخت وقالت لي ان ابتعد قبل ان يؤذيني ....خفت كثيرا لذلك جلست خلف الكنبه وانا اصم اذني وابكي بخوف ....دخل والدي المنزل فجأه ورئى المنظر نفسه غضب كثيرا وضل يضرب الرجل دفع الرجل ابي وهرب بعيدا بقي والدي يضرب امي ويقول لها ايتها الخائنه وامي تبكي وتقول له انها ليست خائنه .....وبقي الحال نفسه لمده اسبوعان وظل ابي يضربني انا ايضا ....الى ان قتلها اليوم امامي .....كانت امي تريد ان ترسلني لخالي ولكن ابي كان يمانع هذا ويعذبنا .
تاي : "وهويبكي " : لـ..لقد عانيتَ وصـ..برتَ كثيرا.
كوك " يمسح دموع الاخر " : اممم صحيح واآن سأغير كل شيئ وسأبني حياتي وانت معي يا اخي وصديقي.
تاي : نييه سأكون معك دائما الى ان يفرقنا الموت.
كوك : وعد " وهو يمد خنصره الصغير " .
تاي " وهو يفعل المثل " وعد.
بعد ساعتين من المشي المتواصل وصلى الى منزل خال كوك .....حكى كوك قصته كلها لخاله وتاي فعل المثل ايضا بقي خال كوك يبكي على اخته وحال ابن اخته وحال تاي الصغير وقال لهم انه سيعتني بهما شكراه وذهبا الى الغرفه التي حضرها لهما الخال واستحما ونما..............
في صباح اليوم التالي............
الخال " جيونغ " : هيا هيا يا اطفال يجب عليكم الاستيقاظ.
كوك بنعاس : فقط قليلا خالي .
جيونغ : يااه كوكااه هيا استيقظ ايها الصغير.
تاي وهو يستيقظ : صباح الخير سيدي .....كوكي استيقظ هيا ..لاتجعل الخال يتعب لأيقاظك.
كوك وهو يستيقظ : ممم ...صباح الخير.
تاي : صباح النور.
جيونغ : صباح النور لكما ....وانت تاي لا تنادني سيدي بالنادني بخالي ايضا حسنا? .
تاي بفرح : حسناا.
جيونغ : هيا اذهبا الى الحمام واغتسلا ثم انزلا لكي نتناول الفطور.
تايكوك : حااظر.
ذهبا للحمام وغسلا وجهيهما واسنانهما ونزلا لتحت ........بعد ان جلسا التايكوك وبدئى بالأكل .........
جيونغ : اسمعاني جيدا ...المدارس ستبدأ بعد خمسه ايام , يجب ان نذهب للتسوق وان نشتري كل ما يلزمكما للمدرسه.
تايكوك بفرح وهما يغصان في الطعام : حقااااا? .
جيونغ يناولهما الماء ويضحك : على مهلكما ..اجل اجل حقا ......اكملا الأفطار ولنذهب للتسوق.
تايكوك بفرح : حسنااااا.
.............يــــتـــبــــع...............
أنت تقرأ
" الوعد " ..VKOOK.
Ngẫu nhiên" الــوعــد " ........." تــايـكـوك " ⇓ , لايـعـجـبـك مـثل هـذا النـوع مـن الـروايــات لا تقـرٲ رجاءً .