التغيير

27 3 0
                                    

لا، كارثر لم يمت. و قد صدم ابوه لأنه بعد أن سقط نهض و تابع طريقه ضاحكا. وكأن السقطة دغدغته و لم تقتله. بعد ذلك بحث آرثر في الأمر و لكن لم يكتشف شيئا فاعتبر الأمر مجرد حظ. تتوالى السنوات و يتلاشى معها جهد آرثر شيئا فشيئا. بلغ كارثر 6 سنوات من عمره، وقوته وطوله يزدادان تدريجيا، فبدأ يطرح أسئلة على أبيه كمن هي أمي وأين هي الآن ولماذا لا أدرس كباقي الأطفال. و لكن آرثر يحاول تغيير الموضوع كل مرة. وها هو كارثر في الثامنة. وهذا أعجب ما قد رأته عين من قبل. فلقد كُشف سبب كل هذه الحوادث، نعم إنها قدرة خارقة يمتلكها و هي التصلب، و أكثر من صدمه الأمر كان آرثر. حيث يمكن لصاحب هذه القدرة تصليب جسده ليصبح غير قابل للاختراق. وهذا يفسر سبب موت ميستي، لأن الإنسان العادي لن يتحمل ولادة شخص بقوة خارقة. و كذلك لم يتأدى عندما سقط من السطح. هذه القدرة تبقى مفعلة لمدة قصيرة حسب طاقة صاحبها. من ذلك اليوم، أصبح كارثر يساعد أباه في عمله، وبل حتى كان يقوم بالعمل كله. و أصبحت شهرته تفوق شهرة أي شخص ليس في قريته الصغيرة فقط، بل حتى في مدينة سينولا الضخمة التي من الصعب أن يصبح المرئ مشهورا فيها. و لكن متى تتفعل هذه القدرة ؟ و كم شخصا يمتلكها في كل العالم ؟ وهل هذا هي القدرة الوحيدة الموجودة على وجه الأرض ؟ أسئلة و أكثر سنجيب عنها في الفصل القادم.
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
أتمنى أن يكون الفصل قد نال اعجابكم😄😄
لا تنسوا الإعجاب ❤❤❤❤❤❤
🙋🙋🙋🙋🙋

كارثر والحياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن