استمتعوا (تجاهلوا اخطاء)
(بارت حتى الان 8) "...." حوار داخلي
.
" وهل يعد الفقر والغنى كسبب ثاني في ذلك؟مارايك انت؟"امبر بصدمة:ماذا؟كيف؟لماذا وماذا بشأن دراستي؟
ا لسيد ليو:لااعلم وساحاول ان أجد حل لهذا.
السيدة ليو:لادعي لقلق عزيزي سأجد حل جيد لذلك ومن ثمة نظرت نحو امبر بسخرية وانتصار
صعدت امبر الى غرفتها تبكي وتشتكي الى وسادتها فهي ملجأها الوحيد لافراغ حزنها .واتصلت بتالا لكي تتقسم معها حزنها وسعادة زوجة ابيها التي لاتوصف وتخطيطها لهذا الخبر .
تالا بأسى على حالة صديقتها الوحيدة : لاتحزني ولاتقلقي حبيبتي كما لاتدعي فرصة لتهزمك تلك مجنونة (السيدة ليو)فهي تحب السخرية لانها مساخرة لجميع فجميع من يعرفها يكرهها الا والدك كانه مسحور بها .
أمبر براحة وقهقه :ههه شكرا لقد اشعرتني براحة يا صديقتي .
تالا بلطف :ايتها مجنونة كيف كان يومك اود ان اعراف فقد انشغل بتلك تافهة او ليس الان فيما بعد حبيبتي غدا حتى تاخذ قسط من راحة وبالنسبة لمشكلتك لماذا لاتنتقلين لعيش معي ومع امي .
امبر :شكرا ولكن لا استطيع ذلك اعذرني تالا والان تصبحين بخير.
تالا بتنهد :كنت اعلم حسنا تصبحي بخير.
انهت امبر كلامها واخذت تفكر فحل حتى غفت.
ها قد ابرزت الشمس انوارها ببشرتها بكل رقة ودافئ مع صوت منبه المزعج .اسيقظت وهي تدلك راسها بسبب الصداع من الامس لتذهب الى الحمام وتقوم بروتينها الصباحي وكل بالها مشغول بحدث وحل له ذهبت للمطبخ لتجد كل من ابها وزوجته بٱنتظرها :
السيدة ليو :صباح الخير امبر كيف اصبحتي اليوم ؟ بعد غمزها
الاب بعد ملاحظته لعدم ارتياح امبر :لاتقلقي ياصغيرتي سانقش هذا امر مع امك .اجلسي لتتغذي بعدما تاففت امبر .
امبر :حسنا
امبر"قال مناقشة امر مع امك طبعا سيكون رهيب وابي ياخذ رايها فوق سلطته "
آكملت امبر فطورها وركبت دراجتها لتذهب للجامعة و بعد لحظات معدودة وصلت بسبب قربها من جامعتها ولما كانت تمر بروق اذا بها تصتدم باحدهم.
أمبر وهي منزلة راسها :أحمق مابك ألم ترى امامك .
المدير بغضب:ياايتها الطالبة هل تتحدثين مع منهم اكبر منك بهذه الوقاحة حسنا لن اعاقبك هذه المرة ولكن ان كررتها سترين .ورحل
لينا وهي تهمس لها :وقاحةوقذرة .
تجاهلتها امبر والتحقت بصفها .ودخلت الاستاذة كيم نانا وشرعت بدرس وهي تبتسم لامبر وتاي بحنان.....
...
انتهت الحصة الاولى وبدات حصة رهيان وانتهت كعادة فكل سؤال عالجه امبر وتاي ومشحنات بينهما (منافسة انا مع أمين ههه) مع غيرة لينا .ولما كانت امبر تنزل الدرج فجاءت صرخت اثر سقوطها منه ونظرات سخريا من الجميع ولاحظت تاي وتشان منصدمين وتاي لما ينصدم يضحك بدون ارداته (ردة فعلي )من فعلت لينا .وبعدما ...... .رايكم ؟
توقعتكم لقادم؟
هل اعجبكتكم الطريقة او لا وبالنسبة لاصنام اذا كنت لاتسطيع تقدير مجهودي و لايعجبكم فانقده اوانقلع لااقصد من يقراء بالويب
أنت تقرأ
احبك لأنكِ عنيدة|| I love you because you are stubborn
Romanceاحداث القصة حول خادمة وسيدها وطالبة وطالب الفقيرة والغني كلاهما ذكي احداهما متملك و اخر عنيد نوع #عائلي -جامعي -تملك-اجتماعي @kimnourel " انت لي و اناسيدك اذن اصمتي " "انت لطيف سيدي" "عنادك اوقعني بك " "امي كلا هذا باحلامك " "اشتقت لكم '' ©©...