25

24.1K 1K 42
                                    

- مو بس انتي تعبتي شنو چانت حياتي بلياچ مجرد شي روتيني وشغل وتعب واذا اريد اسأل عليچ مالي وجه بعد الي سويتة وضليت بس احرگ بروحي واللوم كاتني ....
- قيصر سد هذا الموضوع الله ايخليك كافي بس مجرد اذكرة اختنگ .
- يعني من اسد الموضوع شنو راح ايصير بالمستقبل مو اذا ما نتفاهم راح نتفارگ.
- الفراگ بينة احسن الك والي وبالنسبة لجنان انت وصلهة خبر علاقنة بس على ورق .
- ماراح اعتبر هذا اخر قرار فكري انتي بموضوع وما مستعجل على الرد بس الي اتمنى انچ اتفكرين بالموضوع وحاولي اتحطين روحچ بمكاني ولو مرة وحدة .
- الاكل راح يبرد ارد اعشيك واروح اتعشة .
- اتعشي وياي اعتبريني نوار .
- هههههه انت اجيب روحك وية نوار !
- وليش عيني خاف مو رجال بعينچ😡؟؟
- نوار هو سبب الي خالني ارجع اتفائل بالدنية وهو الي زرع الابتسامة من جديد على وجهي ام انت فما يحتاج احچي بعد اصلاً مرات اني اعزمة بس علمود اغير مزاجي .
- لا اتقارنيني بنوار يارغد لا قسم بالله...
- اي شراح اسوي بالله ؟

راد يگعد بس ايدة مخيطة موتت فرجع لمكانة وجهة ظل ينطي الوان لو ما اني يمة چان صرخ

- قيصر اصيح للدكتور ؟

جرني من ايدي وشبگني ردت اوخر

- بس ايروح الالم وخري .
- مسكن الم اني !
- البارحة متت من الوجع بس من شبگتچ راح وجعي ونمت.

سكتتوبقيت على هذا الوضع الى تن انفتح الباب و اني طفرت منة چانت امة وجهي احسة گب نار من الفشلة

- ها يمة اشلون صرت ؟
- قيصر: الحمد لله اني زين ما طول رغد يمي .
- امة: حچيت وياهة؟
- قيصر: لا مو وكتهة.
- رغد: عن اذنكم ..
- قيصر: وين؟!
- رغد: ارجع للبيت.
- امة: لا يمة وين رايحة اني وعلاء وابوچ رايحين لان من الصبح طالعين وهسة تجيچ ودع وانتي وياهة تبقون بالمستشفة يم قيصر وانت مو فاح بس ...
- قيصر: الله وياچ يمة روحي وحتة لا تجين .
- امة: خاب تبقة اغم اهمدك بعدك ما ضايگهة وهيچ اسوي بيك.

عافتك وطلعت ودخل كمال وعلاء سلمو علية وهم طلعو

- المشكلة ضگتهة يايمة .
- قيصر امك على شنو تحچي😒؟
- هههههه ولچ مابية اضحك .
- على شنو تضحك ؟!
- اتگلي اسگم مرتك .
- يعني شنو؟!
- ولچ عوفيني اهية من مساع اخذتلهة ساعة تحچي وياي شنو انت قابل اسافر وشنو هية وحدهة تبقة وحددو العرس .
- اها وصلت انت اتفاهم وية امك امة على العرس فيبقة يمك يعني بس اشوف روحك زين سوي العرس ما عندي مشكلة عسة ما باچر .
- صدك ؟!
- اي والله وياريت اتقدمهة .
- يعني اتقبلين تزوجيني باجر .
- اي بس مثل ما متفقة وياك لا ايروح بالك لبعيد.
- اشتعلو صفحة اهلچ جان خليتيني فرحان.
- النعمة چانت بيدك انتة الي رفستهة.
- اووووف تعرفين اكثر شي ندمان علية هية الايام الي خلصتهة بدونچ وانتي على ذمتي .
- تعرف شنو جنت اسوي اني بهاي الايام خلصتهة كلهة احلم ليمتة تعترف بية وليمتة اتگول هاي مرتي هم مرة فكرة تعترف بية لو على گولتك بس نزو جنت .
- قسم برب العباد چنت مرات اوصل اگول راح اعوف كلشي علمودهة وانتي مو نزوة انتي عشگي يارغد انتي الي رجعتيني للمراهقة الي ما حسيت بيهة من عدت .

القاضي و الشاهدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن