PARTi5

832 76 12
                                    

استمتعوا تجاهلوا اخطاء "...." حوار داخلي
.

' راضية الناس غاية لا تُدرك '

السيد كيم : كلا انت تقسى عليها وكما انها اعتذرت ولما تطردها على فعل لم تقصده.
مدير المطعم : انا لا احب ان يحدث هذا مع زبائني واكرر اسفي سيدي وانتي مطرودة .
امبر وهي تشعر بظلم وبنبرة مهزوزة : اسفة سيدي ... حسنا اجعله مقبرة لك ايها خرف .
قهقه السيد كيم على ردة فعلها
ذهبت تلك مظلومة الى الحديقة وهي تبكي اتصلت بصديقتها تشكوه لها همها وسط المي رجلها فجاءت تالا بصوت امبر المثابرة تبكي
تالا : انيو امبر .. ماذا حدث معك لتبكي هكذا واصبحتي بهذه الحالة ؟ اخبرني اين انتي وقد يريحك هذا .انا قادمة

سردت الباكية لتالا كل شيء بتفاصيل وماذا حدث معها في هذا اليوم المنحوس اجابتها تالا .
تالا: امبر والان كيف اصبحت قدمك هل هي تؤلمك .وماراايك ان تاتي لمنزلي لاجل المبيت معا ولاتصدفي تلك غبية واخبرك عني فقد حدثت تطورات كبيرة لي.
امبر : شكرا اختاه لكي ذلك ساتي معك
تالا وهي تربت على ظهرها وشعرها : لاتقلقي انا احبك كتيرف ولااريد رويتك بهذه الصورة ابقى قوية دائما.اؤمئت امبر بابتسامة لطيفة

كان تشان يمر من هناك وراى امبر مع فتاة اخر ارد القى تحية عليها وتعرف على تلك فتاة كفضول ولعوبة منه و لكن اوقفه صوت طفلة اضاعت حلوتها وامها .
طفلة : عمي ارجوك اعطني حلوتك هذه فقد سقطت مني واحدة مثلها .
اعطها تشان خاصته واخذها الئ والداتها فشكرته اخيرة.
الام : شكرا سيدي الوسيم .
تشان بسعادة كونه وصفته بجميل : عفوا سيدتي الجميلة وداعا. توردت وجنتها فتشان العارض مشهور تحدث معها لمدة.

منزل تالا:
تالا : اوماه لقد اتيت ومعي امبر .
امبر : مرحبا اجووما.
ظهرتوالدة تالا وملامح الكبر طغتى عليها وبابتسامتها مرهقة : اهلا صغيرتي امبر لقد اشتقت لكي كتيرا ويبدو انكي نسيتنا حسنا ساذهب لتحضير الطعام وانتما اغتسلوا .
امبر:حسنا شكرا وكلا لم انسكم كنت مشغولة واسال عنك تالا والرائحة لذيذة جدا .
تالا : لذيذة حقا كثيرا هيا ندخل الى الغرفة و نستحم معا .
امبر بصدمة : كلا انا فتاة هل انتي شاذة انقذيني اجوما .

بعد مدة اتجهت كل منهما الى سفرة وذهبتا لنوم بعد غسلهم لاطباق ولكن امبر تذكرت بعدما قالت لها تالا وهي مبتهجة ومسرورة : امبر انا صارت اواعد فتى ولكن انا حقا واقعة له وهو مدربي وسيم ولديه شهرة واسعة لقد التقيت به بشركة NiTA لما ذهبت لوضع ملف تربص بها وجدته مع شاب اخر هو اسمر ومثيرا جدا وقال لي انتظري المدير مع ابنه وسمعت ضجة ولما استقامت اصدمت به فعانقني وبقي ينظرلي وانا ابدله وحتى دفعته فقام بامساكي كادت اصرخ به لكن قبلني بسرعة انذاك شعرت بضجة طلب رقمي وانا اعطيته وهكذا طلب مواعداتها لانه قال اول فتاة احبها من نظرة اولى وقبلت عرضه بعدما وافق المدير خرجنا في موعد واوصلني لمنزل .
امبر بقلق وهمس" ارجو ان يكون المناسب لك ولايحدث لك صدمة مثل حبك الاول" . وضعت راسها على وسادة تذكرت يومها التعيس فشعرت برغبة ببكاء" لم لما تتاتي لي امي لما سقطت او بحثتي عني للكنت شفعت لك او تشان وذلك تاي فقط يضحك دون توبيخها كم انا مجرد نكرة فكل يبحث عن اصحاب المال اما انا فصاحبة منحة ولكن رغم كل هذا ساحاول اثبات هويتي ومستقبلي دون تحكم اخر بي "

احبك لأنكِ عنيدة|| I love you because you are stubbornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن