26

23.7K 1K 43
                                    

سويت روحي الم الاكل اهوة گاعد على الجرباية وايباوع

- رغد مساع حچيج وية امي صدگ لو اگبالهم؟
- لا بس اگبالهم😌.
- اصدگين حسبالي صدگ خوش اتعرفين اتمثلين صايرة بحيث حتة اعيونچ الة اشوي چا صدگت بعدچ اتحبيني نسيت نوار.
- نوار!! شبي؟
- حبيبچ ما اعرف اشلون اطلگچ واخليچ اتروحيلة.
- نوار واني ما بينة شي بس صداقة واذا انت صرت زين انروح اني وياك لخطبتة بعد اسبوعين.
- يعني انتي ما اتحبي وچنتي اچذبين علية؟
- اي مو بس انت اضوجني تذكر بيوم گتلي انت اتحب جنان واني غلطة نفس الشي عدنهة عليك.
- ههههههههه يعني بعدچ اتحبيني وما حبيتي غيري.
- اگلك لا تتوهم وبعدين انت ارتاح ما اشوف روحك مريض .
- اني اكثر واحد مرتاح بدنية هسة .
- اشلونهة رزالت امك 😂 علمود مرة ثانية من اتگلك سوي شي لمرتك اتگلهة مو ابكيفي😂.
- اي عمي خليتني وصلت مسح مساع منو گالج ماكو غير ودع اكيد گالتچ على البارحة مو ؟؟ اتگلي يمة ما ايصر تاخذ البنية لازم تصبر وهية اشدعوة عليهة مفلفلة هههههههه هية ما تدري بضيمي.
- انت السبب خليتنة موقف مو حلو وصدگ قيصر البيت ارد اشتري منك .
- البيت وراعي البيت تحت امرچ اذا اتريدين روحي ابيعهم .
- بيش اتبيعة علمود اگدر احولك الفلوس.
- ابيعهم بس بضحكة منچ اتوفي  رغد انطيني لعلاقتنة فرصة اخيرة اني احبچ وانتي بعدچ اتحبيني وعيونچ فاضحتچ لا اتكابرين اكثر.
- اخاف ... انت اتخوف مصحتك فوق الجميع ما تهمتهم لا لحب ولا لبيت اهم شي مصلحتك هاي وحدة وثانية گلبي بعد ما يتحمل كسرة ثانية لان الاولة دمرتني الثانية اكيد اموت بيهة.
- اني مصلحتي بس انتي لا الدنية والمال بعد ايهمني تعرفين شنو امنيتي بالدنية بيت بي اني وياج انعيش بي العمر كلة انام بحضنچ اغفة على عطرچ اللعب بشعرچ الي اعشگة رغد وانتي بعيدة عني اني ميت صدگيني.
- قيصر لا تضغط علية اوعدك افكر بس انت دير بالك على روحك هاي الفترة.
- يعني موافقة😍؟
- هههههه گتلك افكر .
- لا التفكيرة اعتبرهة موافقة🥳.
- 😂😂😂.
- ليمتة العرس انسوي شنو رايچ انخلي بس اطيب علمود بحيلي اعوضچ عن ذيچ الفترة.
- ليش مو گلك راح اخليك اجيسني😒 اذا انت نسيت فاني لا اذا انطيت فرصة للعلاقة مو معناتهة سامحت الفترة ذيچ لان اذا عذرت على فترة الي عرفت بيهة جنان بس القبلهة لا ياروح رغد الة اطلعة من اعيونك.
- موافق .
- لا الواضح الوضع عندك صدگ ميؤوس منة هسة اني لو شما اشرط اتوافق؟
- اي اوافق .
- قيصر تعرف اشگد ضيعنة من عمرنة واحنة بعدين واحد عن الثاني كلة بسبب طريقة زواجنة لو مزوجين مثل البشر جا هسة ابنة يمنة ما ندمان على الطفل الي طيحتة ؟
- لا اذكرين الندم كاتلني انتي تدرين بية اشگد اتمنة الولد وايجوز الطفل ولد واني السبب .
- على العموم خلي اسد المواضيع لان ما اريد افتح الجروح خليهة احسن باجر ارد اروح للبصرة .
- ليش؟
- عندي شغل وارجع ورة يومين .
- وابوچ ؟
- ما ادري اذا ايروح او لا بس اني عندي شغل .
- تمام باجر اخلي الج سيارة تاخذج واجيبچ.
- ما يحتاج اروح بطيارة ومناك ادبر روحي.
- لا اخاف عليج جنان عينهة عليج بس خلي اوگفهة عند حدهة .
- تمام مثل ما اتريد ..قيصر شنو سويت وية حسين ومنار؟
- ادبتهم الج هذا المخنث خليتة اذا ينجاب طاريچ يبچي والله .
- اي سويتلهم  لان صدگ اذوني وكلش قهروني.
- وداعتچ خليتة مو زلمة ومالة حچاية اتلذذت بتعذيبة وهاي منار الگ... حرگت بيتهة ورجلهة قبل فترة يلة عرفتة مسجون وليهسة مسجون يمكن ضلت اجدي هههههه العار اتعيرچ واتگلچ مو شريفة علمتهة الشرف اشلونة الكلبة .
- يعني اذا اروح للبصرة من اشوفهة ارتاح؟
- اصلاً راح تكسر خاطرچ😂.
- لا والله لو اشوفهة تحترگ اگبالي ما انقهر لان على گد الاذية الي شفتهة منهة وجرح بالحچي الي حصلته منهة ومن رجلهة  ايگلي ما ايشرفني مرتي تمشي وية وحدة مثلچ.
- اني ما ايشرفني انتي تحچين وية وحدة مثلهة واتنزلين مستواج الهة .
- اساعدك تمدد.
- اي والله ياريت .

القاضي و الشاهدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن