اذا اردت ان تعرف ماهي قيمة السعادة والمشاعر الصادقة .عليك ان تدرك لكل شيء في الحياة مقابل الا في الحب النقي .قصر في منتهى الجلالة والفخامة ،قد تميز بمقصورة الخلفية بركة يجري الماء فيها بعذوبة وسط حديقة تعبر عن مدى اعتناء اصحابه بها بكل فناء تسر الناظر بحسنها وروعتها ، ذا اللون الاجوراي الباهت على سقف طابق الرابع والاخير منعكس عليه شعاع ذهبي نبعا من الذهبية المبتسمة لهذا العالم بكل حب مثل سيدة قصر تلك الام الحنونة على ابنها ترضعه وتنظافه ثم تضعه بسريره مع توامته الابيض كبيض قلبها وتلتف نحو زوجها النائم بعمق بعد يوم متعب له من كدح وانهاك لتسيره شركته الناجحة والاستمرارها بكل ابتسامة تظهر حبها له تعدل نومه وتقبل وجنتاه وتعرج الى الاسفل لتجضير الفطور لهما فسعادتها اصبحت محصورة بزوجها و توأمها البالغ سنة بعد تركها لعمل لرعايتهما ، بينما تطهو جفلت اثر مناكبه تحكم خصرها ملتصق بها وضع قبل مفرقة على عنقها من ذلك المثير بعطره المعبق الجو بمشاعرهما .التفت نحوه تمنحه مراده قبلة شغوفة متبادلة تدل على حبهما النقي خلخلت اناملها بشعره تُشعره مايقترفه من جريمة بحق نبضتها ابتعد بعد مدة طويلة ليستانف انفاسهما المثقلة واعاد معانقتها بجانبية يهمس ببحته التحية الصباحية ومتغزل بادلته بذلك وهي تعود للطهو طلبت منه الجلوس بينما تجهز المائدة اومأ يناظرها لفستان القصير يبرز مفاصلها و عطرها مستبح ولع به .تقدمت نحوه بصنية الاكل تحمل اطباقه المفضلة باشر بجعلها بحضنه وهي مستسلمة لذلك اللعوب ومنحرف بحضرتها ينعمان بالحنان افتقداه قبل لقاءهما، ولكن اذاما سالت احداهما هل ستغير الماضي لو امكنك ينفي ذلك بلولاه لوجدت نصفي ثاني .
-امبر وهي تنهض من حضنه :تايهيونج لقد تاخرت عن عملك هيا استعد وساجلب ايلين وكوك الى الاسفل .
-كلا لن اذهب اليوم وقد سبق وحجزت تذاكر لسفر لجزيزة جيحو لتعويضكم عن انشغالي عنكم .تنهد بعد قوله_لابأس عزيزي انه فخر والدك بك ولكن حقا انا مسرورة بالسفر للجزيرة فقد اشتقنا لك احبك كثير .وهي تتعلق و تقبل ذلك المنصدم من الاعترافها لاول مرة مباشرة بعد اعترافها الاول الحزين ووعد نفسه بالسافر دائما سماع تلك كلمة انقلبت ملامحه لعابثة وهائمة مما جعلها تشتم نفسها عن تلقائيتها مسيطرا الاحمرار على وجهها وذلك انبت شعلة بداخله تجعله يود اكلها و اداخلها به يتعهد بجلعها تخجل وتحرج من اعترافها المنتظر.
_ولكن قبل ذلك الا يجب الحصول على مقابل و حسنا لذلك يجب تعويضك عن اشتياق لي من تهجمك على شفاهي حصلت على موافقة امم اليس كذلك . جمع بين جموح والخبث ليوقعها ذابئة فيه حملها على غفلة منها فتشبثت به بسرعة .
_ولل لككن اليست متعب والصغيرين هناك قالتها بتردد وخجل .
_كلا عزيزتي زوجك اخذ احتياطاه ووضعهما بغرفتهما والان استعدادي لجنوني اليوم فانا حقا اشتقتلكي للغاية .نبسها وهو يقبل وجهها بتسلسل حتى فروالتها بكل حب ونهم انتقل الى عنقها طبع قبل جعلتها تنكمش وتأن من عنفه لم تشعر بنفسها الا وهي على سطح سريري عاد بعدما اغلق الباب وهو يسحب فستانها وهي تبادله بقميصه بكل رقةوهدوء جعلتهما يجن من لمسات حميمة ورمانسية.
أنت تقرأ
احبك لأنكِ عنيدة|| I love you because you are stubborn
Romanceاحداث القصة حول خادمة وسيدها وطالبة وطالب الفقيرة والغني كلاهما ذكي احداهما متملك و اخر عنيد نوع #عائلي -جامعي -تملك-اجتماعي @kimnourel " انت لي و اناسيدك اذن اصمتي " "انت لطيف سيدي" "عنادك اوقعني بك " "امي كلا هذا باحلامك " "اشتقت لكم '' ©©...