9 : مشاعر مخبأة خلف قلب مجروح

78 4 9
                                    


الصباح هو بداية يوم جديد يخبأ وراءه العديد من أحداث ... كان ذلك الفتى ينعم ببعض الدقائق الإضافيه من النوم لأنه لم ينم جيدا البارحه , لقد فكر كثيرا بالأمس ,وكان ذلك نادرا ما يحصل معه ,هو الان يفكر بأشياء لم يسبق وفكر بها قط ,كلما أغمض عينيه  تذكر الموقف  الذي رأيته به ,**يلعن نفسه **, لذلك لم يراوده النعاس ولم يحض بليله هادئة إطلاقا ... وإستيقض أخيرا بعد تنبيه منبه أكثر من مره ...إستعد للثانويه وقام بروتينه المعتاد  ثم خرج من المنزل ,هو لم يتناول الفطور حتى ,خرج من المنزل على دراجته و إتجها لشراء القهوه ...وصل للثانويه باكرا فصعد للسطحها يراقب الجميع من الأعلى ,ثم رفع كم يده ويتأمل الضماده التي غطت جروحه ,إبتسم لا إراديا وبغير سبب ,تنهد قليلا ليراني أدخل الثانويه مع كل من مومو و هيِي كي  ... 

بالنسبه لي فأنا دخلت قاعة الدرس مع صديقتي  و إقتربنا من تجمع جونغكوك ولوهان وسيهون 

جونغكوك:" صباح الخير فتيات "

مومو :" صباح الخير جميعا , هل سمعتم بمخطط جيني الجديد "* تضحك*

سيهون:" ماذا ؟ ماذ ستفعل تلك العنقاء مجددا "

مومو:" بعض الطلاب يقولون أنها بدأت تلاحق جيمين عن بعد "

أنا:" لن تصل إليه مطلقا"

جونغكوك:" لماذ هل سبقتها ؟"

أنا:" ياااه  بابويااا ...كفاك شرودا بتفكيرك ,ألا ترى بروده ؟ أصلا جيني لن تتحمله "

هيِي كي :" معك حق ,إنه بارد جدا  ... لكن مثييير جدا أيضا , أصلا نضرته البارده جزء كبير من إثارته "

أنا:" كفاكم تحدثا عنه  ,غيروا الموضوع لأخر رجاء مني "

لوهان:" يااه سوسونغ ,لما أنت عصبيه هذا الصباح؟"

أنا:" لا على العكس أنا بخير "

مومو:" لاحضت ذلك أيضا ,كأنك لا ترغبين التحدث ,او تفكرين بشيء أخر "...

جيني التي كانت فعلا تلاحق جيمين ,صعدت لسطح الثانوية بعدما رأته يترصد الجميع من الأعلى ,فاقتربت منه بخفه و وضعت يدها على كتفه ليستدير لها بعد أن أيقضته من تفكيره العميق

جيني:" مرحبا , جيمين ؟ لما أنت هنا سيبدأ الدرس قريبا ؟"

جيمين الذي كان نسي أمر درسه تماما صمت قليلا لينضر للساعة

جيمين :" أنا قادم "

جملته الخاليه من المشاعر قالها وإنتها الأمر  لكن جيني تشبثت بالإبتسامه المرسومه على وجهها  وطلبت منه الذهاب معا ...

نزل كلاهما من السطح اتجاها للصف , جلس بمقعده حيث كنت أنا أمامه ثم يدخل الأستاذ ويبدأ الدرس

**pov jimin**

حبست مشاعري بين سطوري بكراسي , شعور جديد أشعر به أول مره ,كان جميلا جدا لدرجة أن قلمي انطلق بالكتابة دون تفكير مني ,مشاعري المخبأة كنت أحاول تفسيرها ببعض الكلمات التي يرسلها قلبى لعقلي ,الكلمات التي ملأت كراسي حبرا ,كنت في ذاك الحال ,حتى يأخذ أحدهم الكراس من أمامي يأخذ مشاعري المخبأة معه ,لقد كان الأستاذ الذي لا حض شرودي مجددا ليخاطبني بنبره  حاده  جعلها خاليه من اللين :" فلنرى ما كان الشيء المهم لدرجة عدم انتباهك سيد بارك جيمين "

Save Me ^jimin^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن