P9✓

3.4K 131 5
                                    

روايـــه " الــوعــد " ........." تــايـكـوك " ⇓ ,

لايـعـجـبـك مـثل هـذا النـوع مـن الـروايــات لا تقـرٲ رجاءً .

↜ الــبــارت الــتـــاســــع ↝ .......⇓

تــــذكــــيـــــر.......⇓

يمشي في طريقه لمدرسته وبين كل دقيقه وآخرى يلتفت لورائه ...هو يحس بأن احداً ما يلحقه , ولكن كلما يلتفت  لا يجد احداً ......بدء الخوف يتسلل لقلبه ليقف وهو ينظر بطرف عين للخيال الذي تقدم خلفه ...عندما قرر ان يلتفت للشخص الذي كان يلاحقه ...ليحس بمنديل قد وضع على انفه وفمه وقد ملأت رائحه المنديل المخدر ..ليسقط بين ذراع الرجل .......

نامجون : انا ..اسف ياصغير .

↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯

استيقظ في مكان مظلم قد طغى البرود الخفيف فيه....بدء بالألتفاف حول جسده الهزيل لتدمع عينيه بخووف من المكان الذي لا يرى فيه شيئ ........صدح صوت صرير قفل باب الغرفه الحديدي ....ليظهر رجل قد بان فقط ظله للذي يجلس وهو يكتم شهقاته ............

كانغيون بدنائه : اضيئوا المكان.

فتحت الأضواء ليركز تاي في وجه الرجل الذي كان يبتسم له بكل دنائه .............

كانغيون بسخريه : الا ..تتذكر عمك? .

تاي بأستغراب ليعرف ان الشخص الذي امامه هو نفسه عمه الذي كان يمقته بشده عندما كان صغيراً : ا ...انت!!!....عمي? .

كانغيون : اممم ...عمك الذي بسبب والدتك اصبحت فقيراً ....ولكن الآن ...بت اُعرف بأفضل النوادي الليليه .

تاي بتوتر : و ...ومالذي تريده مني الآن? .

نزل كانغيون بمستوى تاي ...والآخر اقسم انه سمع صوت عظام الذي يسمى بعمه تتكسر وهو يقوم بالنزول اليه .........

كانغيون : لنقل اني اريد منك خدمه ....او ...انت مجبر على ذلك .......ستعمل لدي .

وسع تاي عينيه : و ..ولكن ..انا لدي عائله.

كانغيون بسخريه : ههه من ...ذلك الجيونغ و ...جيون جونغكوك? .

تاي بحزم : اجل.

كانغيون ببرود : لا ...انت كي.......

تاي بمقاطعه : جيون تايهيونغ ...لست كيم.

كانغيون ببرود : هذا لا يهم ...ستبقى لدي.

تاي بفزع : لاااا ....انا لا اريددد.

كانغيون بغضب : اصمت ....انت مصدر ثروتي الآن ..بجسدك هذا ووجهك سأجني اموال طائله.

فهم تاي ماذا يقصد ليوسع عينيه وهو يستقيم بهلع : ا ...انا لسست عااااهر!!!!! ....مستحييييل .

كانغيون بسخيريه وهو يقلب عينيه : اذا ماذا تريد ان تكون? ....اميره في عصر زمانك? .

تاي بغضب : انا لست عاهر ولن اصبح عاهر .....ابتعد اريد العوده لمنزلي.

" الوعد " ..VKOOK.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن