استمتعو ا اسمعوا الفيديو مع القراءة "...." حوار داخلي
.
هل السبب يكون في العائلة ؟
امبر:ياايها المغرور الساذج ..،،. اذا بها توقفت منصدمة
السيدة كيم نانا :أمبر؟
امبر بانفعال وعلامة الغضب عليها :ماذا هل هذه انتي .
الطلاب بدهشة :هل هذه الفتاة تعرف الاستاذة كيم نانا .
السيدة كيم نانا : تعالي لنتحدث بعيدا من هنا ياامبر .
امبر :شيرو (لااريد) تحدث معك اذهبي لن اتي معكي.
وجلست امبر في مقعدها ثم نظرت السيدة كيم نانا فوجدت الكل يحدق بها فدخلت الصف متفديت انظارهم .
تشان بغرابة :تاي هذا غريب كيف لهذه الفتاة ان تعرف السيدة كيم نانا .
تاي ببرود بعدما عاد لصف :وماشاني بذلك
تشان:ياغبي هذا يعني انها قد تكون من معرفك حسنا لن اتحدث بذلك.
تاي "نعم انها حقا زوجة ابي لكن لااعرف اي شيء عنها فانا لم احدثها يوما فقد اغرت ابي وجعلت امي تعاني وتطلق منها واصبحت اتعرض للاهانة من ابي بسببها وهي تدعي اللطافة كم اكرهها ".
بداءت كيم نانا بترحيب الطلاب بدلوها بذلك متمنية بان تكمل سنة دراسية جيدة معهمالاستاذة كيم نانا (ا.ك.نانا):من فضلكم عرفوا بانفسكم .
الطلاب :حاضر.
ثم جاء دور كل من امبر وتاي .فقالت لها :مارايك ان تعرفي بنفسك ياايتها الطالبة والطالب .
امبر :انا امبر.
ا.ك.نانا:وماذا يعمل والدك امبر.
امبر ببرود :لااعلم. بدوا الطلاب بالضحك
ا.ك.نانا :التالي
تاي :انا تاي
ا .ك.نانا :ماذا يعمل والدك ياتاي.
تاي بسخرية :لااعرف.
اندهش طلاب بردة فعله .
انتهى اليوم وكان مملل بالنسبة لكل من تاي وامبر ولما كانت هذه الاخيرة ذهاب احست بيد تسحبها
.....: امبر حبيبتي لقد اشتقت لكي كثيرا ياابنتي وانا اسفة لانني تركتك انا منذ ذلك اليوم حزينة لذلك ويوم حقا سعدت برويتك لقد اصبحتي تشبيهنني صغيرتي ولكن اصبحتي قاسية " وهي تبكي انها هي سيدة كيم نانا
*عزيزتي نسيت ان اذكر بان امبر تعيش مع والدها وزوجته وبعدما تركتهما والدتها منذ عشرة سنوات بسبب خاينته ولكن لاتزال كما هي ولم تتغير كانها بفترةبداية ثلاثينات من عمرها وتزوجت بسيد كيم .وهي الان تعمل في جامعة سيول معروفة بحادتها وصارمتها ومحترمة (قاسية نوعا ما ) اضافة الى جمالها . (لو دقتم في بارت الاولى لاحسستم من خلال تكلم امبر زوجة والدها بذلك)*امبر وقد بدات ببكاء :لقد اشتقت لكي امي لكن انصدمت لم رايتك وعانقتها مع ذرف الاثنان لدموعهما .
لقد كان شخصان يختلس النظر ومندهيشن من ذلك احداهما سمع كل شيء وراه واحداهما راى فقط.
تاي "اذن هي تعرفها حسنا ستكون حياتها جحيم "
ذهبت كل من الام و ابنة الى منزلها بعد لاحظات اشتياق وحنين وعاد تاي الى منزله مع سائقه وتشان كان سبقه .
أمبر :مرحبا أبي لقد عدت
وذهبت عند طاولة العشاء فقد كان وقت متاخر فطلب منها السيد ليو والسيدة ليو الجلوس جلست وهي متسالة عنها سبب وليتها لم تفعل
السيد ليو :ابنتي ساذهب انا وامك الى الريف لعيش هناك وبيع كل شيء هنا .
امبر بصدمة :مااااااااذا ؟لماذا ؟كيف وماذا بشان دراستي ؟؟؟؟
يتبع
شو رايكم ؟ماذا ستفعل ؟
تفاعلوا الثالث ينزل يوم تجاهلوا اخطاء
أنت تقرأ
احبك لأنكِ عنيدة|| I love you because you are stubborn
Romanceاحداث القصة حول خادمة وسيدها وطالبة وطالب الفقيرة والغني كلاهما ذكي احداهما متملك و اخر عنيد نوع #عائلي -جامعي -تملك-اجتماعي @kimnourel " انت لي و اناسيدك اذن اصمتي " "انت لطيف سيدي" "عنادك اوقعني بك " "امي كلا هذا باحلامك " "اشتقت لكم '' ©©...