أتعلم ..لمراتٍ لاتعد ولاتحصى أنا أفكر بالإستسلام..ولمراتٍ لاتعد ولاتحصى أنا تغلبت على فكرة الإستسلام تلك،أكان لأنني قوي! كلا..أبداً لم أكن قوياً،لطالما كنتُ هشاً طرياً من الداخل ولكن..كان هنالك شيءٌ يستمر بدفعي للتقدم،شيءٌ يدفعني من داخلي وليس من خلفي..شيءٌ نابع من أعماق قلبي واصلاً الى السماء بدعوة مخلصة نقية..وذلك الشيء ليس سوى عبارة عن حلم..حلم حلمته بصباحٍ مشرق وبقي عالقاً بقلبي متوهجاً لاينطفئ،ذلك الحلم الصغير ظننتني لن أهتم له ولكن وبدون أن أدرك وجدت نفسي أقاتل لأجله،وبدون أن أدرك وجدته يقف بجانبي ،كلما وقعت توهج أكثر مشجعاً لي لأستقيم وأستمر..مرات كثيرة فكرت بأنني لم أعد أريد العيش ولكن عندما فكرت بما بعد موتي ..أرى بأنني لا أريد الموت هكذا،ليس وأنا لم أحقق ذلك الحلم الذي بداخلي،وبغرابة حلمي لم يعد شيئاً واحداً،فكلما حققتُ حلماً وجدت آخر أكبر وأصعب منه ..ومتوهج أكثر منه،ذلك الحلم تبعه الكثير من الأحلام المتوهجة ليشكلوا نجوماً بسمائي..نجومٌ لاتنطئ،نجومٌ تشكلت على شكل خريطة بذلك الفضاء الأسود تدلني على الطريق وتدفعني دوماً للتقدم أكثر وأكثر ..بيومٍ ما سيشعُ قمري وأحقق جميع أحلامي،في يومٍ ما سأشع أنا عندما تتحقق جميع أحلامي،وأنا مؤمنة أن جميع أحلامي المحققة تتحول من نجمة بقلبي الى لمعة بعيناي ..في يومٍ ما سيشع النور من عيناي من الفرح والفخر بتحقيقي لأحلامي..أحب جميع أحلامي وأريد لجميعها أن تبصر النور..وفي يومٍ ما هي ستفعل،مؤمنة بذلك أشد الإيمان~
1ela27~
الخاطرة إهداء للجميلة الي طلبتها ^-^ @Aisha Khalifahe