هاي~اسفه جداً على التأخير يلي صار
بس ماعليه عوضتكم بـ بارت لطيف مثلكم 💕🍭.كومنت بين الفقرات لطفاً منكم💙~
ترا البارت اطول من تشانيول 😂فـ ستعدو من الان.قراءه ممتعه~
.............
مستلقيه في سباتها,انفاسها منتظمه تاره تخرج بتهدج وتاره اخرى تدخل بكل سلاسه..
ملامح وجهها كانت في هدوء ,لا تشوبها شائبه
شعرها المموج كان يغطي جميع الوسادات المحاطه بها ..كانت تزيد من احتضانها له ,تريد ان تغوص برائحته الذي وسوف تظل المفضله لديها..
رائحه بييري كانت مميزه جداً بنسبه لها ,فريده من نوعها وخصيصاً في هذه الاوقات ,هيا بحاجه لاحتضانه ,الضغوطات كانت من المستحيل ان تعيقها من ان تعطيه القليل من الاحتضان الخانق بنسبه له..
تجعد حاجبيها ما ان ذاعبت احدى خصل غرتها عينها,رفعت يديها لتبعد تلك الخصلات عن جبينها لتستطيع فتح عينيها..
جفنيها بدأة بتحرك بإنزعاج اثر تلك الاشعه المتمرده الذي تسللت من النافذه ,تحول لون عينيها من البني للعسلي ..
رفعت جزئها العلوي من جسدها,اخذة حدقتيها تنظر لنافذه المطله على الحديقه الخاصه بالقصر
هيا ايقنت ان خالتها قد استيقظت مبكراً لتسقي زهور البنفسج الخاصه بها..قامت من السرير وقد كانت قد دخلت للحمام مستعده لملئ الحوض بالمياه الباره
لتنعش خلايا جسدها ,انتشلت الثياب من على جسمها قطعه تتلوها الاخرى..ادخلت قدميها اولاً مع قدوم سرب من الرعشات
بسبب برودة المياه ,لكنها لم تبالي واخذة تدخل بكاملها حتى تمددة داخل الحوض...
فـ رغبه الملحه بداخلها كانت اقوى من تخزج من الحوض وتبدل المياه البارده بِـ خراى دافئه.................
كانت منسجمه في تخليط الخليط,شكل باودرة الشكولاته وهيا تتجانس مع الخليط كان في غاية الروعه,رائحة الفانيلا والشكولاته كانت تحوم في المطبخ..
تأخذ ملعقه من الرف المقابل لها ,لتأخذ شقفه من الخليط لتذوقه ,لَتبداء مَلامح الاِعجاب تَبرُز..
" لذيذه.."لتنتشل الصحن الحديدي الخاص بالطبخ لَتسكب
الخليط بِداخله,اخذة القليل من الزبده لتدهن القاعده وزوايا الصحن,ورشه بسيطه من الطَحين لكي لا تلتسق الكعكه
بالقاعده ..
أنت تقرأ
الَلُـؤلؤَه السَـوداَء.
Fanfictionكُل شَـيء أصَـبح قَـاتِماً.شعَـور الأسى سَـيطر عَـليها و العَـالمَ. فَـهو بَاق . " سَـعَـيت.إنتَـظرت.ذَلِك الفَـجر .كُل شَـيء قَـد نُسي.إشراقَـت الصَـباح.غَـدا كُل شَـيء بِحاله طَـبيِعيه لِبُرهَـه." كَـاذِبَـه يَا أحَـلام.تَـوهمِنَـنا بِجمالِك .لَـك...