P10✓

3.2K 127 9
                                    

روايـــه " الــوعــد " ........." تــايـكـوك " ⇓ ,

لايـعـجـبـك مـثل هـذا النـوع مـن الـروايــات لا تقـرٲ رجاءً .

↜ الــبــارت الـــعــاشـــر ↝ .......⇓

تــــذكــــيـــــر.......⇓

جيمين : لاتحزن ...انا معك , سيكون كل شيئ بخير صدقني.

تاي تنهد بضيق : اووه ..اجل اتمنى ذلك.

↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯

فرنسا تحديداً باريس .....يوم الخميس الساعه الــ2:30  مساء في النادي............



مارك : تاااياااه .....طلب خمسه زجاجات شراب للطاوله السابعه.

تاي بتنهد : حسنا .

جيمين : مابك تاي تاي?!! .

تاي بضيق : لقد مملت ...اريد العوده لكوريا.

جيمين تنهد : لازلت تفكر به صحيح? .

ابتسم تاي بحزن : اممم وكيف لي ان انساه.

ربت جيمين على كتف الآخر : لا بأس ..صدقني ستعود اليه.

تاي بسخريه : اوه ومتى? ...لا اريد آمال كاذبه جيميناه.

اراد ان يتكلم جيمين ليدخل مسامعه صوت كيوهيون الي صرخ بـ : جيمينااااه المدير يريدك.
جيمين بأستغراب وتوتر : واللعنه ماذا يريد ?.

تاي : لاتقلق قد يريد منك شيئاً بسيطاً لاتقلق ...هيا اذهب.

جيمين : اممم حسنا.

ذهب جيمين لمكتب المدير ليطرق الباب ..دخل عندما سمع صوت كانغيون اللعين كما يسميه وهو يسمح له بالدخول ..........

جيمين : نعم سيدي لقد طلبتني.

كانغيون : اجل ..اجلس.

جلس جيمين بينما يدعي داخل قلبه ان لا يطلب منه شيئاً قد يجعله يتخلى عن جسده وكرامته اكثر من هذا ................

كانغيون : لقد اتى الي سيد مين وقال انه يريد ...خادماً له من هنا.

عقد جيمين حاجبه بأستغرام ...من هذا المين الذي يتكلم عنه هذا الهرم وايضاً ما دخله اذا كان يريد خادماً? ........وسع عينه على وسعها عندما سمع ان هذا المين يريده هو خادمه .........

جيمين بتوتر : ولكن ...لما انا بالضبط? .

كانغيون بأنزعاج : وما ادراني ....المهم اجمع اغراضك ليأتون غدا ويأخذوك...اخرج الآن.

خرج جيمين بينما يفكر بذلك المين ولما اختاره بالضبط ....بعد التفكير وجد بأنه سوف يتخلص من عذاب هذا العجوز اللعين حتى وان كان خادما هناك فلمربما سيكون ارحم من هذا .....تذكر انه لن يرى اصدقائه مجددا وخصوصا تاي الذي اصبح بمثابه اخ عزيز له ...ركض لتحت حيث يجتمع جميع الفتيان الذين يعملون بالنادي ..........فتح الباب بقوه ليجفلوا جميعهم وينظرون له بأستغراب .......

" الوعد " ..VKOOK.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن