(سيتم تغيير المشهد الى سفينة فضائية وسط الفضاء).
كاندلف (قائد منظمة الأخيار) : "حسنا، كم كوكبا بقي لانهاء المهمة."
المساعد : "بقي لنا كوكبين، المريخ والأرض."
"بأي كوكب نبدأ في نظرك."
"دعنا نبدأ بالأرض."
"منظمة الأشرار تلك تحاول سرقة أصحاب القوى الخارقة منا 😠😠😠."
"لا تغضب يا سيدي فنحن في النهاية نتقدم عليهم ب 5 أفراد."
(منظمة الأخيار : منظمة تستهدف جمع أصحاب القوى الخارقة و تدريبهم من أجل مجابهة منظمة الأشرار)
(منظمة الأشرار : منظمة لها نفس أهداف منظمة الأخيار و لكن الإختلاف أن هذه المنظمة تحاول السيطرة على البشرية).ذهبت المنظمة (الأخيار) للأرض للبحث عن أصحاب القدرات الخارقة. بدأت المنظمة بجمعهم. فهم مشهورون عالميا كما تعلمون غير أن كارثر هو أقلهم شهرة فهو يعيش في قرية فقيرة و مشهور في مدينة واحدة. استطاعت المنظمة جمعهم كلهم. ماعدا كارثر، لذا قرروا توسيع نطاق البحث وارسال عدد أكبر من الرجال. نجح الأمر أخيرا بعد عناء طويل. كان حينها كارثر عائدا من المدرسة. أوقفوه ثم سألوه : "هل أنت صاحب قدرة التصلبب."
"أجل إنه أنا لماذا؟"
"كوكب الأرض في خطر نحتاج مساعدتك."
لم يفهم كارثر ما يقصدون. فبدأ بالضحك ضنا منه أنهم يمزحون."نحن لا نمزح هل منزلك قريب من هنا"
"نعم سأرشدكم اليه."
بعد وصولهم استقبلهم والد كارثر و سألهم عن هويتهم ؟ و كيف وصلوا إلى هنا ؟ مصدوما غير دارٍ مع من يتعامل.
أخبروه بكل شيء، حيث أنهم يعملون في منظمة تبحث عن أصحاب القوى الخارقة لتدريبهم، من أجل صد منظمة الأشرار، التي ترغب بالسيطرة على الكون.فهم آرثر من هذا أن عليهم أخذ ابنه. و قبل أن يتموا كلامهم قال : "يمكنكم أخده."
"ابي كيف تقول هذا و مع من ستبقى وكيف ستجني المال الذي يعيشك. لا لن أذهب."
"بني، ألم تسمع ما قاله الرجال البشرية في خطر و من سيحميها غيركم (أصحاب القوى الخارقة). و يجب أن تعلم أنني سأكون أيضا في خطر."
"حسنا 😢😢😢 سأذهب بشرط، أن تأمنو مصروفا لأبي."
"حسنا لا مشكلة وظب أغراضك سننطلق بعد ساعة."بعد ساعة، جهز كارثر نفسه واستعد للإنطلاق مع أولئك الرجال. حينها بدأ بالبكاء، عانق والده وقال : "لن انساك يا أبي."
"هيا اذهب يا بني و أنقد العالم."(وهنا تنطلق رحلة كارثر لحماية البشرية ترى هل سينجح ؟ و ما هي المغامرات التي تنتظره ؟ كل هذا و أكثر في الفصول القادمة إنشاء الله)
لا تنسوا إعجاب و متابعة
❤❤❤❤❤
أنت تقرأ
كارثر والحياة
Pertualanganتتحدث القصة عن شخصية كارثر الذي عاش حياة مليئة بالمغامرات والسعي وراء حماية البشرية. # الشخصيات الأولية : (الشخصيات عند بداية القصة) - آرثر : رجل في 40 من عمره وهو والد كارثر. - ميستي : إمرأة في 35 من عمرها وهي والدة كارثر.