- في الحقيقة أردت أن أكمل لولا أن زين الأحمق غطى فمي !
قلت بعدم اهتمام وأنا أخذ قضمة أخرى من تفاحتي .
- من الأحمق جوليانا ؟
تباً انه زين !
حسناً هل أعتذر له ؟ أم أحدثه بوقاحتي المعتادة ؟
الاختيار الثاني مثالي بالنسبة لي .. لكن ؟ ماذا عن التظاهر وكأنني لم أسمعه ؟
أجل هذا جيد ، الاختيار الأمثل .
صافحت عقلي المفكر الذي لا يعمل الا في مضايقة زين ، أتسأل كثيرا أين يوجد هذا العقل في الامتحانات ؟
نظرات نايل الى زين باردة ، مع تغير لون عينيه للداكن ، انا بالكاد ألاحظ هذا اللون الأزرق حول حدقته السوداء .
بالنسبة لايلنور فهيا تعطيني نظرة وكأنها تخبرني بأنها ستتذكرني بعد وفاتي .
بما أنني اخترت تجاهل زين فهذا لن يدعني لا أكمل طعامي ، وهذا ما فعلته الآن ، أخذت قضمة أخرى من تلك التفاحة وعلي الاعتراف بأنها الشئ الوحيد الجيد في هذه المدرسة .
ما ان لامست التفاحة شفاهي .. حتى سقطت التفاحة على الأرض جراء سحب زين ليدي بقوة . هل تمزح معي ؟ أعني هي الشئ الوحيد في هذا الطعام الردئ الصالحة للأكل ، أعني كيف بحق الجحيم تكون تلك مدرسة للأغنياء فقط ، ولا يوجد بها طعام جيد ؟ هذا الطعام لا يأكله المشردون حتى !!
ويبقى السؤال الأهم وهو هل سيظل زين ممسك بيدي طويلا ؟
نظرت ليدي التي يعتصرها بيده وانا على يقين بأنها ستترك علامة ستدوم لأيام ، نظرت له ببرود عكس الغضب الذي يسري بجسدي ، أعني ليس له الحق بأن يمسكني بتلك الطريقة !!
حوّلت نظري بينه وبين يدي بتملل وبرود ، أنا حقاً لا أدري كيفية تحكمي بملامح وجهي التي خانتني دائماً بالضحك على المعلمين أثناء شرحهم ؟! أنا أشعر بالألم مع كل ثانية تمر ونحن واقفين هكذا ، هو يظن بانني لا أشعر بقبضته لان ملامحي لا تبدي أي علامة لذلك ، ولهذا فهو يقوم بشد قبضته على يدي أكثر !!
استطيع أن أشعر بالألم الآن بلغ أشده ، حاوّلت سحب يدي ولازلت أنظر له ببردو ، أعتقد بأنه فهم بأنني حقا قد مللت الوضع أكثر من كوني أتألم .
- عندما أتحدث عليكي أن تجيبيني جوليان !
قالها وهو يضغط على أسنانه ويشتد فكه مع كل كلمة تخرج من فمه ، مع اشتداد قبضته التي أشك من كونها آدمية على يدي .
أنت تقرأ
غــــآمــض .. ؟
Fanfictionعندما تغلق كل أبواب السعادة . عندما تشعر بأنك وحيد في عالم واسع . عندما لا تجد من يهتم بك .. من يسأل عليك عندما يتغير هذا فقط عندما تقابله ! لكن .. ؟ هل يمكن أن يجتمع النار والماء في آن واحد ؟ - نـــــــبـــذة : هي ابنة السفير ، أشهر مراهقة حول...