PARTi8

627 61 14
                                    


بليز فوت وتعليق

اعظم واعذب جريمة هي الخيانة وغدر الحبيب مثل الحب من طرف واحد فقط.

تسترجاع البارحة وماحدث بنبرة حزينة قريبة لبكاء : سيدي فالحقيقة .... هذا امر خاص بي لاتهتم وانا اشكرك ولااحب شفقة احدا علي .
سيد كيم بتسال :ولكن هل بكيتي من اجل العمل .
امبر حزينة :بلى لاسباب كثيرا وهذا سبب كان كقطرة فائضة من الكأس .
سيد كيم :مارايك ان جعل لكي وظيفة .
امبر : شكرا سيدي ولكن لا اريد شفقتك ساذهب .
سيد كيم:انتضري ياابنتي ارجوكي مارايك ان تكونين خادمة ابني الخاصة فقط.
امبر بصدمة لشعورها باهانة :ماذا ؟ تقول ياسيدي تجعلني خادمة وعلى جثتي لن اقبل هل انهيت كلامك لانه سارحل الان .
سيدي كيم باصرار : حسنا ولكن تفضلي بطاقتي ويمكنك النوم عندنا وعمل بشروطك .
...
امبر " اخذت بطاقته و انا العن هذا اليوم يالهي هل انا بائسة حتى ينقصني انا اصبح خادمة لابنه تششه كل اشخاص قذراة فقط تالا "
ذهبت امبر الى بيتها ولسوء حظها وجدت زوجة ابيها بانتظرها تنهدت باسى على حالها وكم هي مسكينة ليس لها حتى فارس نبيل كسندريلا فقد ظنت تاي هو فارسها ولكن بدايتها معه ليس موفقة لوكانت تعلم انه هو نفسه لعانقته ولو انه لم يتذكرها اها .

السيدة ليو بجفاء: ياايتها اللعينة اين كنتي كم اود قتلك.
امبر: جربي وحسب وسترين ماذا سافعله بيك ايتها الحمقاء.
الام : سترين لن اكون من سيقتلك ساكون السبب فقط ليو لقد جاءت امبر .
السيد ليو بانفعال وصرخ: امبر اين كنتي ايتها الحقيرة
امبر برودة : حسنا هاقد جاءت الان .
السيدة ليو باستفزاز : انها تريد اخبرك بشي مهما .
السيد ليو : هل هذا صحيح نحن نستمع اليك هي بسرعة.
امبر " كم اود قتلها هذه السافلة حسنا ساريك ".
امبر" نعم ابي .
السيدة ليو باندهش وبسرعة : لكنك ستذهبين كي ترتاحين من اجل الدراسة وغدا اخبرينا"
امبر براحة وضحكة فرت منها: حسنا امي العزيزة " لقد نجوت بصعوبة "
دلفت غرفتها وهي تفكر في حل حتى وجدت واحد فقط وهو القبول بعمل عند سيد كيم وتتصل به بغدا فدراستك افضل من كبريائها لكن بشروطها ان بسمح لها بذهب لجامعتها في الصباح وعمل بليلا وايام العطلة ويبقى سرا واحترام علاقة السيد وخادمة فقط

.....
بعيد عن امبر بل عند الملهى الاحمر حيث الشراب والرذيلة و الرائحة العطور لكل اجناس وبين الطاولة الساقي الكونتوار توجد فتاة جميلة وانثوية جدا واقصد بذلك الرشاقة والاناقة والجمال تحمل كاس مملوء بالنبيذ الاحمر و بجانبها القارورة الفارغة لافراطها بشرب لعلها تنسي فحبها الوحيد والحقيقي يوعد اخرى وقبلها امامها بعدما جعلها تحبه فقد رهن على ذلك مع صديقه تاي نعم كاي وجونج ان فقد تحولت من مغرورة الى عاشقة وللاسف لم يدوم ولم سالته فجائها برده انه لعوب ولن يحب احداهما فقط يستمتع ولكنه اعجاب بهذه فهو اخبرها انه يحبه تالا وملل منها وهنا انكسار قلب هيويون وقررت انتقام بعد تفكير ولم تسنه حتى بعدما حاولت ليومين شعرت بالعجز فقررت انه لها وحدها او لن يكون لغيرها فهل يترى تنجح ولو تهدده بنفوذها باقربائه وخصوصا تالا وانتضري تالا منها العواقب حبك لكاي او تنساه وحسب هذا مستحيل حبها له .
سؤال
بدك تالا مع كاي او هيويون مع كاي لانه انا في حيرة حقا

احبك لأنكِ عنيدة|| I love you because you are stubbornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن