💋البارت 08💋

5.5K 134 1
                                    

8
دخلت لبيتها وسكرت الباب ... بدات تنحي في حوايجها وترتب فيهم ... دمعتها على خدها ماتفارقوش ... حاسة روحها تخرج في الروح ... بعدو يتعبها بصح ماتقدر دير والو قالهالها بصريح العبارة انو كاره منها .... .ًشوي وسمعت كريس تدق عليها... قاتلها تدخل ... قعدت على السرير .. وبدات تراقب في اريج في الحقيقة اريج عيبها الوحيد انها مشلولة ... هي تهبل في الزين تقتل ....
-رايحة ؟؟
-وي
-ماتقدريش .... خزرتلها اريج مستغر بة
وعلاه ..
لاخاطر انا قلت هاك
هههه اوووه وااذا رحت واش ديري
نقول لنزار انك ماكش مشلولة
ورح يصدقك ؟؟؟
ايه بالطبيعة نقولو يجرب معاك ورح يكشفك
ههه اوكي ماعليش بيصح نتي وعلاه تحوسيني نروحش
والله لقيت خدامة تنظف وتخدم وطيب وانا ناخذ المدح مصلحتي معاك
ششوفي ياكريس ... انا كرامتي تهانت ومستحيل نبقا واذا راكي على الحقيقة قوليلو نعرف واش ندير ...
طلعت حاجبها
هذااخر قرار
وي
... بدات تصيح وتقلها ماتضربينيش وتضرب في روحها واريج فهمت واش راها دير جرات لكرسيها وقعدت ... جا نزار يجري فتح الباب وهي دارت روحها تبكي .... عنقها وقالها وشبيك ؟؟؟
قاتلو ضربتني
دار لاريج اللي عينيها مليانين دموع ... وقالها هههه هيا تضرب كيفاه بكرسيها؟؟؟
كريس :اريج مش مشلولة شفتها وكي فقتلها ضربتني ... هبطت راسها تبكي ونزار واريج مصدومين ... خزرو لبعضهم وقالها ...صح ؟؟؟؟
هبطت راسها وقاتلو ياريت
تكذب تاكد بنفسك....
كيفاه نتاكد يهديك اكيد راكي غالطة ...
ضرك تشوف راحت تجري جابت ماء حامي سخووووون ... وقاتلو صبو عليها وشوف اذا دارت ردة فعل معناها تمشي .. واذا لالا معناها راني نكذب
خزرلها مشوكي ...هبلتي
اذا مادرتهاش نتا انا ..نديرها ... وصبت لماء على رجلين اريج ماقدرش يمنعها ...اما اريح عضت على شفايفها وغمضت عينيها سخون يحرق بصح مادارت حتا ردة فعل ...كريس من الصدمة خرجت ... طاحتلها دموع وجيعة دموع كرامة مش اي دموع ... تقدملها وهبط لمستواها حط يدو على خدها يمسحلها في دموعها .... طلعت عينيها وخزرتلو لون عينيها معا الدموع خلاوه يسرح فيهم وشفايفها اللي قلبتهم كي صغار كي يكونو رح يبكو كل. تفصيل فيها ركز معاه لاول مرة يجذبوه عينيها وخلوه يذوب هاك ... حطلها وجهها بين يديه وقالها :ماتبكيش ... نشكرك علاخاطر تفهمتي موقفي وطلبتي طلاق ... عارف بلي عذبتك بصح هاذا كامل باش تفهمي اني نحب كريس ..وماتزعفيش منها لاخاطرها هي حنينة ...هزتلو راسها وهي ذايبة في عينيه اه وشحال لونهم زين ولمعتهم احلى ... قاتلو ... درت هاك لاخاطرني نحبك بقيت هنا على امل انني نخليك تحس كيما نحس بصح كل يوم كنت تثبتلي انك تحبها بصح ماقدرتش نبعد اسمحلي لاخاطر طولت ماتشجعت وخذيت هاذي الخطوة. ... بعدها وقالها السماح وخرج ... وهي كملت تخمل في قشها وهي تحاول ماتبكيش يزيها مابكات ...
كملتاني نروح ونجي بليز جام

كرونيك: 💕💕"زواج_على_ورق"💕💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن