الليـلة الدافئه تليها ليلـة بارده ..- مرحبا امي .. انا ممتن انني استطعت الحضور ...لقد مضى وقت طويل منذ اخر مرة اتيت ..حدث خلال هذا الوقت الكثير من الاحداث..
يبتلع ثم يكمل؛
- انا حزين امي..جيمي يُلح علي لأغادر منزل والدي لكن لا استطيع..وانا ايضا لا استطيع البقاء في ذلك المنزل ! اشعر انني اختنق ! لطالما أخبرتني ان علي الصبر والتحمل لكن .....لكن امي..انا اشعر ان هذا فوق طاقتي .وبعد وقت طـويــل ..قضـاه يوري مقـابل قبر والدته ، تحدث عن كل شيء مر فيه ،دون خجل ،دون خوف، ودون ان يشعر بالثقل ..
وبعدمـا انتصف الليل ، شعر بتأخره عن المنزل
شد معطف جيمي عليه جيدا وسار بخطواتٍ رتيبه.. بوجه شاحب.بعينان حمراوتان.وفور شروق الشـمس ، كان صراخ والده هو المنبه الذي أيقظه .
هرع من زاويـة الغرفه
وفتح الباب متسـع العينان ؛
- ماذا ؟ هل حصل شيء ؟- رافق شقيقتك لورين لمدرستها ثم عد للمنزل وساعد جورجي في تنظيفه ، سيكون لدينا ضيوف الليله لذا غادر قبل ان يأتوا .
قال والده بصوت اجشّ ثم غادر الى عملـه ...
تنهد يوري مهدئاً قلبه الذي قفزعاد الى داخل غرفته والتقط الوشاح ثم خرج ؛
- لورين ؟ هل انتي جاهزه للذهاب ؟قال من الفناء وخرجت له شقيقته ..
سارا مع بعضهما البعض ..لا يتحدثان
يوري يكره لورين منذ كانت صغيره ، منذ اتهمته والدتها انه قد حاول التحرش بها وتلقى على اثر هذا الاتهام الباطل ضربا مبرحاً ..- يوري ؟
نادت لورين بصوت خافت ..
- ماذا هناك ؟
رد يوري.- انا خائفه ....
كلمتها استعدت يوري ليقف وينظر لها اخيراً ..
- من ماذا ؟ابتلعت لورين الصغيره ؛
- البارحه..تشاجر ابي وامي ، امي كانت غاضبةً جداً لدرجة التقطت سكيناً وكانت ستقتله ..لثوانٍ تعاطف يوري...ثم انقلب ذلك التعاطف لسعاده ؛
- دعيها تقتله وتقتلك انتي ايضا.ثم تقتل نفسها وأنتهي منكم جميعاً !لورين الصغيره لم تكن قادرة على استيعاب حقد يوري تجاههم ..هي ظنت ان اخيها سيتعاطف معها ويحاول حل الامر ..لكنه كان قد امتلئ بالشر .
أنت تقرأ
ThisIsMyHome
General Fictionقصة فتى رمى عليه والده عشر دولارات وقال " اخرج من هذا المنزل لم تعد ابني "