8|ظَـهَـور مَـشرَوَط.

138 12 5
                                    


إسِتَمَتِعَو>💜.

_____________

قُمَاش أحَمَر يَلتَف حَوُل جَسَدِها بِإثَاره ،لَا يَزُيدها إِلا
جَمالَاً وَ فِتنه ،مَع بَشَره حَلِيِبِيةأَلَوُن ،مَع فِخَذَيِن شِبه مُمتَلِئه ، عِقد فِضي يُشرق بِلَمعَانه يَلتف حَول عُنقها..

وَشَعَر يُشِبه قَصة الفِتِيان لَاكِن أكَثر كَثافه ، مَع عِدة خَصلات تَتَدَلل عَلى طرف جَبينها مُنتَهيا خَلف إذنِها..تَحِمِل تِلَك العَيِنَين البَحرِيه ، مَع أحَمر شُفاه نَبِيذِي الَون..

يَجلس مُقَابِيل لَها ذَالك ذَو البَشره السَمراء ،مَع خِصلات شَعر فَحمي اللون ،مَع عَيني بُنية الون ،قَميص أبِيض اللَون يَلاف حَول جَسده بِخِشُونَه ،مُبرزه عَضلاته ، بِرغُم مِن كِيبر سِنه ،إلا إنَه يَملك تِلك المَلامِح الجَذابه لِلنَاظِرَين..

" أه..،لَقِد مَضى وَقِت طَوِيل..~"
يَأخُذ خِطُوَاتِه حَيث تَستَقير طَاوِله بُنِيه الَون ،يُوضَع عَليه العَديد مِن الشَامَبانِيا المُتنوِعَه ذُو الَذعه الَقَويه..

يَسكُب فَي الكَاسَتيِن مِن الشَامبَانيا الحَمراء ،
وَ فَور إنتِهاءه وَضع القِنِينَه جَانِبَاً ، يَحمل الكَأسَين

يَتحه حَيث هِيا وَاضِعه قَدم فَوق الاخره،يقِف امامَها
مَع يَدَيه المَمدُوده بِإتِجَاهِها ،تَضع إبتِسامه مُكلفه عَلى شفَتيها ،لُتَأخُذ هِيا الاُخره الكَأس مُرتَشيفه القَليل مِنه..

" إِذَاً شَعوري كَان فَي مَكانِه!"
يُفرق بَين قَدميه بِرجُولِيه،وَاضيعاً الكَأس فَي باطن يَديه مُفرِقاً بِين إصَبَعِين لِتستَقر بَينَهُما المِمسك الخَاص بِالَكأس..

" وَمَاذا كَان شَعُوَرك ؟"
عَقدة حَاجِبيها بِعدم فِهم،لِتسمع تِلك القَهقه المَكتومه المَمُلُوئه بِالسُخريه لَكِنها أحَبت التَجَاهُل..

" إِنَسَي ،مَاذا أتَى بَكِ بَعد هَذِه المُدَه الطَوِلَيه،سِيِرَان ..؟"
يَتفَحص سَاعة رُولُكِس خَاصته،لِرفع أنَظاره لِتلك الَتى مَازَالت لَم تُعطِه الجَاواب..؟

" عِدة اعَمال شَخصِيَه قَدِيِمَه ،يَجِب عَلِى إِكِمَالِهَا !!"

" هَم~"
لِهَمهم بِتفَهُم ،يُخلخل أنَامِله بِين ثَنايا شَعره ،مُرجِعه إيَاه للخَلف..

" مَاهو المَوضوع الَذي تَكبتي هَذا العَناء مِن أجِلَه يَا أَنِسه سيرَان.؟"

_________

هَو يَتخِذ عِدة خَطوات حَيث مَكتب سَيد القَصر
لِيقف امَام المَكتب مُباشراً..

الَلُـؤلؤَه السَـوداَء.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن