P14✓

3.6K 139 67
                                    

روايـــه " الــوعــد " ........." تــايـكـوك " ⇓ ,

لايـعـجـبـك مـثل هـذا النـوع مـن الـروايــات لا تقـرٲ رجاءً .

↜الــبــارت الــرابــــــع عــشـــر↝........⇓

تــــذكــــيـــــر.......⇓

جيمين بعبوس : انا حقا حقا لن اغادر كوريا مجددا.

تاي بخبث : اذا كان مع من تحب? ...هممم.

جيمين وهو يوسع عينيه ليرمي عليه الوساده : اصمتتتتت اي حب هذا ...تشه .

ضحك الآخر بصخب ليقول بينما هو يعيد الوساده لجيمين : هممم صح صح ....سأنام تصبح على خير .

جيمين بأبتسامه : ااه وانت من اهل الخير  .

↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯

1:04ظهراً .........استيقظ بمزاج سيئ كعادته ليزفر عندما نظر لتوقيت الساعه , هو قد وعد جين بأن يخرج معه ويذهبان للتسوق اليوم ولكن نومه قد غلبه فعلا ...........رفع سماعه هاتفه عندما رن الهاتف بأسم " ماما جين " وقد تلقى صرخه قد جعلت اذنه تسمع الطنين الحاد ......هو فعلا الآن يتخيل شكل جين وهو غاضب ................

كوك : صباح الخير هيونغ.

جين بغضب : اي خير هذا? ...ثم الآن الساعه الــ1:04 الظهر وليس الصباح سيد جيون لعنه ....." صرخ ليفزع الآخر " اييين انتتت الآنننن??.

كوك بفزع : يااه هيونغ مابك? ....لقد غلبني النعاس وتأخرت في نومي ...اين انت الآن لآتي اليك? .

زفر بقله حيله ليرد : في مجمع " يوسكا " ....تعال بسرعه وإلا شنقتك عند عتبه باب المجمع .

كوك ابتلع  ليرد : انت لن تفعلها صحيح? .

جين بخبث : ان تأخرت ثانيه واحده لن اتردد ابدا بفعلها.

قفز كوك من السرير بسرعه ليتجه للحمام بعد ان رد على الآخر .....

كوك : خمس دقائق وانا معك اتسوق .

.............................

دلف كيوهيون لداخل غرفه الفيمين اللذان ينامان بعمق ليصرخ قائلاً ...........

كيوهيون : استيقظواا ياشبااااااااب ....سنذهب للتسوق الآن هيا بسرررعه قبل ان يغير الرئيس رئيه.

قفز الأثنا بفزع في بادئ الأمر ولكن بعد ان استوعبا ما قاله الآخر فقد اصبحا يقفزان من الفرح .......

تاي بفرح وهو مازال يتثائب : كيف اقنعته??! .

كيوهيون بفخر : لقد قلت له نحتاج ملابس مثيره لعرض اليوم ويجب ان تكون على مقاسنا تماما لذلك سوف نذهب لنتسوقها ...ووافق " ليتجمد تعبير وجهه " ...بعد عناء طويل من التوسل.

جيمين وهو يتجه للحمام : احسنت احسنت هيونغنا اللطيف.

كيوهيون : شوقرا شوقرا .....والآن هيا استحما لكي تنزلان ونذهب بسرعه فنامجون ينتظرنا .

" الوعد " ..VKOOK.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن