قضيت يومي بروتين عااااادي 😧😧لحدي تاني يوم صحيت بدري 😍 لبست اسكيرت اسود و بلوزة بنية في الاكمام كدة فيها حركات و طرحة مشجرة (بالله اعرفوا الفرق بين المشجر و المورد 😆)
نزلت تحت لقيت علي و أحمد واقفين بيتكلموا مع امي بصوت واطي و لمن جيت 😨اتخلعوا وسكتوا قلت ليهم اصبحنا واصبح الملك لله مالكم في شنو 😲😲 علي خبتني في راسي وقال اخوك داير يعرس 😆 قلت ليهو سكمي سكمي 😨😨 اخوي منو . قال لي يعني حيكون انا اكيد غيث 😒😒 قلت ليهو اصلا انت حتقعد باير كدة وتستناني لمن اعرس انا حتى ممكن اسمح ليك انك تعرس 😛😛 قال لي قلتي شنو تسمحي لي 😅😅😅😅😂😂😂وووواي ي بت انا عروسي جاهزة مستني غيث يعرس عشان الحقو ما حستناك لمن تفكي بورتك 😂😂قلت ليهو تصدق انك معفنيتش بصحيح😒😒 ماما قالت لي بغض النظر عن كل الهبالة الحاصلة انتي ماشة وين 💃💃 قلت ليها ماشة الجامعة عندي موضوع كدة . ولا سالوني الموضوع شنو خلوني امشي طوالي دخلت المطبخ لقيت سمسم عاملة كيك شلت لي كم قطعة اكلتها و شربت عصير حتى نزلت . قادرين تتخيلوا معاي من امبارح ما اتكلمت مع البنات عشان تلفوني كان قاطع شحن 😆😆 حيبشعوا بي . اتحركت وصلت الجامعة ٩ الا دقيقتين (بحب المواعيد شديد 😄) اتصلت على دكتور وليد وريته اني حامشي مكتب العميد استناه هناك . 💃💃على طول على مكتب العميد . دخلت لقيت العميد معاو دكتور شادي (😧😧دا الناقصاهو اشوف خلقتو من الصباح)
سلمت عليهم و كلمت العميد بموضوع انو اتفقت مع دكتور وليد انو نتقابل هنا قال لي اااه خلاص تمام ☺☺ممكن تستنيهو في طاولة الاجتماعات الهناك لحدي ما يجي. قلت ليهو حااااضر و مشيت لاحظت للحيوان الجمبو دا بعاين لي بطريقة معفنة زيو بالضبط . قلت لنفسي لو ركزت معاهو ممكن اقوم اديهو كف احسن افتح النت دا اشوف البنات فتحتو من كثرة الكلام لمن التلفون علق قفلتو ودخلتو في الشنطة اوووف من الملل😧😧😧😧دا مالو كمان اتاخر رفعت راسي لقيت دكتور زفت دا مشى والعميد قاعد معاهو زول مديني ظهرو . بعد شوية العميد اشر لي نظام تعالي😞😞اشرت ليهو نظام انا😨 قعد يضحك و قمت على حيلي مشيت لحدي عندو قال للزول المعاهو دكتور وليد دي رينا محمد 😊 قام على حيلو و قال لي اهليييين ي .. اتخيلو معاي طلع وليد هو وليد فاهمني يعني وليد الوصلني داك هو دكتور وليد😱😱😱😱 لاحظت للعميد استغرب فينا ليه مصدومين كدا قمت سلمت عليهو اهلين دكتور وليد . قال لي ي هلا . بعداك العميد قال لينا ممكن تتفضلوا على الطاولة هناك وتشوفو شغلكم بعد دا .☺☺ قلت ليهو حااااضر . قال لي ي بت انتي ما عندك غير حاضر دي . قلت ليهو بذمتك مش حلوة 😆😆 قال لي الصراحة حلوة .😂😂 و مشيت قعدنا انا و دكتور وليد في الطاولة طلعت شيتاتي عشان اوريه الحاصل قام قال لي سبحان الله صدف جميلة شديد 😊😊 قلت ليهو نعم . قال لي ااه سلامتك . 😏بقيت بوريهو في الحاصل وكدا بعدما خلصنا قال لي ممكن اعزمك . قلت ليهو ما ينفع والله لازم امشي بعد دا ، بس خليني اوريك مكاتب الاساتذة والقاعات قبل ما امرق. 😊😊 قال لي خلاص طيب مشينا؟ قلت ليهو مشينا. وريتو كل القاعات و بعداك وصلنا مكتب الاساتذة الفيهو الدكتور الغبي داك بصوت واطي قلت اوووف حادخل للغبي دا . وليد 🙊🙊اقصد دكتور وليد سمعني بس عمل رااايح .دقيت الباب و الغبي داك قال اتفضل . دخلت قلت ليهو دكتور شادي 😊 . من شافني قام على حيلو قال لي اهلا اهلا ي رينا المكتب نور . بطرف نخرتي بس والله زاتو ما عارفة عملتها كيف قلت ليهو باصحابو😏 سلم على دكتور وليد و قلت لدكتور وليد انا بعد دا اتخارج كملت مهمتي . دكتور شادي قال لي ليه ياااخ ي دوب شفناك . قلت ليهو اسفة بس اصلا الليلة ما عندي محاضرات عشان كدا لازم امشي😏😏 و بعداك طلعت دورت عربيتي واتحركت جاتني مكالمة من سما قالت لي ريناااا تجيني هسا في البيت سريييع عايزاك في مووضووووع بسرعة تعالي . قلت ليها سما سكمي في شنو😱😱 قالت لي .......