P7✓

3.8K 155 23
                                    

روايـــه " الــوعــد " ........." تــايـكـوك " ⇓ ,

لايـعـجـبـك مـثل هـذا النـوع مـن الـروايــات لا تقـرٲ رجاءً .

↜ الــبــارت الـســابـــع ↝ .......⇓

تــــذكــــيـــــر.......⇓

تاي ينظر له. ليقول من بين شهقاته الخافته : احبك.

كوك بنفسه وهو ينظر له بحب : * ليتك تعلم كيف احبك انا * ....وانا ايضا صغيري.

↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯

السبت ....الساعه الـ3:00 مساءً .

جيونغ وهو يقف على عتبه الباب يستعد للخروج مع صديقه فهما قد اتفقا على ان يقضيى هذا اليوم معاً عندما علم بأن صديقه قد عاد من بريطانيا ليصرخ على اللذان يجلسان ويلعبان العاب الفيديو وهما يصرخان بحماس كلما اشتدت اللعبه حماسا..........

جيونغ بصراخ : يااووولاد ...سأخرج مع العم سوك اذا اردتما الذهاب لمكان ما لاتنسيا ان تقفلا باب المنزل ورائكما .

كوك نظره معلق على اللعبه بينما بين حين واخر يصرخ على تاي : حاظر خا...تاااي لعنه لقد غششت .

تاي وهو يلعب بينما يبتسم بشر : لا انا لم اغش.

جيونغ تنهد بيأس : وصلت الفكره ...الى اللقاء.

اغلق الباب وذهب مسرعا لأنه لم يسمع جواب الآخران اللذان كانا يتشاجران على اللعبه بالفعل .....

كوك يهسهس بغضب : كم مره قلت لك لا تغش ولكن لافائده منك انت لست مفيد في شيئ سوا النوم واللعب ...والغش بالطبع حتى دراستك مهمل بها ليهمس بغضب لنفسه ولكن تاي سمعه بالفعل " اللعنه على ذلك اليوم "... تشه.

وقف تاي بغضب بينما تخنقه العبره ودموعه على طرف رموشه تهدد بالنزول ليقول بصوت غاضب مبحوح : ماذا الآن? .....هل ندمت لأنك اتيت بي معك ذلك اليوم? .....انا لست عديم فائده جونغكوك ....انت فقط ..." تشه اكرهك " ليقول بهمس كافيٍ بجعل جونغكوك يسمعه ويوسع عينيه بشده ...ليجري تاي لغرفته ويرمي نفسه على سريره البارد لييغطي نفسه ويبكي.

ندم كوك فعلاً على الذي قاله ليصعد لتاي ويرى جسده يهتز بسبب بكائه وهو يحاول كتم شهقاته ....ذهب عنده ليستلقي على السرير ويدخل داخل الغطاء محاصراً خصر تاي النحيل بيديه الكبيره ....شهق تاي ليقول بغضب وصوته مبحوح من كثره بكائه .......

تاي وهو يكتم شهقاته بغضب : مـ...مالذي تريده? .

كوك وهو يدفن وجهه بعنق تاي من الخلف : انا ...اسف ....صدقني لم اقصد قول ذلك ......انا بالفعل لست نادماً على مجيئي بك الى هنا معي ...ولست عديم فائده ايضا حسنا?..وايضا لاتكرهني ارجووك ..انا اسف سامحني.

استدار تاي ليقابل وجه كوك الذي سرح بمدى جمال المستلقي امامه ...رموشه الكثيفه التي علقت بها قطرات دموعه ..شفاهه التي اصبحت حمراء بسبب عضه لها وهو يكتم شهقاته...وجنتيه التي احمرت بسبب سخونه دموعه التي تتسابق عليها ...كل هذا كان كفيل بجعل جونغكوك يعتدل بأستلقائه ويضع يده على وجنتيه ويسرح بالآخر ويراقبه كيف يتحدث بعبوس طاغي على وجهه.

" الوعد " ..VKOOK.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن