اتمني لكم قراءة ممتعة 🖤 .
___
Evangeline
" الـأنتقَال الـي ارضُ الهـاوية وحـدي .. ليـست فكـرة قـد يقـترحها ايـاً منكُما .. ! "
ابديتُ تعجُبي بشكلٍ صريح، اعلم جيدًا ما يحدث هنا.
" لقـد حـان الوقـت لتستقـلي بذاتـُكِ عزيـزتي .. انـها افضُــل مُستـقرٌ لـكِ .. و ستكونـين بالقُـربْ من خَالَكِ .. ستـكونِين بأمـان "
ماطلت كارما كعادتها، اومئتُ بعدم اهتمام ، نظرتُ لـ بارون و من ثم الي ايلين، انتظرت املًا ان تتحدث ولكنها لم تفعل.
" انـه اقتـراحُكِ انـتِ "
اخبرتها و اومئت هي بأبتسامتها المعهودة .. ايلين لا تبتسم بسبب العاطفة بل غِبطة لتنفيذ اهدافها.
" حسـناً، لا اصـدق هـذا، لن احـاول حتي أن اجـعلُكِ تعـدلين عن قـرارُكِ، سأذهـب. "
افصحتُ عندما لاحظت انتظارهما لإجابة مني .
___
وضبتُ حقيبتي بعدم اهتمام و قلة صبر ، شعرت بإقترابها، و اكدت شكوكي عندما دخَلت الي الغُرفة و اتخذت من فراشي مُستقراً لها ، راقبتني اُزيل اشيائي من الخزانة الخشبية، بالرغم من انها عتيقة للغاية الا ان رائحة الخشب مازالت تفوح منها، كان هذا احد اسبابي لحب غرفتي، رائحتها التي لا تذبل ولا تموت.
وضعتُ حياتي في الحقيبة و لم يكن الأمر صعباً فأنا لم امتلك الكثير حقًا .. اهم ما امتلكتُ يوماً كان القوس و السهم المُطوران خاصتي .
القوس و السهم، كيف اصفهما، ذلك المثل الذي يتحدث عن الغاية و الوسيلة، عندما ظن الجميع ان سهامي كانت الوسيلة، كانت دائمًا الغاية بالنسبة الي، المتعة لم تكمن في الصيد، بل كانت في هاذان الجمادان، الذان بعثا الروح بداخلي مرة اخري منذ اول مرة امسكتُ بهما.
" اقتـرِحُ ان تتـرُكيهما لـن ينفعـاكِ سيُعـطلانكِ "
غمغمت ايلين، اغلقتُ الحقيبة بشكلٍ نهائي و لم اُعقب ، حركتُها عن الفراش و وضعتها بجانب الباب في صمت.
" انـتِ لا تنتـحِلِ عنـقائُكِ فجـأة "
تعجُبها اوضح سؤالها.
" الشُكـر لـكِ، بعد اعـوام من التدريـب علي التحـكم في الغـضب، اصبـحتُ اخيـراً قـادرة علي تجـاهلُ كلامُكِ المسـئ، انـظري جـدتي، ذهـابي لا يعـني ابـداً، انـني اوافـقُ افكـارُكِ، لن اذهـب الي العـاصمة، و لن احـاول الإختـلاط بإي شـخص قد يتـشاركُ تلك الأفـكار معـكِ، سأعيِش في هـدوء و احـذري مـاذا ايلين؟ لن تكـوني هنـاك لتُغـيري هذا "
أنت تقرأ
UNIQUE
Paranormalملحوظة: الفصول ذات علامة ✔ تم تعديلها و يمكن قرائتها، اما الباقي فلا _________ خسـارة الرفيـق كـانت بمثـابة الضـربة المُهلـكة التي توجـهت لسُلـالة الليـكان بأكمـلها كعـقاب علي اغلـاقهم لمشـاعرهم . عـم الظلـام الأنفـس بأكمـلها فـأُفسـد الجميـع ، و تح...