part 7

3.3K 53 4
                                    

قالت لي تعالي بس انتي😒😒 غيرت الشارع و مشيت ليها اول ما وصلت فتح لي الباب حسام اخوها البعديها طوالي ممتحن السنة دي (المنتحرين و المنتحرات كيف تمام😈😈😈) قلت ليهو اووووه حسومي كيف تمام😊😊 قال لي كلو تمام الحمد لله . قلت ليهو اختك دي وين 😞 قال لي في غرفتها جوة ،اتفضلي . (طبعا انا بحب حسام دا حب عشان سما بتكرهوا 😈😈(دخلت جوة لقيت خالتو ايمان(ام سما) و خالو عبد المنعم بيتونسو في الهول و معاهم محمد و نوران (اخوان سما) سلمت عليهم خالو عبد المنعم قال لي مالك طولتي الغيبة المرة دي 😊 قلت ليهو و الله بس مع جري الجامعة وكدا . طبعا حسام طوالي جا جمبي بقيت اتونس معاهم و كدا لحدي ما الاخت جات طالعة لابسة ليها عباية . قام حسام بصووت واطي قال لي الله يسالك انتي مصاحبة البت دي كيف😒😒قلت ليهو ليه مالا 😞 قال لي نهائي ما بتشبهو بعض كل واحدة مختلفة عن التانية. قلت ليهو عشان كدا صحبات 😍😍 ولا سلمت علي المعفنة طوالي قالت لي نمشي قلت ليها ارح ودعتهم و طلعنا في الشارع قلت ليها سما في شنو😮قالت لي بتعرفي مطعم .... قلت ليها ايوة قالت لي اتحركي عليهو و في الشارع بحكي ليك . قلت ليها طيب اها احكي . 😕 قالت لي ي رينا انا في واحد كدا اتقدم لي . طبعا هنا انا كنت حاعمل حادث بالعربية . قلت ليها اتقدم ليك😲 منو و شافك وين و متين اتكلم معاك و و و قالت لي اسكتي عشان احكي ليك تتذكري لمن قلت ليك اني بفتش في شغل و كدا لقيت شغل في وكالة طيران بديرها كابتن اسمو محمد في البداية انا كنت شايفاهو مفتري شدييد بس مع الايام هو اثبت لي العكس لحدي ما في يوم لقيتو مرسل لي في تلفوني رسالة انو عايز يقابلني ضروري بس انا اعتذرت لكن امبارح رسل لي قال لي انتي وين قلت ليهو في البيت قال لي ااه كويس طيب احنا عشان في اجراءات كدا عايزين نعملها اعملي شير للوكيشن بتاع بيتكم.😊وانا طوالي عملت ليهو الشير 😆 صحيت الصباح كالعادة امي بتصحي فيني بالقوة لمن قمت على حيلي نوران جاتني جارية قالت لي سما سما جاك عريس جاك عريس قلت ليها ي بت روقي عريس شنو😳😳 قالت لي والله واحد كدا طويييل و سمح سماحة و جايب معاهو امو و ابوه واخوانه قلت ليها سكمي سكمي 😱😱😱متين الكلام دا قالت لي هسا ماشين خلاص 😲😲 انا طوالي ضربتا ليك ما عرفت اعمل شنو غير كدا و دي ياها صحيتي زاتها من النوم.
قلت ليها خلصتي ي سما قالت لي اي قلت ليها سما الولد جاك بالباب عديييل فكري كويس و ما تضيعيهو من يدك 😏 فاهمة ي سجم . هزت لي راسها انها فاهمة . قلت ليها كدي وريني صورتو . فتحت تلفونها ورتني ليهو الولد حاجة كدا تلبش من السماحة قلت ليها واااااي😲😲 انا اعلن انبراشي التاااام قالت لي 😆😆😆عارفاك ما حتشلبيني و بعدين حمودي رجل لمرأة واحدة قلت ليها منو منو حمودي اشي اشي اتطورنا 😏😏و بعدين احنا قرربنا على المطعم اصلا احنا ماشين ليه😞 قالت لي دا كمان موضوع تاني بتعرفيهو لمن نصل . بعد وصلنا قلت ليها المطعم دا مالو فاضي كدا الليلة بركنت العربية بالساهل . قالت لي بري ما عارفة ارح سريع انزلي . نزلنا وهي دخلت سريع سريع استغربت فيها قلت دي مالا شفقانة 😞😞دخلت جوا و لقيت المطعم مضلم بقيت بنادي فيها ي سما ي سما فجأة .........

ابقى بجانبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن