ينظر الى هذا المكان الغريب ... مكان واسع خالي ... يشعر كأنه بين السحاب ... يتلفت حوله لعله يرى شيئا ... بدأت الرُئيه تتشوش .. بدأ يظهر ضباب ... الضباب يزداد ... لم يعد يرى اي شيئ ... و فجأه ~~~~~~~~
بدأت اسمع صوت ضحكات ... صوتها عالٍ جداً ... و في نفس الوقت بدأت اسمع صوت بكاء و انين ...
بدأ الضباب ينقشع شيئاً فشيئاً ... و قد رأيت اختي ايمي ... تركض حولي و تضحك بصوت عالي ... بدأت تشدني من قميصي و تقول "اخي .. اخي .. ماذا بك ... لمَ انت شارد و لا تريد اللعب معي ... "
نظرت لها بزهول لتقول "اخي ... لم تركتنا ؟! .. العب معي الان رجاءً " و ما ان قالت هذا حتى اختفت ... بدأ صوت البكاء يعلو .. نظرت خلفي .. رأيت طفلا يبكي بحراره ... ذهبت اليه ثم سألته عن سبب بكائه ... نظر لي ليتضح انه انا .. عندما كنت صغير ... ثم اشار بيده الى الفراغ .. ليبدأ ظهور ثلاث اجساد من بعيد ... نعم انهم عائلتي .. او من كانو كذلك ... و فجأه تلاشى كل شيئ و سمعت صوت فتاه تناديني .. " ايرين ... ايرين ... تعال هنا .. فلتأتي معي ... هيا رافقني .. " نظرت الى مصدر الصوت .. رأيت فتاه ذات عيون رماديه ... شعر اسود لامع ... كانت ترتدي ثوب ابيض ... كانت تنظر الي و تمد يدها ... و تكرر "هيا .. تعالَ معي ... انا سأخرجك من كل هذا .." مدت يدي نحوها و ما ان قمت بذلك حتى اختفى كل شيئ ~~~~~~
يفتح عيناه ليكتشف ان كل هذا كان مجرد حلم ... لكنه أغرب حلم ....
ملامح تلك الفتاه محفوره في ذاكرته ....
لكن ذكرياته ... ترى اين هم الان ... اين اخته ... اين والديه ... لما تركوه وحده ... لكن الغريب فعلا هي تلك الفتاه ....
يخرج من الغرفه .. يبحث عن صديقيه لكنه لم يجدهما .... ينظر للطاوله الموجوده في وسط الشقه ليجد عليها علبه ... نظر اليها بتعجب .... ليست اي علبه عاديه .... عليه من الطراز القديم .. مرخرفه
وجد عليها ورقه من جان مكتوب عليها " وصلتك هذه من شخص غريب "يتبع .....
رأيكم
غوميييين لأان قصير جدا
باي باي
أنت تقرأ
شيطان ام لا ££ Devil or not
Actionما بين الإنسان و الشيطان تائه ... ضائع ... أوشك على السقوط .... أي سبيل أراه أذهب إليه من أجل المال ... فقط المال .... إن نبذنا المجتمع ... فنحن وجدنا الطريق التي يهابنا بها جميع أفراد هذا المجتمع .... في هذا العالم الغريب ... إما أن تكون هازم...