حط الكرسي وگعد چان كلش قريب مني ما اهتميت للوضع سويت روحي ملتهية بالابتوب فتحتة گتلة اكتب الرمز عمو راح ادور .
سحب لابتوب وكتب الرمز وگال لا اتگليلي عمو .
- ليش ما اگلك عمو ؟
سوة روحة ياخذ قلم من الميزمد ايدة وصار وجهة گبال وجهي اول مرة هيج رجال يقترب مني اول مرة اشوفة بهل صورة اشگد شكلة حلو ومرتب وريحتة اتخبل دار صارت عيني بعينة وانفاسنة صارت وحدة ابتسم بوجهي اني من فشلتي رجعت الكرسي ودرت حسيت گلبي وگف من الخوف اكيد هذا مو صاحي شنو هل الحركة لو ما موخرة چان باسني والله .
قيصر : دخلت للغرفة باوعتلهة يارب هاي اشلون بيهة اشو كل مرة اشوفة احلة من قبل اني الماعشت المراهقة اشو رجعت هسة اثگل ولك قيصر اشو گلبك صاير ارهيف طلعت ودع مثل ما طلبت منهة وسحبت كرسي وخليتة بصفهة يعني بس اتحرك اطگ بيهة شفتهة غير مبالية بالموضوع والله راح اتخبلي هل البنية برودهة راح ايدمرني اخذت اللابتوب وفتحتة چان اتگلي اشكد الرمز عمو ردت انجلط من كلمت عمو ولج اني أحببببجججج اتگليلي عمو بس اني اعلمج سويت روحي اجيب القلم حطيت ايدي اليمنة على الكرسي بصف جتفهة ومديت جسمي علمود اخذ القلم ما اعرف شنو بحيث صارت تقريباً بحضني اني اباوع عليهة بالمراية الي اگبالي ظلت بس صافنة بوجهي حسيتهة جمدت بمكانهة بنفس وضعي درت عليهة عيني بعينهة و ابتسمت اتقربت منهة اكثر وجهة صار مثل الطماطية ورجعت روحة مباشرة اباوع عليهة تتنفس بصعوبة من الخوف والخجل يارب ادفع عمري عليهة شكلهة من قريب احلة اعيونهة بيهم لون مو سود كلش وبشرتهة بيضة شلجية وشفايفهة وردية اتخبل وگفت اتقرب منهة هية گامت من الكرسي رادت تطلع لزمت ايدهة ودفعتهة على الميز حطيت ادية على الميز علمود ما تتحرك صار جسمي بتماس وية جسمهة گالت وهية بالگوة تحجي من الخوف عمو وخر ارد اطلع اني اباوع على شفايفهة من تحجي ما اسمع شنو تحجي رفعت راسهة وما اعرف شنو گالت ما اتحملت دنگت وبستهة رادت تدفعني بس بس اني لزمت اديهة الى ان حسيتهة استسلمت الي وخرت عهة وشبگتهة حيل چان راسهة على صدري ودگات گلبهة مسموعة بدون وعي گلت الهة أحبج رغد اموت عليچ هية بس ساكتة سمعت صوت الدرج عرفتهة ودع ما ردت افشل رغد اگبالهة وخرت منهة وگعدهة على الكرسي واني هم دخلت ودع گالت ها خلصتو بعدكم .
رغد : من وخرت منهة هذا ظل يتقرب حاولت اطلع من الغرفة الة هوة لزم ايدي بسرعة ودفعني على الميز وحوطني بأدي حسيت بحرارت جسمة احجي ويا ولا جنهة يسمعني رفعت راسي كتلة عمو حباب ما خلصت حجي والة دنگ وباسني حاولت ادفعة بس ماكو فايدة حسبالك ادفع بحايط الى ان خدرت جو ادية واستسلمت الة اول مرة احس بهيج شعور بعد وشبگني حيل حسيت غضامي اتريد تنكسر وهوة يهمس بأذني احبچ اموت عليج خربطني بهل كلمة ما اعرف شنو اسوي ردت ابعدة بس اكو شي بداخلي يمنعني ارد ابقة بحضنة اكثر حسيت بدفو غريب الى ان گعدني على الكرسي وهوة گعد بسرعة و دخلت ودع گالت خلصتو بعدكم حسيت صوت ودع رجعني لارض الواقع لحضة نسيت نفسي نسيت قيصر مزوج نسيت عندة بنية نسيت مستحيل ايعوف مرتة وحتلوة عافهة اني مراح اقبل ينهجم بيتهة بسبتي احتقرت روحي اخذت جنطي وطلعت ركضت وراي ودع واصيح
- رغد انتظري وين رايحة اوگفي شنو بيج ليش راح اتروحين ؟
- أَامٌَِْي اتصلت علية ولازم ارجع ﺁسفة غير مرة اتعشة عدكم .
- خير اشصاير خو مابيهة شي امچ؟
- مادري هسة اروح .
- اذا مستعجلة خلي قيصر ايوصلج ؟
- لا شكراً اخذ تكسي ما يحتاج .اجت ام علاء هم استلمتني وين رايح وما ايصر گالتهلة اخذ تكسي واثناء ما اگول نزل قيصر وگال اني اوصلهة من سمعت صوتة حسيت بقشعريرة بجسمي رديت ما يحتاج اني اخذ تكسي
- عيب عليج بيت بي اثنين زام واطلعين بتكسي شتريدين ايگولون بيت حرمة .
- ام علاء : اي خالة ما ايصر .ودع حسيت طلعت رغد بسبب قيصر وهسة هية راح تنجبر ترجع ويا فدخلت وگلت اذا تستحين من قيصر اني اجي ويا انوصلچ .
- ٱوكي بس بسرعة حبابة وراي سفر ؟ركضت لبست حجاب وبتراكي طلعت قيصر صاعد بالسيارة واني هم وهية گعدت ورة الطريق كلة گاعدة يم الجامة وساكتة .
رغد: احتقرت روحي حسيت روحي سلعة رخيصة صعدت بالسيارة وقيصر خلصهة شقة وضحك وية ودع الى ان گالي
رغد وين راح اسافرين ؟
جنت مرتبكة منة كلش بس همزين سأل علمود احط حد للخطأ الي جاي ايسوي خاف جنت اشك انو راح اروح لبغداد هسة اتاكدت مية بالمية من روحتي جاوبتة .
راح اسافر لبغداد.
- ابحدچ ؟
- اي .
- ليش واشعجب ؟
- عمو احنة مو بتحقيق وهذا امور خاصة بية اسافر بحد او لا واذا اتريد تعرف ليش اسافر راح اوقع عقد شغل بشركة اهلية بغداد واستقر هناك .
- الله كريم بالتوفيق.
- شكراً عمو .
اكدت على كلمت عمو علمود يعرف اني رافضة الموضوع الي سوة حسيتة فار من گتلة عمو بس ميخالف وصلني للبيت گتلهم شكراً ونزلت .قيصر : هاي يرادلهة احد ايأدبهة اني اعلمج يا رغد گتلج لا اتگليلي عمو من عمة العماج من وين اني عمج وبعدين هاي ودع المن لطشت ويانة گبر طمچ يا ودع على هل الدگ الناقصة وهاي الثانية اتريد اتروح لبغداد بحدهة اكسر رجليهة غير بس رغد بس الي والله اذا احد باوع علية اخفي من الوجود اوصل العلة وديعة واني اعلمهة لرغد.
- قيصر قيصر !!
- ها ودع شتريدين ؟
- اسويت لرغد ليش هيج طلعت ضايجة ؟
- شي ما ايخصج ولا تدخلين بي ؟
- قيصر حرام عليك البنية ما تتحمل واني اخوي واعرفك الة تاخذ الي براسك هية مو سلعة تشتريهة واذبهة من تخلص منهة.
- آنتي اجاي اتمسلتين واج احبهة شنو اذبهة هو ليش اگدر اعوفهة علمود ما عفتهة آنتي تدرين جنان لو شمت خبر آنتي ورغد انصير بعداد الاموات .
- يعني راح تزوجهة ؟
- الله كريم بعد لا تدخلين بالموضوع ومشكور على الي سويتي .رغد دخلت للبيت ولگيت بابة بالدوانية وامي بالمطبخ اسوي عشة گالتلهة مامة اني متعشية لا اصيحلي وصعدت بدلت اهدومي من انزع الهدوم اشم بهدومي عطر قيصر خرب حضة شنو من عطر دوخني گعدت على الجرباية واني اذكر ملامحة اتمددت على الجرباية واني افكر بالي صار معقولة ودع دخلت حياتي بس علمود قيصر لا مستحيل اليوم شكلهة ما تدري بأي شي وحتةهوة ما يدري بموضوع سفري مرت ساعة واني افكر تاخذني وافكار اجيبني الى ان دگ التليفون باوعت رقم ما جاوبت رجع دگ مرة ثانية گالت ايجوز هاي وحدة من البنات بالجامعة رفعتة
- الووو.
- فديت الوو وصاحبة اللووو....
————- -
ماكو تشجيع ايخليني اكمل القصة ﺁﺇﺃﺱــsorryـــفه باجر مراح انزل بارت بسبب قلت الاصوات وتعليقات😔En.Zahraa
أنت تقرأ
القاضي و الشاهدة
Romanceتدور احداث القصة حول فتاة جاءت الى المحكمة كشاهدة لكن القاضي اعجب بها القصة جريئة ارجو عدم الانتقاد