درت وشفت قيصر واگف بوجهي ابتسمت بوجهة بس ردة علية مو حلو جبح
- وخري ارد اطلع .
- هاي الحمد لله على السلامة مو ؟
- رغد مالي خلگج كلش وخري مني .
- على راحتك قيصر .عفتة ودخلت يعني صَـَـَـَـَـَ(✓)ـِـًـِــِـًـِـح هوة ضايج بس ما يستحق الموضوع كل هذا الزعل حتة ما كلف على روحة ايگول حكد لله على سلامتج دخلت واني طالعة روحي كلش من قيصر اول ما دخلت اجت عيني بعين ودع اولي هاي والله لوتية اكيد حاسة لان قيصر اكد علية اكثر من مرة ما اجيب الهة طاري گعدت ام علاء اشوي يمنة وگالت اتخرص ارد انام
فقترحة رغد نگعد انسولف اشوي بالصالة من گالت اتريد اسولف عرفتهة راح تبدي التحقيق وراثة عدهم بالعائلة الواضح هذا الشي ههههه.
گعدنة بالصالة چان تسال ليش اترفضين الزواج ؟
- ودع اكو هواي اشياء آنتي ما تدرين بيهن مثلاً آنتي تدرين اني ليش مسافرة واشغل بغداد قابل احنة محتاجين الشغل ؟
- اني هم اسال روحي دائماً ليش تشتغل رغد بغداد بس استحي اسالج خاف اضوجين.
- لان انريد انسافر بس ايخلص اخوي السادس اعدادي وابوي ايريد اسافر للامارات لان شغلة كلة راح ايصير اهناك وهاي الشركة الي اشتغ بيهة الفرع الرئيس بدبي لهذا السبب اشتغ بيهة لان من اسافر مباشرة راح اروح ذيج الشركة وهواي تفاصيل بالموضوع طبعاً هذا الموضوع محد يدري بي واعتبري سر بينة .
- انشالله ما اگول لقيصر😏.
- شلة علاقة قيصر گتيلة او لا هذا ما يعني شي .
- ٱوكي راح اسوي روحي ثولة وامشيهة انو ماكو شي بينكم .
- ماكو شي ودع اشبيج!!
-آنتي شايفة روحكم اشلون مفضوحين اول ما دخل قيصر الابتسامة شگت وجهچ والغدة كله واحد ايباوع على الثاني وانفعال الافندي من امجي جابت طاري زواجج ...
- ايجوز قيصر بعدة معجب بية من اخر مرة شافني لا اكثر لو بيناتنة شي ما سافرت لبغداد .
- بالعكس بالبصرة قيصر ما يگدر ايشوفچ نهائياً ايجوز بغداد يگدر والدليل سفراتة المتكرر لبغداد بدون حماية .
-.....
- رغد اني ما ضايجة من علاقتكم بالعكس قيصر صدگ ايحبچ بس آنتي ما تستاهلي آنتي تستاهلين الافضل منة .
- خلي انسد الموضوع ودع .
- ههههههه .
- بس عندي سؤال ليش گلتي افضل الة اسافر بغداد؟!
ش لان بالبصرة الكل ايعرفة وابو جنان اكيد راح ايشم خبر بس بغداد اشوية اامن الة بس سؤال واحد وبعد اسد الموضوع آنتي ازوجتي بسر مو؟
- اشلون عرفتي !
- اتوقعت هيج راح ايسوي لان قيصر مستحيل ايضحي بشي بحياتة هيج طبيعتة من جنة اصغار ايحب ياخذ كلشي بس يا ودع آنتي راح تتاقلمين وية هذا الوضع يعني لو مرتة درت اتعرفين قيصر شنو راح ايسوي ؟
- لا .
- راح ايعوفچ صدگيني .
- مستحيل هوة گالي ايحبني وصدگ هوة ايحبني.
- اني متأكدة منة ايحبچ بس قيصر ما ايضحي بنصبة علمود حبة اني جنت ادري بية اريد يزوجج بسر وصار بينة نقاش حاد واعترضة على هذا الفكرة .
- ودع جاي اتخوفيني .
- الواضح حبيتي ..آنتي هنا راح تبقين كم يوم؟
- بعد خمس ايام وارجع لبغداد .
- جيد علمود اكو عرس ابن عمي تعالي وراح اواريج جنان وبعدهة راح اتغيرين رايچ بكلشي اتمنة ما اتگولين ليقصر آنتي راح تجين للعرس .
- ليش كارهة موضوع زواجي من قيصر؟!
- ما كارهتة بس كارهة الطريقة الي ازوجج بيهة آنتي اشلون قبلتي ؟!
- هددني باهلي وقبلهة سجن زميل ويانة بالجامعة وگالي راح اسوي نفس الشي بمنار وبهلج اضطريت اقبل .
- مستحل معقولة قيصر وصل لهل حالة !؟؟
- سدي الموضوع راح ارجع للبيت .
- اسفة والله بعد ما اجيب طاري قيصر.
- آنتي رجعتي ذيج الايام وهسة گلبي ايوجعني .
- اني المتاكدة منة انو قيصر ايحبچ وحبة صافي واتمنة اتخيب ضنوني ويكسر خشم جنان .
- لا اتكولين لقيصر آنتي دريتي لان نبه علية ما اگول لاي احد .
- انشالله اگلج ما عندج واسطة بالشركة من اتخرج اشتغ وياج واسافر لدبي .
- هههههه .
- اي والله الة اتبرة من اهلي واخلصهة دياحة افلوس وسفر.
- بس اسافر اسويلج دعوة.
- قيصر يدري بهذا الموضوع ؟
- لا ولا اتگوليه ابد لان اني مرات هم احس قيصر راح ايعوفني فليش اضيع كلشي من ايدي من ازوجتة جنت مضطرة لهذا القرار ولو ما شفتة شنو سوة بعادل وانتي تذكرين قضيت عادل الولد جا انحكم اعدام بسبي وراد ايكرر هذا الموضوع بهلي فضحيت وافقت على زواج بي بس اشوي اشوي ضليت اتعلق بي والصراح ما اتمنة ايعوفني .
- انشالله ما ايعوفج وامشي واگول هاي مرت اخوي.
- ههههه .
أنت تقرأ
القاضي و الشاهدة
Romanceتدور احداث القصة حول فتاة جاءت الى المحكمة كشاهدة لكن القاضي اعجب بها القصة جريئة ارجو عدم الانتقاد