روايـــه " الــوعــد " ........." تــايـكـوك " ⇓ ,
لايـعـجـبـك مـثل هـذا النـوع مـن الـروايــات لا تقـرٲ رجاءً .
↜الــبــارت الــحــادي عــشـــر↝........⇓
تــــذكــــيـــــر.......⇓
كوك بصدمه : هل عدددددت? .
يونغي : اجل اجل ..هيا بسرعه احظر مؤخرتك الى هنا اكاد اتجمد من البرد .
كوك : انا قادم خمس دقائق واكون عندك.
يونغي : حسنا " اغلق المكالمه " ......تشه لقد اشتقت له فعلا.
↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯
كانت الساعه تشير على الــ8:36 مساءً ....كوك ويونغي في السياره يتناقشان عن احوالهما بعد سفر يونغي واستلام كوك لشركه خاله. ........قرر يونغي سؤال كوك عن تاي لعله عاد ...بدى عليه التوتر فهوو خائف من سؤاله بأن يغير مزاج كوك الحالي من السعيد مؤقتاً الى الحاد والبارد كعادته ..........
يونغي بينما يخفي توتره : هل ...عاد تايهيونغ? .
توقف كوك عن السياقه للحضه ...لم يكن يتوقع سؤال يونغي عن تاي لأن الآخر لطالما كان يبغض تاي عندما يرى كوك يبكي بشده وهو يتكلم ليونغي عن الآخر ....لايكرهه لكنه كان يقول لكوك بأن ينساه بما انه رحل ولم يفكر بالعوده او اي يكن من هذا ...اجابه كوك بهدوء ........
كوك : لا ..ولا اعتقد انه سيعود يوماً.
يونغي وهو يربت على يد الآخر الممسكه بمقود السياره .... : لاتفقد الأمل قد يعود يوماً.
كوك بأستنكار : اووه ....ماهذا الآن? ...الم تكن انت من يقول لي بأنه لن يعود مجدداً مالذي غيرك الآن? .
ابتسم يونغي بخفه ليجيبه : صحيح ..اتذكر عندما قلت لك مره بأني فقدت الأمل بوجود جيمين مجددا ..."اومئ له كوك " ....ولكني قد وجدته الآن " وسع كوك عينيه " .....انه يعمل في احد النوادي الليليه ...لقد اردت شرائه من صاحب النادي ولكنه رفض بعد ان وافق ..تشه لعين.
كوك بتفاجاء : وااااااه ....ولكن لما يعمل في مثل هذه الأماكن? .
يونغي : لا اعلم بالضبط ....ولكن اريد استعادته.
عاد كوك للقياده وهو يبتسم بخفه : امممم ...وكيف? .
تتهد يونغي ليضع رأسه على نافذه السياره : لا اعلم لا اعلم.
...............................
جيمين : كيوهيوناه ..هل يمكنك اخذ مكاني بالرقص اليوم ?.
كيوهيون : بالطبع ..اذب وارتح تبدو متعباً.
ابتسم له جيمين بخفه ليذهب للغرفه ...فتح خزانته المشتركه مع تاي اخرج صندوق صغير مقفول ....اهذ القلاده الموجود فيها مفتاح الصندوق ليفتحه ....اخرج بعض من صور له وليونغي , مرر انامله الصغيره عليها وقد دمعت عينيه عندما عادت ذكرياته وايامه التي كان يقضيها برفقه حبيبه ......صوت باب الغرفه قد صدح معلناً عن دخول تاي الغرفه بتعب واضح ....اخفى جيمين الصور والأغراض الباقيه في الصندوق ليفله بسرعت ويمسح دموعه ولكن تاي قد لاحضه فعلا ...جلس تاي بجانه ليربت على كتف الآخر .......
أنت تقرأ
" الوعد " ..VKOOK.
Random" الــوعــد " ........." تــايـكـوك " ⇓ , لايـعـجـبـك مـثل هـذا النـوع مـن الـروايــات لا تقـرٲ رجاءً .