امنحوا البارت بعض الحب وتجاهلوا الاخطاء اعتذر عن التاخر مريضة شوي "...." حوار داخلي
.
استمتعوا
"اذا اجتمعت المصائب فلن تردد بجعلك عاجز وفاشل ولكنه تستطيع بالصبر والصمود فتيقن انه احد حلولها "انتهت الحصة الاولى وبدات حصة رهيان وانتهت كالعادة فكل سؤال عالجه امبر وتاي ومشحنات بينهما (منافسة انا مع أمين ههه) مع غيرة لينا .ولما كانت امبر تنزل الدرج فجاءت صرخت اثر سقوطها منه ونظرات سخريا من الجميع ولاحظت تاي وتشان منصدمين وتاي لما ينصدم يضحك بدون ارداته (ردة فعلي )من فعلت لينا .وبعدما ......
سمعت انسة رهيان بان احداى الطلبات تعرضت لتنمر من قبل طالبة اخرى وقد دخلت بصفة منحة تفوق وزفتها لسيدة كيم نانا قبل ان تنهي جملتها وجدت الاخرى هرعت تجري تعجبت من ذلك
ريهان "انه غريبا ولكن تبدو انها تهمها "
الانسة كيم نانا وصلت لمكان وقع امبر وبحثت عنها فلم تجدها سالت تاي عنها
تاي ببرود :لااعلم ولكن هل هي تهمك لاتقلقي لن تموت .
الاستاذة كيم نانا :نعم تهمني ومادخلك انت بها اياك وايذؤها .
تشان:كلا لم نجدها ولكن بحثنا عنها كثيرا .
السيدة كيم نانا بتفاجئ:بماذا تقصد ب'بحثنا'هل ساعدك تاي.
تشان :نعم ولكن لما انتي قلقة عليها بهذا شكل .
ا.كيم نانا :ليس وقتها وانا اسفة تاي وتشانيول .
تشان بصدمة:هل ا.كيم نانا اعتذرت منك لاصدق ذلك اقرصني تاي ..
بدا تاي منصدم فضحك:هذا يعني انها تعني كثيرا لها ساجعلها تندم لقربها من تلك افعى.
تشان بتحسر :الان عرفت مدى قسوة قلبك صديقي ولكنها مسكينة .
تاي :يال سخافتك انها افعى مثلها سارحل الان فكاي اتصل بي ولااعلم سبب يافضولي .
تاي وهو يمشي "رغم ذلك لكن اشعر بان علاقة فتاة بزوجة ابي غريبة نوعا ما واليوم لقد اشفقت عليها كتيرا حتى بحثت عنها ولم افعل ذلك من قبل قط "
تشان:سابحث عنها فانا أشعر بالاسى عليها حقا .
بعد فترة ذهبت الى عملها برجلها الملتوية وبصعوبة دخلت الى المقهى وبدات باخذ الطلبيات وشاردة البال بمشاكلها والحزن ياكل صميمها وللسوء الحظ اصتدمت بشخص واسقطت عليه الشاي فصرخا عليها من شدة الم.
امبر :اسفة ياسيدي لم اقصد ذلك.
مدير المطعم :امبر ياغبية اليوم طوال وقت شارد ومتكاسلة هيا اغربي عن وجهي انتي مطرودة واسف سيدي.
السيد كيم :كلا انت .........تفاعلوا بليز
أنت تقرأ
احبك لأنكِ عنيدة|| I love you because you are stubborn
Romanceاحداث القصة حول خادمة وسيدها وطالبة وطالب الفقيرة والغني كلاهما ذكي احداهما متملك و اخر عنيد نوع #عائلي -جامعي -تملك-اجتماعي @kimnourel " انت لي و اناسيدك اذن اصمتي " "انت لطيف سيدي" "عنادك اوقعني بك " "امي كلا هذا باحلامك " "اشتقت لكم '' ©©...